ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية فواكه لزيادة الرغبة الجنسيّة للزوجين يوجد هنا فواكه لزيادة الرغبة الجنسيّة للزوجين العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 02-16-2014, 01:30 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

فواكه لزيادة الرغبة الجنسيّة للزوجين


فواكه لزيادة الرغبة الجنسيّة للزوجين

هناك فواكه يجب أن يحرص الزوجين على تواجدها في المنزل ، فهي تحسن المزاج، وتمنحه المزيد من الطاقة، وتساعد في زيادة الرغبة الجنسية عند الرجال والنساء في آن معاً.

التوت غوجي
أحد الأسباب الرئيسيّة لانخفاض عدد الحيوانات المنويّة، هو زيادة الحرارة، لهذا يوصي العديد من الأطبّاء بتناول توت غوجي. فهذا التوت الأحمر الزاهي يحتوي على مضادات أكسدة قوية تحسّن الدورة الدمويّة، وتكافح أضرار الأكسدة، وتحافظ على مستويات الحرارة في الأعضاء التناسليّة الذكريّة عند مستوى مناسب. ويعتقد الكثير من الأطباء وأخصائيّي الأعشاب أن توت غوجي يحسّن أيضاً القدرة على التحمّل والمزاج والشعور بالراحة، وهذه كلّها عوامل مهمة لحياة جنسيّة سعيدة وصحيّة.
الأفوكادو
كان الأزتيك يسمّون الأفوكادو "شجرة الخصب"، فهي تحتوي على مستويات عالية من حمض الفوليك، الذي يساعد على استقلاب البروتينات، مما يمنح الرجل المزيد من الطاقة. ويحتوي الأفوكادو أيضاً على فيتامين b6 (مادة مغذيّة تزيد إنتاج الهرمونات الذكريّة) والبوتاسيوم (الذي يساعد على تنظيم الغدّة الدرقيّة لدى النساء)، وهما عنصران يساعدان في زيادة الرغبة عند الرجال والنساء.
التين
التين غنيّ بالأحماض الأمينيّة، التي يُعتقد أنّها تزيد الرغبة والطاقة. علاوة على ذلك، فإنّ شكل التين وطعمه الحلو وعصيره عناصر تثير حواس الإنسان.
الموز
يعرف الجميع أنّ تناول تفاحة في اليوم يبعد الطبيب. ولكن إذا أردت الابتعاد عن أطبّاء الخصوبة، ربما عليك أن تجرّب إضافة الموز إلى نظامك الغذائي اليومي. فهذه الفاكهة تحتوي على أنزيم يسمّى برومالين، الذي وجد أنّه يزيد الشهوة الجنسيّة لدى الرجال. الموز أيضاً مصدر ممتاز لفيتامين b، الذي قد يساعد على زيادة القوة الجنسيّة.

مواضيع ذات صلة
فواكه وخضروات مفيده لصحة المرأه
عطر روبرتو كافالي "إكزوتيكا" للمرأة‘شذى الفواكه الاستوائية.
أغذية تقضي على الآلام ... لا تتناولي المسكنات بعد الآن
الطريق الى النجاح ..*
أطعمة لزيادة الرغبة الجنسية لدى الجنسين خلال شهر العسل
الرغبة الجنسية للأزواج مهددة بسبب هذه الأطعمة
الرجل ومشكلة تراجع الرغبة الجنسية
ما الذي يسبب تراجع الرغبة الجنسية عند النساء؟
دراسة الإجازة بعيدا عن البيت تزيد الرغبة الجنسية
تبادل الرغبة بين الزوجين علاج جديد لل
بين الحب والرغبة الفارق كبير
أسباب نقص الرغبة الجنسية عند الرجال



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:06 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0