ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية ماهو النظام الغذائي المائي يوجد هنا ماهو النظام الغذائي المائي وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 01-07-2014, 01:49 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 ماهو النظام الغذائي المائي


ماهو النظام الغذائي المائي

ماهو النظام الغذائي المائي :




يعرف أحيانا باسم برلمان الماء البارد ، هي واحدة من أحدث الأساليب التي تروق للذين يرغبون في إذابة الدهون. مقارنة بنظام إتباع الوجبات الغذائية والذي يقلل من السعرات الحرارية ، النظام الغذائي المائي لايحد من إستهلاك الغذاء كما أنه لا يتطلب ممارسة الرياضة ، حيث يؤكد ديتر المختص في حمية المياه أنه بإمكانك مع النظام الغذائي المائي أن تأكل ماتريد وأيضا سوفتفقد من وزنك .









قد تجد العديد من الموقع و المنتديات تتحدث عن حمية المياة ، ولكن جميع موارد الإنترنت تتبعت نظام غذائي واحد نُشر في بحث عام 1997 من قبل معهد أبحاث في دورهام ، و لكن الأن أصبح الأمر أكثر دقة و أكثر خبرة من ذى قبل حول حمية المياة .












كيف يعمل النظام الغذائي المائي :




اظرت الإبحاث إنه العديد من الأشخاص التي اتبعت حمية المياه ، تقوم بالأتي وهو تناول الماء البارد الذي يؤدي بدورة إلى زيادة قابيلة الجسم لحرق السعرات الحرارية الزائدة بتسخين الماء و من ثم تسخين الجسم ليبدأ في حرق الدهون ، فالفكرة أنه عند شرب ماء بارد سيعمل الجسم تلقائياً على إنقاص سعرات حرارية أكثر من الجسم كما ولذلك ينصح ديتر بتناول الماء باردا جدا . ويمكنك شرب الماء قبل الوجبات مما يعطي شعور بالإمتلاء و من ثم يقلل فعليًا كمية الأطعمة التي تتناولها ، كمان أن شرب الماء يحسن من عمل الكلى ويخلص السموم من الجسم .







ماهي كمية المياة الواجب تناولها في حمية المياه :
كما ذكر ديتر أنك تحتاج من الماء البارد ثمانية أكواب على الأقل يومياً وذلك على مدار اليوم ، مع أو بدون وجبات الطعام حسب رغبتك أنت ، بالإضافة إلى كميةالسوائل المعتادة الخالية من السكرعلى مدار اليوم ، و حسب رغبتك يمكن أن يكون الماء ماء الصنبور، أو المياه المعبأة في زجاجات أو أي نوع آخر من المياه الآمنة للشرب. و الجدير بالذكر إنه كلما زادت كمية المياة عن الـ 8 أكواب يومياً كلما كان ذلك أفضل لك ، و يأتي بنتائج أفضل في الحمية التي تتبعها و في فقدان السعرات الحرارية .








ماهي إيجابيات وسلبيات النظام الغذائي المياه :
مزايا النظام الغذائي هو أن الماء مجاني – أي شخص لديه إمكانية الحصول على مياه الشرب و بالتالي يمكنك بسهولة خسارة الوزن دون الأحتياج للذهاب لطبيب غذائي بتكلفة عاليه أو اتباع جمية غذائية بها أطعمة مرتفعه الثمن مثلاً ، أما مساوئ هذا النظام هو أنك ستلجأ للذهاب إلى دورة المياه بشكل متكرر .لكن هناك الكثير من الخبراء يدعمون فكرة مياة الشرب قبل البدء بوجبة الطعام وانه يساعد في خفض السعرات الحرارية و أيضًا الذهاء لدورات المياه باستمرار وذلك لتخليص الجسم من السموم .






ماهي فعالية النظام الغذائي المائي :

في حقيقة الأمر أنه لم يتم إجراء أي بحوث علمية على مدى فعالية هذا النظام لكن هناك من قام بالتجربة في عام 2008 هذا النظام و كانت النتيجة هي خسارة 50 رطلا في سنة واحدة ، و شخص أخر خسر 10 رطلا في الشهر . هذه الخسارة كانت بدون إتباع نظام غذائي محدد !! فقط شرب كوب من الماء قبل البدء بالطعام وفي وسط الوجبة و واحدة بعد الأنتهاء من الأكل .

مواضيع ذات صلة
الضغط المائي و الضغط القلبي
10أطعمة تقوي جهازالمناعة وترفع من كفاءته ضد الأمراض.
الجيلاتين
أفكار غير مكلفة وصحية للحمية الغذائية..
معوقات وأسباب تسبب فشل الحمية الغذائية
نصائح لنجاح النظام الغذائي
لماذا يثبت الوزن علي الرغم من اتباع النظام الغذائي بشكل دقيق
معلومات هامة وخطيرة بشأن النظام الغذائى والصحى
النظام الغذائي النباتي يمنع نمو السرطان
تغيير النظام الغذائي قد يبطئ سرطان البروستاتا
الأمراض العقلية مرتبطة بتغير النظام الغذائي
النظام الغذائي للقوات المسلحة الجوية



 
قديم 01-24-2014, 02:06 AM   #2

*ام جوجو*


رد: ماهو النظام الغذائي المائي


ماهو النظام الغذائي المائي

يعطيكى العافيه

 
قديم 02-04-2014, 01:49 AM   #3

آية بسملة


رد ماهو النظام الغذائي المائي


ماهو النظام الغذائي المائي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *ام جوجو* مشاهدة المشاركة
يعطيكى العافيه
الله يعافيك حبيبتي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:05 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0