ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية أطعمة بتأثير سحري لحرق دهون البطن يوجد هنا أطعمة بتأثير سحري لحرق دهون البطن وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 03-04-2014, 01:25 AM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 أطعمة بتأثير سحري لحرق دهون البطن


أطعمة بتأثير سحري لحرق دهون البطن

أطعمة بتأثير سحري لحرق دهون البطن


زيادة الوزن من أكثر المشكلات التي تواجه الجميع، والنساء بصفة خاصة، فبجانب المظهر السيئ، تسبب العديد من الأمراض مثل ارتفاع نسبة الكولسترول في الدم وانسداد الشرايين وأمراض القلب



لذالك نقدم لك بعض الأطعمة الطبيعية التي تساعد في حرق دهون الجسم وخاصة البطن.


1 – التفاح يحتوي على نسبة عالية من الألياف الغذائية مثل الـ"فلافونويد" والـ"فيتوستيرول" والـ"بيتا كاروتين" التي تملئ البطن وتساعد على الشعور، وثمة دراسة حديثة بينت أن النساء الذين يتناولون 3 تفاحات يومياً يفقدن وزناً أكبر مقارنة بمن لم يتناولوا التفاح.
2 – البطيخ غذاء مثالي للحد من دهون البطن لأنه يحتوي على 91 % من الماء كما أنه مدر للبول وبالتالي يساعد على الشعور بالشبع لفترة أطول وفي الحد من احتباس الماء في الجسم، إضافة لأنه غني بالفيتامينات مثل "سي" و"بي 1" و"بي 12" ويحتوي على سعرات حرارية قليلة جداً وخالية من الكولسترول.
3 – الطماطم تحتوي على القليل من السعرات الحرارية وغنية بمركبات كيميائية تساعد في تقليل نسبة الدهون في الدم وهذا بدوره يسيطر على دهون البطن ومحاربة الأمراض المزمنة المرتبطة بالسمنة، الطماطم تحتوي على مادة الـ"ليكوبين" المضادة للأكسدة ولها فائدة في الحد من التجاعيد ومكافحة السرطان وخفض مستويات الكولسترول.
4 – الموز تعتبر ثمار الموز مفيدة لإنقاص الوزن، لأنها تجعلك تشعر بالشبع، وتعزز من عملية الأيض لأنها تحتوي على 12.5 غراماً من النشا المقاوم، وتحتوي أيضاً على فيتامينات مثل "سي" و"أ" و"د" وعنصر البوتاسيوم والكالسيوم والمغنسيوم وبها ما بين 75 إلى 135 سُعرة حرارية.
5 - المأكولات البحرية إذا كنت ترغب في تناول طعاماً صحياً، فاعتمد بشكل رئيسي علي لحوم المأكولات البحرية، فهي لا تحتوي علي دهون ضارة، ومليئة بزيوت "أوميغا 3" التي تساعد في منع تراكم الدهون في منطقة البطن، ولهذا يستخدمها بعض أخصائي التخسيس في أنظمة الرجيم.
6 – لحوم الظأن والماعز يحتوي لحم الضأن على فيتامين "بي" وبروتينات كثيرة وعنصر الزنك والـ"تيفوان"، هذه كلها تعتبر الخيار الأفضل للحوم المصنعة أو المعلبة، إضافة أنها مصدر صحي للبروتين وتحتوي على حمض الـ"لينوليك" غير المركب وبالتالي يساعد على خفض دهون الجسم.
7 – الكرز وجدت دراسة أجريت في جامعة "ميتشيغن" أن اتباع نظام غذائي يحتوي على الكرز يقلل من أعراض الإصابة بأمراض القلب ويحسن من الخلل في عمليات الاستقلاب، لأن الخلل يؤدي إلى زيادة الدهون في البطن وكذلك يرتبط بأمراض أخرى كالقلب والسكري، كما أن الكرز يخفض مستويات الكولسترول في الجسم.
8 – الكرفس لتقليل دهون البطن يجب تناول الخضار الورقي مثل الكرفس، لأنه يحتوي على القليل من السعرات الحرارية وغني بنسبة عالية من الألياف كما يحتوي على الكالسيوم وفيتامين "سي" الذي يساعد على فقدان الوزن. نصف كوب من عصير الكرفس قبل تناول الغداء أو العشاء كافياً أو يمكن إضافته إلى السلطة.
9 – الأفوكادو يحتوي الأفوكادو على أحماض أمينية هامة للجسم مثل الـ"ليسيثين" الذي يساعد في ضبط وزن الجسم، كما أنه غني بالألياف الغذائية التي تساعد في التحكم بالجوع، أيضاً هو مصدر للدهون غير المشبعة الجيدة ولهذا يساعد على حرق الدهون في البطن بسهولة.


10 – المعكرونة أو شعرية عشب البحر بديل جيد بالنسبة لأولئك الذين يحبون الشعرية التقليدية، إنها مصنوعة من الأعشاب البحرية وتحتوي على 6 سعرات حرارية فقط، يمكن استخدامها كبديل طبيعي للمعكرونة العادية.

مواضيع ذات صلة
مشروب ساخن لحرق ومكافحة الدهون
عصيرالكيوي لخفض الدهون بالجسم
أطعمة تساعد على تقوية الذاكرة ..
10أطعمة تقوي جهازالمناعة وترفع من كفاءته ضد الأمراض.
مشروب سحري لإذابة دهون البطن
مشروب طبيعي للتخلص من دهون البطن والارداف والافخاذ
مشرب سحري لحرق الدهون بنصيحة الأطباء
أطعمة تخلصك من دهون البطن
وصفات بالشاي الأخضر تخلصك من دهون البطن
كيفية التخلص من دهون البطن نهائيا
وصفتان لحرق الدهون وخصوصا منطقة البطن
5 طرق لحرق دهون البطن




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 03-04-2014 الساعة 01:29 AM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 135 إلى 88)
 
قديم 03-08-2014, 03:47 AM   #2

*ام جوجو*


رد: أطعمة بتأثير سحري لحرق دهون البطن


أطعمة بتأثير سحري لحرق دهون البطن

الله يعطيك العافيه حبيبتى

 
قديم 03-08-2014, 04:09 AM   #3

دلوعة الملوك


رد: أطعمة بتأثير سحري لحرق دهون البطن


أطعمة بتأثير سحري لحرق دهون البطن

جزاك الله خير على مواضيعك المفيده

 
قديم 03-08-2014, 01:03 PM   #4

آية بسملة


رد أطعمة بتأثير سحري لحرق دهون البطن


أطعمة بتأثير سحري لحرق دهون البطن

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *ام جوجو* مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافيه حبيبتى
الله يعافيك حبيبتي

شكرا لمرورك

 
قديم 03-08-2014, 01:04 PM   #5

آية بسملة


رد أطعمة بتأثير سحري لحرق دهون البطن


أطعمة بتأثير سحري لحرق دهون البطن

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة الملوك مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير على مواضيعك المفيده
شكرا لمرورك حبيبتي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:47 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0