ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية لا تخنقي زوجك بالحب يوجد هنا لا تخنقي زوجك بالحب العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 01-17-2014, 06:36 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

لا تخنقي زوجك بالحب


لا تخنقي زوجك بالحب

الكثير من الزوجات يتعلقون بأزواجهم بشكل مرضي، لدرجة أن هناك زوجات يطلبن من أزواجهن المشاركة في القيام بكل شيء معاً متناسيات أن هناك أشياء أو أعمالاً يريد الرجل القيام بها وحده من دون مشاركة الزوجة، ولذا إليكِ هذه النصائح حتى لا تخنقي زوجك بالحب:
لا تبالغي في الرسائل
هناك زوجات يرسلن عشرات الرسائل لأزواجهن عبر الهاتف المحمول ليعرفن مكان وجودهم وما يقومون به من تصرفات ومع من يتحدثون وإلى ذلك من أمور، وهو أمر يدفع الزوج إلى الاختناق والضجر من زوجته، مضطراً أن يفعل كل شئ دون أن يعلمها أو يخبرها حتى لا تتفاقم الأسئلة والمشاكل.
لا تلغي حريته
العلاقة الزوجية لا تلغي هامش الحرية الشخصية في بعض الأمور طالما أن الثقة المتبادلة والاحترام هما أساس العلاقة. ولكن هناك نساء يخنقن أزواجهن ببعض التصرفات دون أن يدركن ذلك، وهو الأمر الذي يجعل الرجل يلجأ إلى طرق للتخلص من الحصار التام الذي تفرضه عليه زوجته خطأ كبير.
لا تتحولي لحارس خاص
ذكرت دراسة نشرها معهد "سيناك" للدراسات الاجتماعية والعائلية الذي يترأسه الباحث الاجتماعي اللبناني الأصل باولو سكاف، أن من الأخطاء الكبيرة التي ترتكبها المرأة هو أن تتحول إلى "حارس شخصي" لزوجها تراقب كل ما يقوم به، وتعلق على تصرفاته. فالزواج ليس امتلاك الآخر، أو جعله يشعر بالاختناق بسبب المحاصرة والمراقبة الصارمتين له. وهذا ينطبق على الزوج أيضاً، أي أن الزوج لا يمكن اعتبار زوجته من المقتنيات التي يملكها.
وأوضحت الدراسة أن لجوء المرأة للمراقبة الصارمة لتصرفات زوجها والتجسس على كل ما يقوم به لا يعني على الإطلاق أن ذلك هو بسبب حبها الشديد له.
فالحب بحسب قول الدراسة هو التسامح والتساهل بين الزوجين. والرجل بشكل خاص لا يحب المراقبة اللصيقة للمرأة له؛ لأن ذلك يشعره بالاختناق.

مواضيع ذات صلة
التعامل مع البشرة المحببة!؟.
كل ماتحتاجه العروس .
لحظة من فضلكِ عروستنا الحلوة
لحياة زوجية سعيدة نقاط تساعدك على تعويد زوجك على الصلاة
هناك أسرار في حياة الرجل يجب على كل امرأة معرفتها
كلمات يكرهها الزوج ! احذري ٣ أمور لا تقوليها لزوجك أبداً
كلمات يكرهها الزوج ! احذري 5 أمور لا تقوليها لزوجك أبداً
8نصائح لكيفية معاملة الزوج البخيل
إليكي سيدتي أهم مفاتيح حياتك الزوجية الناجحة
من هو الرجل الذي تتجنبه السيدات ؟
من هي الزوجة المثالية في عيون الرجل؟



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:17 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0