ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > الازياء العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
فساتين العيد


 
قديم   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 
رصيد النقاط : 177

كيف ترتبين خزانتك لتستفيدي من ملابسك


كيف ترتبين خزانتك لتستفيدي من ملابسك

هل تسمعين نفسك دائماً تتذمّرين بالقول: "ليس لدي شيء ارتديه" على رغم أن خزانتك تكاد تنفجر من كثرة الملابس والأحذية؟ من المؤكد أن جولات التسوّق الكثيرة التي تقومين بها دائماً لم تترك خزانتك خالية، ولكنك على الارجح لا تستطيعين إيجاد ملابسك بسبب طريقة تخزينها فيها.

دعي بداية السنة تكون بداية جديدة لإطلالة خزانة ملابسك كي تستطيعي الإستفادة من جميع ملابسك التي نسيتيها بداخلها. إليك بعض النصائح التي تساعدك على تنظيم محتويات خزانتك كي لا تنسي اي قطعة من ملابسك والا تنتقلي من موسم إلى آخر دون أن تتمتعي بإرتدائها كلّها.

-قومي بجردة موسمية على خزانتك: لا تنتظري عاماً كاملاً للقيام بجردة على خزانة ملابسك بل إجعليها 3 – 4 مرات في السنة. تخلّصي من الملابس التي مرّ عليها أكثر من عام من دون أن ترتديها او ترغبي بإرتدائها على الأقل. تبرّعي بها إلى جمعية خيرية كي يستفيد بها من هم بحاجة. ملاحظة: لا تتخلّصي من قطعة غالية الثمن أو ملابس vintage لأنك لا بد أن تحتاجيها يوماً ما.

-إختصري مجموعة التي شيرت الكبيرة: لست بحاجة إلى عدد كبير من "التيشيرتات" للخروج اليومي. إحتفظي بالأجمل والاكثر اناقة وتخلّصي من التي لا تستعملينها. يمكنك "إعادة تدويرها" بضمّها إلى قسم ملابس الرياضة لارتدائها خلال ممارسة رياضة المشي أو داخل النادي الرياضي.

-رتّبي ملابسك بحسب النوع أي السراويل مع بعضها، السترات مع بعضها، المعاطف لوحدها وهكذا... مع مراعاة أن تكون الملابس الطويلة معلّقة في طرف الخزانة أو في الجزء الأطول منها كي لا تتجعّد.

-دعي احذيتك تكون ظاهرة: إذا خبّأت احذيتك في الجزء العميق من الخزانة فلن تنتبهي لوجودها وبالتالي لن تستفيدي منها. اذا لم يكن هناك رفوف كافية لتخزين الاحذية، إشتري رفوف بلاستيكية متحركة تتسع داخل منطقة فارغة من الخزانة لجميع أحذيتك.

-رتّبي حقائب اليد بحسب اللون فهي الطريقة الأسهل لإيجادها. إذا كانت حقائبك مغلّفة بأكياس القماش الخاصة بها، يمكنك التعرّف إليها عبر إسم الماركة المطبوع على القماش. بإمكانك ترك يد الحقيبة بارزة من الكيس لتتعرّفي على الحقيبة بسهولة.

-لا تعلّقي قطعتين من ملابس على علاًقة واحدة كي لا تختفي القطعة السفليّة عن نظرك.

-إشتري عدة انواع من العلاقات المناسبة لجميع انواع الملابس. فتعليق السروال على علاقة بلاسكتية سيترك عليه "كسرة" او جعدة تضطرك إلى إعادة كيّه قبل إرتدائه. كما أن السترة أو البلوزة الصوفية ستتلف إذا لم تستعمل علاّقة خشبية عريضة تصل لنهاية الأكتاف، وهكذا...

-لا تتركي الأحزمة معلّقة في السراويل، التنانير والفساتين بل إخلعيها بعد الأنتهاء منها وخزّنيها جميعها بشكل منظّم في مكان واحد.

-لا تنسي أن تعطّري الخزانة بوضع الصابون المعطّر، أكياس الأعشاب المعطّرة أو البخور كي تبقى رائحة ملابسك عطرة ولتفادي رائحة الرطوبة الكريهة بفعل التخزين ما تضطرّك لغسل القطعة مجدداً قبل إرتدائها.

مواضيع ذات صلة
أضيفي Bomber Jacketلخزانتك هذاالربيع.
شياكتك وأناقتك في شتاء 2015
البالطو موضة شتاء 2015 .. ستايلات آخر شياكة
فساتين جديدة لإطلالة أكثر شياكة وجمال
.....العيون تطل من ملابسك
•◘ فن تنسيق ملابسك ◘•
كيف تنسقين ملابسك مع معطف النيون؟؟
تألقي دوما بملابسك الشيك , ملابس تايجر
أناقتك بملابسك الهندي
ملابسك مميزة
ملابسك رائعة
موضة اللمعان في كل ملابسك



 
قديم   #2

أملي رضا الله


رد: كيف ترتبين خزانتك لتستفيدي من ملابسك


كيف ترتبين خزانتك لتستفيدي من ملابسك


 
قديم   #3

مهجة الفؤاد


رد: كيف ترتبين خزانتك لتستفيدي من ملابسك


كيف ترتبين خزانتك لتستفيدي من ملابسك

شكرلك

 
قديم   #4

دودي وبث


رد: كيف ترتبين خزانتك لتستفيدي من ملابسك


كيف ترتبين خزانتك لتستفيدي من ملابسك

تسسلم آيديكك ~

 
قديم   #5

مُبعثره..!


رد: كيف ترتبين خزانتك لتستفيدي من ملابسك


كيف ترتبين خزانتك لتستفيدي من ملابسك

يًعُطٌيًّك أِلًفِ أُلًفِ عـأًفُيٌهَ

مًوٌضًوَعً رَأِأٌأِئعً

وِجِهُوًدُ أِرُوووع

نُنَتُظِرّ مَزِيًدَكُ

بِشّوُووّقِ

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:08 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0