ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية ما قبل الانفصال كلمات قد تغير مجرى الأمور يوجد هنا ما قبل الانفصال كلمات قد تغير مجرى الأمور العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 01-06-2014, 12:21 PM   #1

أملي رضا الله

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 234986
تاريخ التسجيـل: Oct 2013
مجموع المشاركات: 5,468 

وردة متحركة ما قبل الانفصال كلمات قد تغير مجرى الأمور


ما قبل الانفصال كلمات قد تغير مجرى الأمور

من الأمور المؤلمة التي تتعرض لها الأسر في كثير من المجتمعات ظاهرة الطلاق، وهي الحالة التي لا يتمنى أي زوجين الوصول إليها، لكن تعالوا نتفكر في هذه الكلمات قبل لحظة الفصل... قبل الطلاق ….لحظة فكر فيها في مصير أبنائك الصغار من لهم بعد تركك للبيت ؟

فكر عندما يسأل طفلك من زملائه بالمدرسة أين أباك ؟ كيف سيجيب وكيف ستكون نفسيته؟ كيف ستكون حالته النفسية عندما يرى زميله يخرج من باب المدرسة أو يسير بالحديقة وقد أمسك به والداه يحيطانه بالحب والمرح وهو يسير بلا أب أو بلا أم ؟

فكر في أم أبنائك وزوجتك أليست هي التي واستك في مرضك ؟ ألم تساندك حين كنت فقيرا وذو دخل محدود ؟ ألم تعفك وتمنعك بحبها لك عن الحرام ؟ هل نسيت برها بوالدتك و وإخوانك ؟ كم تحملت من مضايقات لتكسب رضاك عنها ؟

فكر في والدها الذي اعتبرك ابنه واستأمنك على عرضه و جعل ابنته أمانة عندك ، لماذا تريد أن تضيع تلك الأمانة وترجعها لبيت أبيها مطلقة ؟

ثم أنت أيتها الزوجة ماذا فعل لكي تطلبين الطلاق ؟ هل لأنك وجدت رسالة إعجاب من امرأة أو زميلة عمل ؟ ربما أرسلت بالخطأ ربما لا تتعدى الإعجاب وإن نبهته لأن ذلك يغضبك فسوف يترك ذلك ؟ هل من المنطق أن أخرب بيتي لأنه تأخر قليلا بعمله وأزرع الشك بحياتي ؟

أيها الزوج أيتها الزوجة الكرام الطلاق نفق مظلم إن مشينا فيه فسنتخبط والمشاكل ستبدأ من هناك ومشاكل اليوم ببيت الزوجية سهل حلها أما مشاكل ما بعد الطلاق فإنها معقدة ومتشعبة يدخل فيها الأهل والمحامون والمحاكم ومن الضحية ؟

مواضيع ذات صلة
نصائح للعروس قبل إختيار فستان الزفاف
نصائح قبل البدء في عملية صبغ الشعر:
مشاكل الشعر قبل يوم الزفاف وعلاجاتها
حدث يهم كل عروس مقبلة على الزواج في مارس 2013..!
كيف يعرف الزوج ان الزوجة مارست العادة السرية قبل الزواج منه
كيف تتحضرين لعلاقة عاطفية تُبعدها المسافات؟
لك سيدتي: 5 عوامل تقتل الرغبة الجنسية بعد الـ30
اكتشفي نفسك واعرفيها كما لم تعرفيها من قبل مع علم الطاقه
الزوجة فيها شفاء لزوجها وسيم يوسف
عندما تقر حواء الطلاق ماذا بعد ؟
الأمور التي تضطر المرأة فيها للكذب على الرجل
عندما تقر الطلاق كيف يصل الخبر إلى أطفالك



 
قديم 01-08-2014, 10:19 AM   #2

سماح سماح


رد: ما قبل الانفصال كلمات قد تغير مجرى الأمور


ما قبل الانفصال كلمات قد تغير مجرى الأمور


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:34 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0