ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية كيف تكون ممارسة العلاقة الحميمة مؤذية للزوجة يوجد هنا كيف تكون ممارسة العلاقة الحميمة مؤذية للزوجة العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 02-02-2014, 01:59 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

كيف تكون ممارسة العلاقة الحميمة مؤذية للزوجة


كيف تكون ممارسة العلاقة الحميمة مؤذية للزوجة

هناك أزواج لايراعون ظروف النساء الصحية عند رغبتهم ممارسة الجنس مع زوجاتهم , فلابد على كل سيدة أن تكون حذرة في هذا الأمر حتى لاتؤذي نفسها وتصاب بالضرر, ولكي تمنعي زوجك من ممارسة العلاقة الحميمة معك اليك 5 حالات لتجنّب الضرر الصحي والنفسي لك .
بعد فضّ غشاء البكارةفي بداية الزواج، يكون الزوجان متحمسين لممارسة العلاقة. لكن يجب الحذر من ممارسة العلاقة الحميمة مباشرة بعد فض غشاء البكارة لأنّ ذلك قد يصيبك يا زهرتنا بالمزيد من الآلام. ننصحك بالانتظار من ثلاثة الى أربعة أيام من أجل ممارسة العلاقة الحميمة لتجنّب الإلتهابات.

في حال وجود إفرازات مهبليةتحدث أحياناً إفرازات مهبلية كثيفة عند الزوجة. واذا تمت ممارسة العلاقة الحميمة أثناء هذه الإفرازات، قد يزداد الأمر سوءاً. لذلك يجب استشارة الطبيب حول هذه الإفرازات لإعطائك العلاج المناسب واستعادة علاقتك الحميمة من دون مشكلة.

أيام الحيضممارسة العلاقة الحميمة خلال الحيض قد يكون أخطر مما تعتقدين. الإصابة بسرطان عنق الرحم من هذه المضاعفات. احذري اذن من ممارسة العلاقة الحميمة خلال الدورة الشهرية.

إصابة الزوج بمرض معدٍالتهاب البروستات أو التهاب المجاري البولية عند الرجل قد يصيب المرأة بعدوى أثناء ممارسة العلاقة الحميمة. في هذه الحالة، يجب تجنّب العلاقة الحميمة وعرض زوجك على الطبيب المختص.

التهابات مهبلية عند المرأةالإلتهابات المهبلية قد تكون فعلاً مؤلمة، والعلاقة الحميمة قد تكون أحد أسباب هذه الإلتهابات. ولذلك، يجب تجنبها حتى الشفاء التام.

مواضيع ذات صلة
حثى تكون إطلالة زفافك مميزة..
أهمية بناء الأسرة السعيدة
من داخل محلات valentino في باريس
أزياء 2012 من كارولينا هيريرا Carolina Herrera
13 سبب يدفعك لممارسة العلاقة الحميمة
هل تتغير العلاقة الحميمة عند كبار السن ؟
فوائد ممارسة العلاقة الحميمة صباحاً
أهم النصائح والخطوات لكسر الروتين في العلاقة الحميمة
أمور لا يجب إغفالها بعد ممارسة العلاقة الحميمة
طريقة التعامل مع احراجك عند ممارسة العلاقة الحميمة
ماهو الوقت المناسب لممارسة العلاقة الحميمة
أشياء يتمناها زوجك عند ممارسة العلاقة الحميمة



 
قديم 02-04-2014, 01:46 AM   #2

ازياء ام حمزة الاسد


رد: كيف تكون ممارسة العلاقة الحميمة مؤذية للزوجة


كيف تكون ممارسة العلاقة الحميمة مؤذية للزوجة

جزاك الله خيرا
نصائح مهمة وغالية تكتب بماء الذهب
سلمت لنا

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:57 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0