ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > اجمل فساتين سهرة - صور و موديلات حصرية 2019
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اجمل فساتين سهرة - صور و موديلات حصرية 2019 أفضل 5 ماركات فى الازياء الصينية يوجد هنا أفضل 5 ماركات فى الازياء الصينية احدث تشكيلة فساتين السهرة اجمل فساتين الزواج بالوان زاهية ومميزة وموديلات تفيض رقة ونعومة اجمل موديلات عام 2019. تشكيلات حصرية من خبيرات مجتمع ازياء.

فساتين العيد


 
قديم   #1

قطيف

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 235806
تاريخ التسجيـل: Nov 2013
مجموع المشاركات:
رصيد النقاط : 0

أفضل 5 ماركات فى الازياء الصينية


أفضل 5 ماركات فى الازياء الصينية

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مع ارتفاع مستوى معيشة الصينيين يزداد طلب الناس على الأزياء بشكل مستمر، ولمواكبة تطور الوضع يتطور قطاع الأزياء في الصين مما كان يقتصر فقط على التصنيع البسيط وانتاج الأزياء بكمية كبيرة الى أن يعمل على التصنيع الدقيق وانتاج أزياء ذات ماركات مشهورة وجودة ممتازة وتشكيلات أنيقة.في الوقت الحالي الملابس التي نرتديها معظم إنتاجها من الصين سواء كانت ماركة معروفة أو غير معروفة.في هذا الموضوع سأشرح لجيمع الأعضاء أفضل 5 ماركات فى الأزياء الصينية، لندخل إلى عالم الملابس الجميلة معا!

1- ShanShan
شركة شانشان هي أكبر الشركات المدرجة في الصين، والرائدة في صناعة الملابس الصينية منذ 20 عاما. ملابسها الرئيسية البذلات الرجالية والقمصان والملابس غير الرسمية. تمتلك الماركات المشهوره مثل "شانشان" و "FIRS "، "الفانكان " والعديد من الماركات الأخرى.كان اللاعب الشهير ليو شيانغ (بطل سباق 110 متر حواجز) سفيرا ماركتها.


بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مع
2- Bosideng
Bosideng هى الأكبر والأكثر تقدما لتصنيع الملابس داون في الصين.المنتجات الرئيسة لملابس داون :الأزياء النسائية والأزياء الرجالية. الشركة مسجلة في الولايات المتحدة وكندا وسويسرا وغيرها من 68 بلدا. اليوم تدخل منتجاتBosideng إلى أسواق آسيا وأوروبا والقارة الأمريكية.

ارتفاع مستوى معيشة الصينيين يزداد طلب الناس على الأزياء بشكل
3- Peace Bird
تأسست ماركة Peace Bird في عام 1995، ملابس غير رسمية مع عناصر الموضة هي اكبر ميزه الشركة، أساليبها المتنوعة والألوان المختلفة تعجب الكثير من الشباب.

مستمر، ولمواكبة تطور الوضع يتطور قطاع الأزياء في الصين مما
4- Li Ning
تأسست شركة Li Ning في عام 1990، وبعد عقدين من التنمية أصبحت تدريجيا من الشركات الرائدة عالمياً في القطاعات التجارية الرياضية. حيث لديها عدد كبير من ماركات الملابس مثل : (LI-NING)\(LOTTO)\(AIGLE)\(Z-DO)

كان يقتصر فقط على التصنيع البسيط وانتاج الأزياء بكمية كبيرة
5- QIPAI
تقع شركة ملابس Qipai في مقاطعة فوجيان بجنوب الصين،"QI" هو نطق رقم 7 في اللغة الصينية، و شعاره رقم 7 أيضا،لان 7هو رقم الحظ، وانه يمثل مزاج الرجل وسحره. تمتلك الشركة تسع فئات:البدلات،السترات البنطلونات،القمصان،البلوزات، السلع الجلدية والأحذية.

الى أن يعمل على التصنيع الدقيق وانتاج أزياء ذات ماركات
هذه الماركات المذكوره هي أفضل خمس ماركات للأزياء في الصين،لديهم صناعة بديعة ونوعية ممتازة.في السنوات الأخيرة تزدهر صناعة الملابس الصينية وتظهر الكثير من ماركات الملابس جديدة.ربما ستقول،أعرف الأزياء الصينية المشهورة في العالم لكن لا أعلم الماركات الصينية الكثيرة..
حسنا،سوف أشرح لكم أكثر المعلومات عن الأزياء الصينية. الشكر الجزيل لموقع tinydeal على تقديم الصور والأسعار التالية،اذا كان هناك تغير فى الأسعار يرجى التحقق من السعر داخل الموقع.

