ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية هكذا تفقدين أنوثتك أمام زوجك فاحذري يوجد هنا هكذا تفقدين أنوثتك أمام زوجك فاحذري العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 01-23-2014, 12:57 AM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

هكذا تفقدين أنوثتك أمام زوجك فاحذري


هكذا تفقدين أنوثتك أمام زوجك فاحذري

لاشك أن أنوثة المرأة هي التي تجذب لها الرجال، وتجعلهم يولونها اهتماماً من نوع خاص، ولكن بعد الزواج تهمل المرأة أنوثتها وتفقدها تدريجياً في أعين زوجها، الأمر الذي يتسبب في الكثير من المشكلات الزوجية أخطرها الخيانة والصمت الزوجي والطلاق النفسي.
لذا عزيزتي الزوجة، احذري 5 تصرفات تفقدكِ أنوثتك أمام الرجل:
1- قبح اللسان
إنّ كثرة الكلام ومقاطعة الآخرين، والتحدث والضحك بصوت مرتفع، هي أهم مسببات ترك انطباع سيء وسلبي عن الفتاة لتظهر بصورة غير مستحبة، خاصة وأنها ترى أن هذه العادة غالباً ما تكون ملازمة لصاحبتها، وليست عرضية، فتفقدها رقتها التي يجب أن تكون رمزاً للأنوثة والجمال الحقيقي والعفوي.
2- العصبية:
إنّ العصبية وفرض الرأي والإصرار عليه دون الإستماع إلى آراء الآخرين، عادات تسيء إلى الفتاة ومستوى تفكيرها أمام من يحاورها، وهذا الإنطباع أسوأ بكثير من مجرد حركات سطحية وخارجية تؤثر شكلاً وليس مضموناً يمكن تغييره أو السيطرة عليه.
3- افتقاد اللباقة:
إن أهم عادات تشوه جمال الفتاة، بل وتدمره، هي تلك التي تثير اشمئزاز من حولها، دون أن تستطيع السيطرة عليها كقضم الأظافر، وتنظيف الأنف أمام الناس، ولا يوجد أي سبب قد يبرر هذه السلوكيات السلبية أبداً، حتى وإن ارتبطت بالضغوط النفسية أو تقلبات المشاعر.
4- العدوانية واستخدام العضلات:
عندما تتحول المرأة الرقيقة الناعمة إلى وحش كاسر يتعامل بعدوانية وقوة عضلات، تفقدالجزء الأكبر من أنوثتها.
5- افتقاد الحياء:
الحياء زينة المرأة، هذه حقيقة لا يمكن تجاهلها، فدائماً ما ترتبط كلمة الحياء بالمرأة، حتى أننا نشبه الرجل الذي يتمتع ولو بقدر قليل من الحياء بالمرأة. حاولي الحفاظ على أنوثتك فـقوتك بها وحنانك بها وجمالك بها، وإحذري هذه الـ 5 تصرفات التي تفقدكِ أنوثتك أمام الرجل!

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:21 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0