ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة حذار من كريمات التفتيح يوجد هنا حذار من كريمات التفتيح هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #1

سندس السموحه

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 47788
تاريخ التسجيـل: Jan 2009
مجموع المشاركات: 596 
رصيد النقاط : 0

صورة متحركة وجه بنت حذار من كريمات التفتيح


حذار من كريمات التفتيح

خلق الله ـ عز وجل ـ سكان المناطق الحارة داخل جلودهم مادة تدعى " ميلا نين " جعلها الله لحمايتهم من أشعة الشمس. وهذا ما جعل صاحب البشرة السمراء أقل عرضة بكثير من غيره للإصابة بسرطان الجلد. وانتشرت الدعايات التلفزيونية فوق سطح الأرض قاطبة تدعو إلى استخدام كريمات تفتيح البشرة , لتصبح الفتاة أقل سمرة مما هي عليه . وللأسف فإن أغلب هذه الكريمات تحتوي على مواد ضارة جدا, منعت في كثير من الدول الأوربية وأمريكا.
وأهم هذه المواد التي تثبت خطورة استعمالها ـ والتي تدخل ضمن تركيب أغلب كريمات وصوابين تفتيح البشرة

هي مادة هيدروكينون hydroquinone .... وتعمل هذه المادة على توقف إنتاج الميلانين الموجود داخل الجلد والذي يعطيه اللون الأسمر . وتذكر الدكتورة ناديا العوضي في بحث مهم نشرته حول هذا الموضوع أنه عند بداية استخدام الكريم الحاوي على هذه المادة يبدو للمستخدم فعلا أن لون البشرة قد تفتح , ولكن ما أن يتعرض مستخدم الكريم لأشعة الشمس حتى يصبح المفعول عكسيا مؤديا إلى زيادة في الاسمرار مما يدعو لاستخدام المزيد من الكريم .

وقد أظهرت الدراسات أن استخدام هذه الكريمات لمدة طويلة يؤدي إلى حدوث بقع داكنة في الجلد وظهور حب الشباب وزيادة احتمال حدوث سرطان الجلد على المدى البعيد واحتمال حدوث اضطرابات في الكلى والكبد .

وفي الوقت الذي نجد فيه كثيرا من الدول الأوربية تمنع إدخال مادة " هيدروكينون " في مستحضرات التجميل فإنها مازالت تصدر إلى دول آسيا وإفريقيا وكثير من هذه المستحضرات لاتكـتب على عبواتها أسماء المكونات التي بداخلها ويقول خبراء الأمراض الجلدية : إن نسبة وجود مادة هيدروكينون في تلك المستحضرات قد لاتكون العاهل المهم , بل المهم فعلا هو تراكم هذه المادة بسبب الاستخدام المديد على مر السنين .

 
قديم   #2

نودا


رد: حذار من كريمات التفتيح


حذار من كريمات التفتيح

مشكوووووووووووووووووره على الموضوع ولكن

https://fashion.azyya.com/31200.html

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:06 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0