ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم > الترفيه والترحيب والتكريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الترفيه والترحيب والتكريم اكتشفي شخصيتك من طريقة أكلك يوجد هنا اكتشفي شخصيتك من طريقة أكلك توضع هنا مواضيع الترفيه عن النفس


 
قديم 04-04-2014, 01:16 PM   #1

خطووات الصمت

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 227353
تاريخ التسجيـل: Jun 2013
مجموع المشاركات: 1,920 
رصيد النقاط : 73

اكتشفي شخصيتك من طريقة أكلك


اكتشفي شخصيتك من طريقة أكلك

هل تعرفين أن طريقة أكلك تكشف النقاب عن أسرار شخصيتك؟، وهل تعرفين أن الأطعمة التي تقومين بتناولها ترسم ملامح شخصيتك؟، بالفعل هذا ما أفاد به عددُ من الباحثين مؤخراً، مؤكدين أنه بإمكانك أن تكتشفي شخصيتك من خلال طريقة أكلك، وإليكِ المزيد من التوضيح.

• إذا كنتِ تُحبين أكل الفلفل، الشطة والأطعمة الحارة جداً والمخللات... فهذا يعني أنكِ إنسانة تحاولين التغلب على أمرٍ مجهولٍ.

• إذا كنتِ تُحبين تناول الوجبات السريعة مثل الشطائر، البطاطا المحمره، الجبن والفول... فهذا يعني أنكِ تحبين عملك، وتحرصين على استمرار الإنتاج والإنجاز وعدم تضييع الوقت.

• أما إذا كنتِ من محبي أكلات الجمبري والروبيان، واللحوم المشوية ... فهذا يعني أنكِ تُحبين المُغامرة، بجانب حب النفس والذات.

• إذا كنتِ من محبي الأكل بشراهة ... فهذا يعني أنكِ شخصية مُعقدة تحكمها الشهوانية.

• إذا كنتِ تمضُغين الطعام بصوتٍ عالٍ ... فهذا يعني أنكِ من النوع الذي يريد أن يُنفس عما في داخله.

• إذا كنت تتناولين الطعام بطريقةٍ سريعةٍ ... فهذا يعني أنكِ إنسانة قليلة الصبر.

• إذا كنتِ تقومين بملء الصحن بالطعام ولا تتركين شيئاً عند الانتهاء منه .. فهذا دليلُ على شعورك برغبة في العودة إلى الصغر.

• إذا كنتِ تأكلين رغيف الخبز من الوسط وتتركين الأطراف... فهذا دليلُ على أنكِ إنسانةُ عمليةُ وتُحبين الدخول في لُب الموضوع ولا تهتمين بالأمور السطحية أو القشور.

• إذا كنتِ تخلطين أنواع الطعام ببعضها وتقومين بأكلها معاً... فهذا يدل على أنكِ إنسانة تخلط الأمور ببعضها البعض، وتنظرين بنظرةٍ مُختلطةٍ إلى شؤون حياتك.

الآن أخبرينا أي الشخصيات أنتِ؟ وهل تنطبق هذا الصفات على شخصيتك أم لا؟ شاركينا برأيك.

 
قديم 04-07-2014, 11:17 AM   #3

لؤلؤة بحر الأحزان


رد: اكتشفي شخصيتك من طريقة أكلك


اكتشفي شخصيتك من طريقة أكلك

• إذا كنتِ تُحبين تناول الوجبات السريعة مثل الشطائر، البطاطا المحمره، الجبن والفول... فهذا يعني أنكِ تحبين عملك، وتحرصين على استمرار الإنتاج والإنجاز وعدم تضييع الوقت.
وفعلا يعنى
تسلمى ع الموضوع الجميل ده

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:58 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0