ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل رقائق الشيبس اكثر ضرا مما نتوقع يوجد هنا رقائق الشيبس اكثر ضرا مما نتوقع المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 02-20-2014, 05:13 PM   #1

فتاة من مصر

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 235060
تاريخ التسجيـل: Oct 2013
مجموع المشاركات: 263 

17814160981555945845 رقائق الشيبس اكثر ضرا مما نتوقع


رقائق الشيبس اكثر ضرا مما نتوقع

يعد الشيبس من اكثر الاطعمة المحببة عند الاطفال ، ويصنع الشيبس من رقائق البطاطا وذلك بعد اضافة الكثير من المواد الحافظة والزيوت والسكريات اليه، وتكمن خطورة هذه الاغذية بان الفئة الاكثر استهلاكا لها هي الاطفال .

ولان الشيبس يحوي على نشويات عالية وهذه احد مضاره فان كثرة النشويات تدفع الاطفال لتناول كمية كبيرة منه، مما يؤدي الى ابتعادهم عن تناول الاغذية الاخرى الطبيعية ذات الفائدة.

ويسبب تناول الشيبس الى حدوث مشاكل صحية عديدة مثل ارتفاع نسبة الدهون في الدم وعسر الهضم والامساك، اما الزيوت المهدرجة التي تدخل في تركيب الشيبس ، فانها قد تكون سببا للاصابة بالسرطان على المدى البعيد، والالوان والاصباغ المستخدمة فيه تكون احيانا مواد ممنوعة عالميا.

اما تاثير الشيبس على المعدة، فانه عادة ما يؤدي الى اضطرابات معوية وزيادة في الوزن، والمواد الحافظة التي تضاف اليه تحد من قدرة المعدة على الهضم وتؤدي الى حدوث التلبكات المعوية بالاضافة لاضرار محتملة على الكبد. وهناك انواع من الشيبس يضاف اليها البهارات الحارة التي تسبب حدوث تقرحات في المعدة وخصوصا عند الاطفال.ومن الصعب منع الاطفال من تناول الشيبس، ولكن تناول كيس واحد اسبوعيا يعد كافيا لهم، ويفضل تناوله بعد وجبة غذائية صحية.

وقد اثبتت دراسة اضرار تناول الشيبس على صحة الام الحامل، نظرا لاحتواء الشيبس على مادة الاكريلاميد وهي مادة سامة تنتج عند طهي النشويات على درجة حرارة عالية وهذه المادة تضعف الجهاز المناعي عند الاطفال، وتؤثر سلبا على الكبد والقلب والكلى والعظام عند الاطفال، وتصل هذه المادة للجنين من خلال المشيمةوالدم.


يعد الشيبس من اكثر الاطعمة المحببة عند الاطفال ، ويصنع


مواضيع ذات صلة
نصائح لشعر اكثر صحة
مرض السكري أعراضه وسبل الوقاية منه.
كيفية صنع رقائق البطاطس في الميكروويف
أغطية سرير لغرف الاطفال لشتاء عام 2013
خلفيات مضحكة حديثة لجوالات للاندرويد 2015
خلفيات حلويات جامدة لجوالات للاندرويد 2015
ما هي التحاليل والفحوصات التي يجب اجراؤها عند التقييم المبدئي لاسباب تأخر الحمل؟
فوائد لتناول التين عند الإفطار
الشيبسي سم قاتل
موضوع خطير عن مخاطر الشيبس
اضرار رقائق البطاطس الشيبسي
كيس الشيبس " لا ترميه لا ترميه لا ترميه ... تعالي



 
قديم 02-23-2014, 07:28 PM   #2

آية بسملة


رد: رقائق الشيبس اكثر ضرا مما نتوقع


رقائق الشيبس اكثر ضرا مما نتوقع

الله يعطيك العافية

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:33 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0