ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية كيف تصنعين منه زوجا مخلصا للأبد؟ يوجد هنا كيف تصنعين منه زوجا مخلصا للأبد؟ العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 02-23-2014, 05:45 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

كيف تصنعين منه زوجا مخلصا للأبد؟


كيف تصنعين منه زوجا مخلصا للأبد؟

بد إذا رأى زوجك امرأة غيرك وتمناها وأمعن في تجاهلك واهمالك فلا تنزعجي من هذا فلتتركي الغضب والنفور ولتحاولي استكشاف زوجك لتحظي بحبه.
الإخلاص عملة نادرة
وكما يقولون أن "الإخلاص عملة نادرة " وبعد مرور سنوات من الزواج، تشعر الزوجة في بعض الأحيان أن الخط البياني للحياة الزوجية بعد أن كان في عنان السماء أصبح ينخفض رويدا رويدا إلي أن وصل إلي أدني نقطة من الممكن الوصول اليها. وفي هذا الوقت بالتحديد قد تشك الزوجة في إخلاص زوجها فتجد نفسها قد تبدلت دون إرادة منها فتحولت إلي مخبر سري كل ما يريده هو التنقيب عن آثار الجريمة غير مدركة أن واجبها في هذه الفترة الحرجة هو إعادة النظر إلى حياتها وسبل تعاملها مع زوجها فقد تكون هي سبب في عدم إخلاصه لها دون أن تدري !
إليكِ عدد من النصائح
1- احترميه :
حب الزوجة للزوج دون قيد أو شرط واحترامه من أكثر العوامل التي تزيد الثقة والألفة بين الزوجين، لذا ننصح الزوجة بتقبل عيوب الزوج فالاعتراف بوجود العيوب وتقبلها ما هو إلا دليل قاطع علي الارتباط العقلي والنفسي وبالطبع شعور الزوج بكل هذه المشاعر سيكون له رد فعل ايجابي يشعرك بإخلاصه.
2- كوني كل الناس بنظره:
إذا أردتِ عزيزتي الزوجة أن تحظي بإخلاص الزوج فلتكوني كل الناس بنظره فلتكوني أمه وأخته وابنته وحبيبته وزوجته بل وعشيقته في بعض الأحيان، فلتحاولي نصب فخ الحب لزوجك وتشعريه أنك كل الناس، ففي هذه الحالة لن تري عيونه غيرك.
3- قدري كل ما يفعله من أجلك:
عادة ما يشعر الزوج بالاحباط عندما يجد أن كل مجهوداته لاسعاد الزوجة والأبناء لم يتم تقديرها لذا ننصحك عزيزتي الزوجة بمدح الزوج وتقدير كل مجهوداته لإسعادك حتى وإن كانت بسيطة فلتحاولي إيجاد نقاط القوة ولتدعميها حتى تحظي بحب واخلاص زوجك .
4- استمعي له :
لابد أن تحرص الزوجة على الاستماع إلي زوجها، فلتعلم أن تجاهل حديث الزوج يؤدي إلى حدوث فجوة في التواصل وبالتالي حدوث تصدع في العلاقة لذا ننصح الزوجة بأن تجعل الزوج أهم شخص في حياتها ولتشعره بأنها محظوظة لوجوده في حياتها.
5- كوني صديقة لزوجك:
ننصح الزوجة باكتساب ثقة الزوج وترك مساحة من الحرية له تجعله يستطيع أن يفضفض لها عما بداخله دون تحفظ وبالتالي يتخذها صديقة وفية تسانده وقت الشدة ولكن حذاري من دس أنفك في جميع خصوصيات زوجك فلتتركيه هو من يقوم بذلك.
6- لا للإستنتاجات:
في بعض الأحيان يبغي الزوج شيء ويعبر عنه بطريقة خاطئة فتستنتج الزوجة أشياء قد تؤدي إلى إثارة العديد من المشاكل بسبب سوء الفهم، لذا ننصح الزوجة بسؤال الزوج عن قصده من الحديث بالتحديد قبل إلقاء الاتهامات .

مواضيع ذات صلة
ما هو السليوليت وكيف تتخلصين منه
تعرفي على فوائد البصل وكيفيه الاستفادة منه للبشرة
أسباب تقصف الشعر..وكيفية حمايته بطرق طبيعية!
كيف تعودي طفلك على العادات الصحية في سن مبكرة؟
كيف يعرف الزوج ان الزوجة مارست العادة السرية قبل الزواج منه
إليك هذه العلاجات الرائعة لنهايات الشعر المتقصف
سلبيات تهميش الزوجة عاطفياً!
إليكي سيدتي أهم مفاتيح حياتك الزوجية الناجحة
كيفية اثارة الزوج لترغيبة فى ممارسة العلاقة الحميمية يوميا
أطعمة إذا طلبتها المرأة تشير إلى أنها حامل بولد !!
هذا السبب اللي جعل زوجها ينفر منها.. احذرن يا زوجات
موضوع في غاية الأهمية لكل زوجة تحرص على سعادتها الزوجية



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:50 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0