ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم خلطات بسيطة لخدود وردية يوجد هنا خلطات بسيطة لخدود وردية وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 05-05-2014, 09:00 PM   #1

"نسيم البحر"

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 177643
تاريخ التسجيـل: Nov 2011
مجموع المشاركات: 2,932 

وردة متحركة خلطات بسيطة لخدود وردية


خلطات بسيطة لخدود وردية

تُعتبر الخدود الممتلئة قليلاً وذات اللون الوردي من علامات جمال المرأة، لذا تسعى جميع النساء إلى الحصول على خدود وردية ممتلئة وذلك بإتباع عدة طرق سواء كانت طبيعية أو كيميائية، غير أن الطرق الطبيعية سيدتي تكون دون أثار جانبية، إليكِ خلطات لخدود وردية:

أولاً: كل صباح ضعي ملعقة صغيرة من الزبدة المخلوطة بملعقة صغيرة من السكر الخشن على بشرتكِ قبل غسلها بالماء والصابون، وإجعلي هذا جزءً من روتينكِ اليومي الصباحيّ، فمن شأن ذلك أن يجعل بشرة الوجه ممتلئة وناعمة.

ثانياً: قومي بسحق نصف تفاحة وضعي الخليط على وجهك مع القيام بضربات لطيفة على الوجنتين، وسوف تعطيكِ النتيجة المرجوة فهذه الوصفة تساعدكِ على الحصول على خدود سمينة في غضون أسبوع.

ثالثاً: تناولي زيت الزيتون ضمن الحمية الغذائية الخاصة بكِ فذلك يساعد على جعل بشرتكِ صحية وأكثر إشراقاً.

رابعاً: يمكنكِ عمل ماساج بحركة دائرية على الخدود باستعمال زيت السمسم حيث تساعد هذه الطريقة على تحقيق نظارة مشربة بالحمرة.

خامساً: قومي بتطبيق وصفة الجزر والتفاح لتسمين الخدين وهي كالتالي: إمزجي نصف تفاحة مع نصف حبة جزر وربع كوب عصير ليمون بالخلاط الكهربائي، وتناولي هذا الخليط يومياً على الريق.

سادساً: قومي بتطبيق خلطة الحليب والعسل وطريقتها تكمن بأن تمزجي كوباً من الحليب مع 3 ملاعق كبيرة من العسل وقطعتين من جبن كيري وملعقتين من الشوفان وكوب من عصير البرتقال الطبيعي بواسطة الخلاط الكهربائي، وتناولي هذا الخليط مرة يومياً.

سابعاً: استعملي قناع معجون البابايا وذلك عن طريق خلط ملعقة صغيرة من العسل مع ملعقة صغيرة من معجون البابايا، بحيث يوضع الخليط على الوجه لمدة 10 دقائق ثم يُغسل الوجه بالماء الدافئ وهذا سيجعل بشرتكِ تبدو سلسة وناعمة ووردية.

مواضيع ذات صلة
مجموعة طلاء الأظافر وأحمر الخدود "زوج مثالي "للصيف من ديور..
من الطبيعة .. خلطات مذهلة لتفتيح الجسم
ياعروس:باقة زفافك ورديةً في شهر أكتوبر
إطلاق مجموعة الجمال لـ "مايكل كورز "
خلطات تبييض وتفتيح الوجه مجربة ومضمونة
خلطات طبيعية من القهوة لجمال الوجه و الجسم
خلطات طبيعية لنفخ و تكبير الخدود في اسبوع واحد فقط
خلطات مضمونة لتبييض الوجه و تفتيح لون البشرة
خلطات طبيعية سحرية لنفخ الخدود بطريقة جذابة
خلطات لخدود وردية
خلطات لتبيض الوجه وبنتائج مبهرة مجربة
خلطات طبيعية للحصول على خدود وردية



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:25 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0