ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم 9 طرق بسيطة لإخفاء السيليوليت يوجد هنا 9 طرق بسيطة لإخفاء السيليوليت وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 02-03-2014, 09:38 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 9 طرق بسيطة لإخفاء السيليوليت


9 طرق بسيطة لإخفاء السيليوليت

9 طرق بسيطة لإخفاء السيليوليت


التخلص من السيليوليت أمر ليس سهلاً في كل الأحيان، لذلك نقدم لك على ثقافة وعلوم 10 طرق بسيطة وفعالة تُساعد في إخفاء السيليوليت الذي يُفسد مظهر البشرة في مُختلف مناطق الجسم.



1-شرب الشاي الأخضر


الشاي الأخضر يحتوي على كميات كبيرة من مضادات الأكسدة التي تساعد على تنقية الجسم من السموم وهي أحد أسباب ظهور السيليوليت تحت الجلد. تأكدي من تناول 3 أكواب من الشاي الأخضر يومياً للحصول على أفضل نتيجة.


2-شرب الماء


شرب الماء هو العامل الأساسي في ترطيب البشرة واستعادة حيويتها مما يجعلها تبدو مشدودة ويخفي أثار السيليوليت. تأكدي من شرب 8 اكواب من الماء المفلتر يومياً لترطيب بشرتك بشكل صحيح.


3-الحصول على سمرة صناعية Tanning


السمرة الصناعية تعطي انطباع بالنحافة ونعومة البشرة بصورة أكثر من طبيعتها. استخدمي كريمات التسمير او احصلي على السمرة الصناعية من أحد صالونات التجميل.


4-تمارين شد الساقين


المشي يومياً لمدة نصف ساعة يعتبر من أفضل التمارين الرياضية لشد الساقين واخفاء السيليوليت في الفخذين. أيضاً يمكنك الحصول على نفس النتيجة باستخدام السلالم صعوداً وهبوطاً أكثر من مرة يومياً او التدريب في الصالات الرياضية مع التركيز على تمارين شد المؤخرة والفخذين والساقين.


5-التوقف عن شرب المشروبات الغازية


المشروبات السكرية مثل المشروبات الغازية وعصائر الفاكهة الاصطناعية تحتوي على مواد التحلية الاصطناعية والمواد الحافظة التي تساعد على ترسب السيليوليت تحت الجلد. استبدلي المشروبات الصناعية بعصائر الفاكهة الطازجة المصنوعة في المنزل.


6-استخدام البن


استخدمي البن المطحون لتدليك الأماكن التي يوجد بها السيليوليت، وذلك عن طريق خلط البن المطحون مع زيت الزيتون وتدليك الجسم لمدة 15 دقيقة بحركة دائرية، اتركي الخليط لمدة 30 دقيقة مع لف الجسم بورق السلوفان او أكياس البلاستيك. القهوة لها تأثير قابض يعمل على شد البشرة واخفاء السيليوليت.


7-استخدام كريمات السيليوليت


تدليك الجسم بانتظام باستخدام كريمات مكافحة السيليوليت له تأثير فعال في التخلص من السيليوليت، الا انها تحتاج الى وقت ومثابرة.


8-تعزيز الدورة الدموية


استخدمي فرشاة الجسم لتدليك جسمك أثناء الاستحمام لتعزيز الدورة الدموية وتحسين تدفق الدم الى البشرة مما يساعد على منع ترسب السيليوليت تحت الجلد.


9-النظام الغذائي


تناول غذاء صحي متكامل يحتوي على المواد المضادة للأكسدة مثل الفواكه والخضروات والأسماك التي تحتوي على الزيوت أوميجا-3 يحسن نوعية بشرتك بصفة عامة. قد يتطلب الأمر الكثير من الوقت لكنه أيضاً وسيلة فعالة للسيطرة على السيليوليت.

مواضيع ذات صلة
السواد تحت الابطن وطرق التخلص منها
الربو.. وطرق الوقايه من مسبباته
مكياج العيون بطرق مبتكرة
طرق لتزيني شعرك في صحبة الأهل والأصدقاء
وصفه لتبيض وتنظيف البشرة وشد الجسم والسيلوليت وتنحيف ولإزالة الخطوط البيضاء من الجسم
وصفات طبيعية للوقاية من التجاعيد بطرق طبيعية وسهلة
كيفية التخلص من المناطق السوداء تحت الابط بطرق منزلية طبيعية
لتفتيح البشرة .. طرق آمنة و مضمونة
كيف تتخلصي من السيلوليت بطرق بسيطة وصحية؟
خطوات بسيطة تجعل جسمك كالفواحة العطرة لمدة يوم ونصف
حواء تعلمي حيل بسيطة لإخفاء حبوب وعيوب الوجه
صابونة القهوة للقضاء على السيليوليت و الخطوط البيض




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 02-03-2014 الساعة 09:39 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 135 إلى 29)
 
قديم 02-09-2014, 02:12 PM   #2

maricki Jawaher


رد: 9 طرق بسيطة لإخفاء السيليوليت


9 طرق بسيطة لإخفاء السيليوليت

مرسيييي جدا

 
قديم 02-09-2014, 07:19 PM   #3

آية بسملة


رد 9 طرق بسيطة لإخفاء السيليوليت


9 طرق بسيطة لإخفاء السيليوليت

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maricki Jawaher مشاهدة المشاركة
مرسيييي جدا
شكرا لمرورك حبيبتي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:46 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0