ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية العرق سوس يحفز الرغبة الجنسية لدى النساء يوجد هنا العرق سوس يحفز الرغبة الجنسية لدى النساء العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 03-11-2014, 02:04 PM   #1

انثى ابكاها القدر

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 237582
تاريخ التسجيـل: Feb 2014
مجموع المشاركات: 2,312 

العرق سوس يحفز الرغبة الجنسية لدى النساء


العرق سوس يحفز الرغبة الجنسية لدى النساء

في بعض الأحيان يعاني الزوج من عدم استجابة زوجته في العلاقة الحميمة، ومهما حاولت المرأة التجاوب تجد نفسها تفتقد الرغبة، ويرجع السبب في ذلك لبعض المشكلات التي تعاني منها الزوجة سواء كانت مشاكل صحية أو نفسية.
ويحاول بعض الرجال استثارة زوجاتهم من خلال وضع العطر الذي تفضله زوجته، أو شراء بعض العطور المعروف عنها أنها تثير الرغبة لدى المرأة، ولكن أحيانا لا تتجاوب المرأة حتى مع هذه العطور.
وينصح دكتور آلان آر هيرش، مدير دراسات الجهاز العصبي والشم والتذوق بمؤسسة علاج وأبحاث في شيكاغو، باستخدام نبات العرق سوس العشبي، حيث إن رائحة هذا النبات تعتبر محفزا جنسيا طبيعيا للمرأة أكثر من أي رائحة أخرى.
ويؤكد دكتور آلان أنه قام بعمل دراسة، وكشفت أن النساء اللاتي تعرضن لرائحة العرق سوس يزداد لديهن تدفق الدم بزيادة 13 ?، عن اللاتي لم يتعرضن لرائحة العرق سوس.
ويضيف دكتور آلان أن هناك ثمة تفاعلا كيميائيا يحدث في الدماغ عند المرأة عندما تستنشق رائحة العرق سوس، يحفز لديها الرغبة الجنسية.
ويحذر آلان الرجال من استنشاق رائحة العرق سوس، لأن تأثيره على الرجال عكس تأثيره على النساء، حيث إنه يمكن أن يضعف الرغبة الجنسية للرجل.
وينصح دكتور آلان الأزواج بتقديم مشروب العرق سوس، أو حلوى العرق سوس لزوجاتهم في الليالي الرومانسية، بدلا من الورود والعطور العالمية.

مواضيع ذات صلة
فتاوى النساء فى رمضان (الجزء الاول)
مجموعة الحقائب الكبيرة هي الأحدث لدى MANGO
" ITP Consumer " تطلق جوائز المرأة العربية 2014 في السعودية.
الربو.. وطرق الوقايه من مسبباته
الرغبة الجنسية للأزواج مهددة بسبب هذه الأطعمة
الرجل ومشكلة تراجع الرغبة الجنسية
ما الذي يسبب تراجع الرغبة الجنسية عند النساء؟
دراسة الإجازة بعيدا عن البيت تزيد الرغبة الجنسية
أسباب نقص الرغبة الجنسية عند الرجال
الرغبة الجنسية عند الزوج تتأثر بالمركز الوظيفي للزوجة
تحذير الرجال : الافراط بتناول العرقسوس يفقدك الرغبة الجنسية
الرغبة الجنسية لماذا تضعف و كيف تتجدد ؟



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:21 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0