ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية اسباب الفشل في ليلة الزفاف يوجد هنا اسباب الفشل في ليلة الزفاف العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 02-16-2014, 01:27 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

اسباب الفشل في ليلة الزفاف


اسباب الفشل في ليلة الزفاف

فشل الزوج في المعاشرة الزوجية ليلة الزفاف تعد من المشكلات الشائعة بين الشباب في الوقت الحالي، وتشير الإحصائيات إلى أن 12% من المرضى الذين يترددون على عيادات الأمراض التناسلية خاصة في منطقة الشرق الأوسط يعانون من الضعف الجنسي منذ اللقاء الأول مع الزوجة.

ويقول الدكتور نبيل أمين - استشاري أول المسالك البولية وطب جراحة الجهاز التناسلي للذكور، وعضو الجمعية العالمية لأبحاث الضعف الجنسي -: إن هناك العديد من الأسباب النفسية والعضوية تؤدي إلى فشل الزوج في ليلة الزفاف، ويتم تحديد أسباب المشكلة عن طريق الكشف بالأجهزة الحديثة التي يستطيع الطبيب المختص من خلالها أن يكشف الأسباب المؤدية لعجز الزوج عن إقامة علاقة حميمية مع زوجته.

وعن الأسباب العضوية يوضح الدكتور نبيل أن من أبرز الأسباب التي تؤدي إلى فشل الزوج جنسيا في ليلة الزفاف تعاطي الزوج أدوية المرض النفسي أو إصابته بمرض السكري أو نتيجة إلى الإفراط في تناول أدوية حموضة المعدة التي تصيب الرجال بالضعف الجنسي بالإضافة إلى السمنة المفرطة؛ حيت تحتوي الدهون في منطقة الخصر على هرمون الأنوثة والذي يؤثر على الهرمون الذكري.

ويتابع: ويعد ضعف كفاءة بعض الأعصاب والأوردة والشريان الموجودة بالعضو الذكري من الأسباب التي تؤدي إلى ضعف الانتصاب وفي هذه الحالة لا بد من زيارة الطبيب المختص لمعرفة أفضل وسيلة للعلاج، مشيرا إلى أن الكثير من الحالات يتم معالجتها عن طريق تناول العلاجات والأدوية وبعض الحالات تحتاج إلى إجراء عملية جراحية لتحسن أداء الأوردة والشريان الموجود بالعضو.

وينصح الدكتور نبيل كل زوجبن مقبلين على الزواج بقضاء شهر العسل بالسفر إلى الأماكن المطلة على البحر مباشرة؛ حيث تتكون أعلى مياه البحار في الصباح والمساء طبقة من الأزون وتسمى "الأكسجين الثلاثي"، والتي تلعب دورا مهما في تنشيط الخصية وتحسن كفاءة العضو بعيدا عن أماكن التلوث التي من الممكن أن تكون من الأسباب التي تجعل الزوج يفشل في إقامة علاقة حميمية متكاملة مع زوجته خاصة في الأسابيع الأولى من الزواج.

مواضيع ذات صلة
نصائح هامة للعروس قبل ليلة الزفاف
دفاترالذكريات لليلة الزفاف
لمسات ناعمه بحزام الساتان لفساتين الزفاف
فساتين زفاف خيالية لأجمل عروس في ليلة العمر
13 سبب يدفعك لممارسة العلاقة الحميمة
ان عروسه جديده كيف اتصرف ليلت الدخله
10 أسباب لماذا تجعلك العلاقة الحميمة تبدوا أجمل و أكثر صحة
هل تتغير العلاقة الحميمة عند كبار السن ؟
أمور لنجاح العلاقة الحميمة في حياتك الزوجية
خطوات لتخطي الخوف والقلق من العلاقة الحميمة
العلاقة الحميمة التى يريدها الزوج من زوجتة
إليكم 3 معتقدات خاطئة عن العلاقة الحميمة



 
قديم 02-19-2014, 01:16 PM   #2

روح قلبي بشاشة


رد: اسباب الفشل في ليلة الزفاف


اسباب الفشل في ليلة الزفاف

فعلا منتشرة هالظاهرة

بس كل شيئ الو علاج

 
قديم 02-19-2014, 01:57 PM   #3

انثى ابكاها القدر


رد: اسباب الفشل في ليلة الزفاف


اسباب الفشل في ليلة الزفاف

يعطيكي العافية

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:40 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0