ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم من العصائر الطبيعية لبشرتك يوجد هنا من العصائر الطبيعية لبشرتك وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 03-10-2014, 02:13 PM   #1

انثى ابكاها القدر

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 237582
تاريخ التسجيـل: Feb 2014
مجموع المشاركات: 2,312 

من العصائر الطبيعية لبشرتك


من العصائر الطبيعية لبشرتك

تتسبب الندبات سواء الناتجة من اثار الحبوب أو الحروق أو الجروح في الظهور بمظهر غير جذاب. وتحتاج الندبات لوقت طويل حتى تختفي، الأمر الذي يسبب الإزعاج لكثير من السيدات والفتيات وخاصة مع الندبات التي توجد في بشرة الوجه. وتلجأ الكثير من السيدات إلى استخدام الكريمات ومستحضرات العناية التي تساعد على التخلص من الندبات والتي إلى جانب تكلفتها العالية قد لا تعطي النتائج المرجوة. ويمكن علاج الندبات بطرق ووصفات طبيعية غير مكلفة وليس لها اثار جانبية.
لذا نقدم إليكِ بعض الماسكات باستخدام العصائرالتي تساعد على التخلص من الندبات وأثار الحبوبوتوحيد لون البشرة وملمسها، كما تعمل على تغذية البشرة واستعادة رونقها وحيويتها.
1-عصير الطماطم:

نظراً لاحتوائها على نسبة عالية من فيتامين c والذي يعمل على تحفيز إنتاج الكولاجين مما يساعد على تجديد خلايا البشرة والتخلص من اثار الحبوب والندباتا لمختلفة كما يعد فيتامين c من أقوى مضادات الأكسدة التي تحمي البشرة من التأثير الضار للشوارد الحرة لتظهر البشرة أكثر شباباً. ويعمل عصير الطماطم على توحيد لون البشرة وتغذية البشرة الباهتة والمجهدة.
تعصر ثمرة طماطم وتوضع على الأماكن المصابة لمدة 15 دقيقة وتشطف بالماء البارد. تكرر العملية مرة يومياً وستلاحظين اختفاء الندبات في فترة قصيرة.
2-عصير الليمون:

إلى جانب فوائده الصحية والجمالية المتعددة يعمل عصير الليمون كمبيض طبيعي للبشرة مما يساعد على تفتيح اثار الحبوب ليترك البشرة موحدة اللون خالية من البقع والندبات.
ضعي عصير الليمون على الندبات وأثار الحبوب لمدة 10 دقائق ويشطف بالماء الفاتر. نظراً للخواص الحمضية لليمون يجب تجربته أولاً على منطقة صغيرة من الجلد قبل وضعه على الندبات لضمان عدم حدوث التهاب.
3-عصير البرتقال:

يحتوي البرتقال على العديد من العناصر التي تحتاجها البشرة لتبدو أكثر صحة وحيوية، لذا فإن استخدام عصير البرتقال يومياً على الندبات يساعد على تجديد خلايا الجلد وتفتيح البشرة وتوحيد لونها وملمسها. ضعي عصير البرتقال على الأماكن المصابة لمدة 15 دقيقة ويشطف بالماء الفاتر.




4-عصير الفراولة:

إلى جانب مذاقها الرائع فإن عصير الفراولة يمكن استخدامه كماسك مقشر فعال لتوحيد ملمس الجلد والتخلص من الندبات المزعجة كما يعمل عصير الفراولة على تفتيح البشرة والتخلص من البقع والتصبغات تاركاً البشرة أكثر صفاءاً.
يستخدم عصير الفراولة في تدليك المناطق المصابة لمدة 5 دقائق ويترك لمدة 10 دقائق ويشطف بالماء الفاتر.
إذا كنتِ تعانين من حساسية تجاه الفراولة يمكنكِ تجربة الوصفات الأخرى.
5-عصير البطيخ:

يتمتع عصير البطيخ بخواص مهدئة للبشرة الملتهبة ويساعد على التخلص من حروق الشمس وذلك لاحتوائه على نسبة عالية من الماء. كما يعتبر خيار مثالي للتخلص من اثار الحبوب دون تسبب في تهيج أنسجة البشرة.
ضعي عصير البطيخ على اثار الحبوب والندبات لمدة 10 دقائق ويشطف بالماء الفاتر وتكرر العملية مرة يومياً.
6-عصير البصل:

برغم رائحته الغير محببة للكثيرين فحين يأتي الأمر للتخلص من الندبات فإن البصل يعد الاختيار الأفضل، وهناك العديد من الكريمات الطبية التي توصف من قبل أطباء الجلديةللتخلص من اثار الحبوب والحروق و الندبات المختلفة تحتوي على خلاصة البصل. لذا يمكنكِ بسهولة تحضير كمية من ماء البصل واستخدامها يومياً على الندبات وستلاحظين اختفاءها.

مواضيع ذات صلة
«أقنعة الفاكهة»الطبيعية لجمال ونضارة بشرتك
إرشادات لتجنب العطش الشديد فترة الصيام.
إغسلي شعرك بالشامبوالمناسب له من منزلك.!
"مجموعة بربري" أحمر الشفاة الامعة الطبيعية
كيف أعالج الحبوب الصغيرة التي تظهر على الوجه؟
أفضل الطرق الطبيعية للتخلص من الرؤوس السوداء فى البشرة
طرق طبيعية لتخليص البشرة من اثار التعب
أهم المواد الطبيعية لتبييض البشرة في وقت قصير
كريم تفتيح لبشرتك من المواد الطبيعية إصنعيه بنفسك
هنا كل المواد الطبيعية المفيدة لبشرتك
صفاء البشره من اثار الحبوب
للازالة اثار الحبوب بسهولة



 
قديم 03-11-2014, 02:25 AM   #2

~دقات قلب~


رد: من العصائر الطبيعية لبشرتك


من العصائر الطبيعية لبشرتك

بارك الله فيك وجعله الله في ميزان حسناتك

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:20 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0