ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل فوائد الحبوب غير المقشورة يوجد هنا فوائد الحبوب غير المقشورة المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 03-17-2009, 10:52 PM   #1

فـــــــــــــــــرح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 41483
تاريخ التسجيـل: Dec 2008
مجموع المشاركات: 6,941 

قلم فوائد الحبوب غير المقشورة


فوائد الحبوب غير المقشورة



فوائد الحبوب غير المقشورة




 فوائد الحبوب غير المقشورة نصحت اختصاصية أميركية في علم





نصحت اختصاصية أميركية في علم التغذية باستخدام الحبوب بقشورها الكاملة وغير المنزوعة النخالة عند إعداد أطباق الطعام بسبب فوائدها الكثيرة للصحة.

وقالت ليونا ساندون، مساعدة أستاذ في طب التغذية السريري في المركز الطبي بجامعة ساوث وسترن بولاية تكساس، "أظهرت نتائج البحث الذي قمنا به أن الحبوب غير المقشورة مفيدة للقلب ولخفض خطر الإصابة بمرض السكري والجلطة الدماغية، وقد تمنع الإصابة ببعض أمراض السرطان".

وأضافت ساندون أن هذه الاطعمة تساعد في خفض الوزن أيضاً، وهي تحتوي على مركبات غذائية مهمّة للصحة مثل الـ "فلولايت" و"نياسين" وفيتامين "د" والمغنيزيوم.

وأشارت إلى "أن المواد الكيميائية النباتية الموجودة في هذه الحبوب لها منافع صحية، وهي تمنع الاصابة ببعض الأمراض"، مضيفة بأنها تنصح البالغين بتناول ثلاث حصص غذائية أو 48 غراماً منها يومياً.

ودعت ساندون الى التأكد من وجود لاصقة على هذه المأكولات تفيد أنها "صنعت من حبوب غير مقشورة"، أو 100% من الحبوب غير المقشورة.



تحياتى

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:04 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0