ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية خطوات لتغيير مزاجك في 30 دقيقة يوجد هنا خطوات لتغيير مزاجك في 30 دقيقة قسم يهتم بالطب النفسي والمشاكل والضغوط النفسية تحت اشراف متخصصة في الطب النفسي


 
قديم   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 
رصيد النقاط : 143

17537660861302234530 خطوات لتغيير مزاجك في 30 دقيقة


خطوات لتغيير مزاجك في 30 دقيقة

خطوات لتغيير مزاجك في 30 دقيقة!



تبدأ السعادة في الحياة من خلال النظرة التفائلية لها, فنحن لا يجب أن نراها هدفاً صعب المنال, كما أنّها تعكس صورة واضحة لمزاج وتصرفات الإنسان مع نفسه ومن حوّله.

لكن يقف العديد حائرون حول تقلبات مزاجهم وكيف لهم أن يتداركوها, وفي سؤال تداول في الآونة الأخيرة " كيّف تغيّر مزاجك في 30 دقيقة؟ " كانت الخطوات التالية كفيلة بالإجابة الشافية والمفيدة:

1. ارفع مستوى الطاقة والنشاط إذا كنت تتحدث على الهاتف، قف وابدأ بالمشي, استعمل السلالم بدلا من المصعد, زد نسبة النشاط والحماس في كلامك, تمشّ لمدّة 10 دقائق كل ساعة, فمن شأن النشاط والحركة أن يحفزا الجسم على إطلاق هرمونات السعادة التي تسرع من جريان الدم في الجسم وتبعث الإرتياح.

2. تمشّ في الخارج كشفت دراسة حديثة أن الضوء يحفّز المواد الكيمياوية في الدماغ التي تحسن المزاج, لذا يتنصح بالتعرض للشمّس كمحفّز طبيعي خلال الصباح من خلال ممسارة المشي في الحديقة لمدّة 15 دقيقة.

3. كن البادئ بإلقاء التحيّة على الآخرين فإن التصرّف بطريقة لبقة مع الآخرين يزيد من مشاعر السعادة والرضى الداخلي، كما يمكنك إرسال بريداً إلكترونياً إلى أصدقائك أو زيارتهم، فالأصدقاء يجلبون السعادة.

4. خلّص نفسك من المهام الملّحة تخلّص من المواعيد التي تقلقك مثل زيارة طبيب الأسنان أو القيام بامتحان ما بسرعة, ولا تؤجل المواعيد والمشاريع التي تسبب لك التوتر فالتخلص منها سيقلل من مستويات التوتر والإجهاد ويعيد لك السعادة.

5. إخلق جوّ أكثر هدوءًا فالهدوء الخارجي يبعث الطمأنينة والسلام الداخلي، فإبمكانك تخصيص وقت معيّن بعيداً عن الضوضاء لإنجاز بعض المهام الموكلة إليّك.

6. قم بعمل جيّد قم بخدمة طلبها منك أحد أصدقائك، خذ دقيقة من وقتك للتفكير في الآخرين هل نسيت أن تهنئ شخصاً ما بعيد ميلاده، هل تبرعت بثيابك القديمة أم لا زالت مرمية في صندوق السيارة؟ من شأن هذه الأشياء أن تجلب لك الفرح.

7. أنقذ حياة شخص ما الأعمال الخيرية ذات مفعول سحري على النفوس المتعبة، لذا استثمر مالك في دعم شخص محتاج أو يتيم, فهذا يزيد من نسبة سعادتك.

8. تصرّف بسعادة حتى إذا لم تكن تشعر بالسعادة، حاول أن تكون سعيداً، فوفقاً لإحدى الدراسات يمكنك السيطرة على مزاجك بان تقوم بمشاهدة فيديو مضحك، قراءة نكت طريفة أو حتى التحدث مع صديق معروف بحسه الكوميدي.

مواضيع ذات صلة
إليك بالصور..خطوات عمل تسريحة الدونات بالظفيرة
إليك أسهل خطوات رسم "الكحل المجنح "بالصور
بالصور:ثلاث تسريحات أنيقة بــ3خطوات.
خطوات اساسية للحصول على بشرة شابة وصحية
السعادة الحقيقة تكمن في الزواج
أطعمة تساعدك على الشعور بالسعادة الجزء الثاني
تعرف على 20 حقيقة مدهشة عن السعادة
أطعمة تعدل مزاجك وتخلصك من الاكتئاب
هل يؤثر مزاجك السيء على تعاملك مع الآخرين ؟
كيف تحسن مزاجك بالفاكهة والخضروات؟
***مزاجك يتحسن بالأغذية المناسبة***
~..نومكـ يحدد مزاجك..~




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 05-04-2014 الساعة 02:04 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 64 إلى 148)
 
قديم   #2

وحدك بقلبي


رد: خطوات لتغيير مزاجك في 30 دقيقة


خطوات لتغيير مزاجك في 30 دقيقة

يعطيك العافية ياألبي

 
قديم   #3

آية بسملة


رد خطوات لتغيير مزاجك في 30 دقيقة


خطوات لتغيير مزاجك في 30 دقيقة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحدك بقلبي مشاهدة المشاركة
يعطيك العافية ياألبي
الله يعافيك حبيبتي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:26 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0