ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية 9 أطعمة لتحفيز الرغبة الجنسية يوجد هنا 9 أطعمة لتحفيز الرغبة الجنسية العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 02-16-2014, 01:11 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

9 أطعمة لتحفيز الرغبة الجنسية


9 أطعمة لتحفيز الرغبة الجنسية

للحصول على ليلة ساخنة مع زوجك لابد ان تنتبهي لما تأكليه , فالأطعمة التي تتناولها خلال النهار يمكن أن تؤثر على متعتك في الليل.
التوت البري
لا بد وانك سمعت ان عصير التوت البري مناسب للنساء، فهو يحتوي على خصائص علاجية خارقة تمنع الاصابة بالتهابات المسالك البولية. ولكن هذا لا يعني ان الرجال لا يستفيدون منه. فعصير التوت البري غني بفيتامين (ب)، وهو ضروري لتوازن الهرمونات و فيتامين ج ، كما يعتقد أنه يساعد في وظائف الحيوانات المنوية صحية.
ملفوف بروكسل
قد لا تكون أفضل الأطعمة مذاقا، ولكن ملفوف بروكسل يحتوي على الإندول -3- كربينول - مركب يقلل من مستويات هرمون الاستروجين في الجسم – الامر الذي يعطي الرجال دفعة كبيرة من الرغبة الجنسية .
القهوة مع جوزة الطيب
لست بحاجة الى ذريعة لتناول كوب من القهوة، ولكن إذا كنت تخطط لليلة رائعة، فنحن ننصحك بإضافة القليل من جوزة الطيب إلى قهوتك اليوم. يقال بأن جوزة الطيب افضل منشط جنسي طبيعي، كما تعمل على تحفيز الخلايا العصبية والدورة الدموية، الامر الذي يعزز الرغبة الجنسية.
دقيق الشوفان مع بذور الكتان والجوز
إذا لم تسر الليلة على ما يرام؟ فما رأيك باصلاح الامر في الصباح. يحتوي الشوفان على مادة avenacoside ، مادة غذائية تحافظ على الإمدادات الصحية من هرمون التستوستيرون – معزز للرغبة الجنسية. بينما تساعد بذور الكتان أيضا في الحافظ على مستوى هرمون التستوستيرون. الى جانب ذلك، فإنها تحتوي أيضا على إمدادات غنية من القشور التي تساعد على محاربة جفاف المهبل القاتل.
إضافة الجوز والصنوبر والجوز واللوز الى طبق الشوفان يمكن ان يعزز من الزيوت الطبيعية - والأرجينين ، حمض أميني يزيد من تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية ، ويعزز الشهوة والجماع .
بذور اليقطين
قد يكون المحار أفضل منشط جنسي، ولكن إذا لم تكن من عشاقه، فأن بذور اليقطين يمكن أن تقوم بالمهمة. بذور اليقطين مليئة بالزنك، الذي يسرع من الدافع الجنسي عند الإناث. فهي غنية بالأحماض الدهنية الأوميغا 3 التي تساعد في الحفاظ على الرغبة الجنسية صحية.
سمك السلمون والهليون
مثل بذور القرع، يعتبر السلمون أيضا غنيا بالأحماض الدهنية الأوميغا 3 الضرورية للدورة الدموية، كما يحافظ على الانتصاب وتحسين تحفيز البظر . ومع القليل من الهليون سوف يساعد في الحفاظ على مستويات الهرمونات الجنسية في الجسم مثل هرمون التستوستيرون، وهرمون الاستروجين، والبروجسترون. كل هذه ستساعد على تحفيز الاستجابات الجنسية مثل تزييت المهبل وانتفاخ البظر.
عصير الرمان
كوب واحد من عصير الرمان يوميا يعتبر غذاءا خارقا مفيدا لجميع أنحاء جسمك، بالاضافة الى تحسين القدرة على الانتصاب . فالرمان غني بالمواد المضادة للاكسدة ويساعد على منع الجزيئات الحرة الراديكالية من اعاقة الدورة الدموية إلى الأعضاء التناسلية.
البطيخ
تحتوي هذه الفاكهة الحلوة على لـ - سيترولين ، وهو من الأحماض الأمينية التي تساعد على تمدد الأوعية الدموية ويزيد من تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية .
البطاطا الحلوة
البطاطا غنية بالبوتاسيوم وتساعد في مكافحة ارتفاع ضغط الدم ، الذي يرتبط بارتفاع خطر عدم القدرة على الانتصاب. كما انها غنية بفيتامين أ، الذي يعزيز الخصوبة عند الرجال والنساء.
الموز ، والشوكولاته
يعتقد الرجال أن الموز مثير للشهوة للجنسية وهذه حقيقة فالموز غني بالبوتاسيوم، وهو من المغذيات الأساسية لقوة العضلات، الضرورية أثناء النشوة الجنسية. كما يحتوي الموز على فيتامينات ب والمغنيسيوم. واضافة الشوكولاته لها تساعد على زيادة الفائدة حيث تضيف الشوكولاته مادة phenylethylamine ، وهو مركب يطلق الاندورفين ويؤدي إلى زيادة مشاعر الإثارة – مما يعني بأنك سوف تتمتع في نهاية المطاف بحلوياتك الشهية.

مواضيع ذات صلة
آيس كريم التوت الصحي..
" ITP Consumer " تطلق جوائز المرأة العربية 2014 في السعودية.
كيك بوبس
سويسرول بالشيكولاتة والكريمة
أطعمة لزيادة الرغبة الجنسية لدى الجنسين خلال شهر العسل
الرغبة الجنسية للأزواج مهددة بسبب هذه الأطعمة
الرجل ومشكلة تراجع الرغبة الجنسية
ما الذي يسبب تراجع الرغبة الجنسية عند النساء؟
دراسة الإجازة بعيدا عن البيت تزيد الرغبة الجنسية
أسباب نقص الرغبة الجنسية عند الرجال
زيادة ‏الرغبة‏ ‏الجنسية‏ ‏عند ‏النساء‏ ‏بعد‏ ‏سن‏ ‏اليأس تصيب 60 منهم
اعشاب تشعل الرغبة الجنسية



 
قديم 02-21-2014, 11:36 AM   #2

شمس الكويت


رد: 9 أطعمة لتحفيز الرغبة الجنسية


9 أطعمة لتحفيز الرغبة الجنسية







 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:46 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0