الأزياء الرجالية
1- SUJIN
هي ماركة الأزياء الرجالية ذات السمعة الطيبة في الصين،هي تركز على تقديم ملابس الرجال ملابس بسيطة مع عناصر الموضة،مثل السترة، تي شيرت مع الطباعة،السراويل القصيرة، قميص و غيرها.
سعرها في موقع : 7$-20$
https://www.tinydeal.com/ar/index.php...=true?px=21fg7

مشهورة وجودة ممتازة وتشكيلات أنيقة.في الوقت الحالي الملابس التي نرتديها
2- Pouilly Legende
Pouilly Legende التي أنشئت في عام 2010 هي ماركة الملابس الرجالية الموثوق بها فى الصين . تركز هذه الماركة على تقديم ملابس بسيطة للرجال ، مثل السراويل، الجينز، الجاكت،السترة الفاشين و غير ذلك .
تمكن أزياءه تفسير تماما روح الرجال: القوة والحيوية. و توفر للرجال الملابس الحديثة،الكلاسيكية، والحميمة مع سعر معقول: 27$-45$

معظم إنتاجها من الصين سواء كانت ماركة معروفة أو غير

الأزياء النسائية
1- LADYPOPE
LADYPOPE هي ماركة للأزياء النسائية الشهيرة التي تصمم الأزياء الجميلة والمريحة للسيدات الحديثة . استخدمت العديد من أشكال الموضة من باريس وميلانو ولندن ونيويورك. وهى تحظى بشعبية كبيرة في أوروبا وأمريكا مع تصميمات بسيطة وجذابة. تتراوح الأسعار من 10 $ -100 $
https://www.tinydeal.com/ar/index.php...=true?px=21fg7

معروفة.في هذا الموضوع سأشرح لجيمع الأعضاء أفضل 5 ماركات فى

2- CJELLY
منتجاتها الرئيسية مثل الوشاح،اللباس، التنورة،المعطف والسترة،السراويل وإكسسوارات الملابس. تركز CJELLعلى أسواق الملابس النسائية وتعمل على تصميم للأزياء الأنيقة للسيدات.سعرها في موقع: 21$-82$
https://www.tinydeal.com/ar/index.php...=true?px=21fg7

الأزياء الصينية، لندخل إلى عالم الملابس الجميلة معا! 1- ShanShan

3- Ever-Pretty
أنشئت Ever-Pretty في عام 2005، هي ماركة الفستان الشهير في الصين،هدفها "تجعلك جميلة إلى الأبد".أنها توفر الآلاف من الفسانين للنساء عمرها من 18-35 في جميع أنحاء العالم. سعرها مقبول من 30$- 80$.
https://www.tinydeal.com/ar/index.php...=true?px=21fg7

شركة شانشان هي أكبر الشركات المدرجة في الصين، والرائدة في

هل هذه الازياء الحميلة تعجبكم؟ أنها تنتج داخل الصين و مزيج من العمل الشاق وحكمة الشعب الصيني.في الواقع،للأزياء معنى واسعة جدا،بما في ذلك الملابس والأحذية و القبعات والأوشحة والاكسسوارات والحقائب والخ. لمزيد من المعلومات يرجى دخول tinydeal.com،هي رائدة موقع التسوق.تتوفر هذه الأزياء المذكورة أعلاه من المخزون، ومرحبا بكم في تجارة الجملة والتجزئة.

مواضيع ذات صلة
أناقة الازياء الهندية
أفضل الطرق لإنتقاء الحذاء المناسب::
لصيف أكثر بهجة وانتعاش الازياء بنمط "البحرية"
أفضل تسريحات الشعرفي مدرج ربيع 2014
حقائب واحذية ماركة تيد بيكر , هارودز , لوف موسكينو والعديد من الماركات الاصلية 2013
اساور من أفخم الماركات العالميه
فساتين سهره ماركات 2012
احلى الماركات العالمية لملابس الصبايا 2013
أساور الجدات تعود إلى واجهة الموضة من أرقى الماركات
أحلى شنط الماركات
من جميع الماركات 2012 Shoes
فساتين طويلة للسيدات الرشيقة - فساتين سهرة أوربية - فساتين سهرة ماركات



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:14 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0