ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل النوم بحمالة الصدر له عوارض واضرار جانبية خطيرة يوجد هنا النوم بحمالة الصدر له عوارض واضرار جانبية خطيرة المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 04-13-2014, 05:27 PM   #1

أملي رضا الله

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 234986
تاريخ التسجيـل: Oct 2013
مجموع المشاركات: 5,468 

صورة قلبين النوم بحمالة الصدر له عوارض واضرار جانبية خطيرة


النوم بحمالة الصدر له عوارض واضرار جانبية خطيرة

النوم بحمالة الصدر التي ترتدينها خلال النهار بدلاً من اختيار الحمالات القطنية الليّنة، أي تلك التي تحتوي على القضبان الحديدية والبلاستيكية الصلبة، له عوارض جانبية بالغة الخطورة على صحتك، نستعرضها هنا.

- إنّ النوم بحمالة الصدر خلال ساعات النوم المتراوحة بين 7 و 10 ساعات، يعيق الدورة الدموية ويؤثّر سلباً على حركتها الانسيابية خصوصاً إن كنت ترتينها ضيّقة أو بمقاس جسمك. فليس صحيح البتّة أن النوم بحمالة الصدر القاسية يقوّم شكله أو يزيده جماليةً، ايّاك وتصديق هذه الشائعات!

- يُسبّب النوم المتواصل بحمّالة الصدر احمراراً و ندوباً تصبح مزمنة خصوصاً حيث تضغط الشرائط المطاطية على جسمك، ما قد يسبب حكّة وتقرّحات جلدية. فلتفادي هذا الأمر إمّا اخلعي حمالة الصدر خلال الليل أو اختاريها من القماش الناعم.

- من أسباب الأرق الأساسية والتي قد تكون خلف التأثير السلبي على صحتك الجسدية والنفسية هي النوم بحمالة الصدر الضيّقة والتي تضغط على قفصك الصدري وتعيق نومك العميق.

- إنّ التعرّق خلال الليل أمرٌ لا يمكنك تجنّبه خصوصاً خلال فصل الصيف وموجات الحرّ، ولكنّك تستطيعين تجنّب الحساسية الجلدية التي تنتج حول مناطق تواجد مشدّ أو حمالة الصدر، في حال خلعتها أثناء نومك.
- رغم أنّ الدراسات حول تسبب النوم بحمالة الصدر باصابتك بسرطان الثدي لا تزال غير واضحة، الاّ أن الوقاية واجب في هذا السياق، خصوصاً في ظلّ تفشّي المرض من دون معرفة أسبابه الحقيقية وطرق الوقاية الناجعة منه.
منقووول

لهب العلاقة الحميمة يبدأ بلمسة
تعالي أعرفي ايه هو تحليل ال rh وأهميته أثناء الحمل
اكسسوارات فساتين العروس
فساتين سهرة مذهلة جديد 2014
خلطة عنبر عود للقدم المتشقه
حنان زوجك يحميك من الأزمات القلبية
تحذير من أستخدام الشعير فى التخسيس
تشكيله جديده من فساتين الزفاف روعة
صينية الخضار بالكفته
تعالو نحفظ الخضره الورقيه سنه
كيفية استخدام مكواة الشعر من دون أضرار
الحواوشي علي طريقه الست غالية
الزوجة الحنونة
قصه ا عجبتني كثيرا
ميلك شيك الشيكولاتة


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:21 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0