ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية هذه هي أسباب تردد الرجل في الزواج منك يوجد هنا هذه هي أسباب تردد الرجل في الزواج منك العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 05-06-2014, 02:22 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

هذه هي أسباب تردد الرجل في الزواج منك


هذه هي أسباب تردد الرجل في الزواج منك

ربما تتفاجئ بعد الفتيات بانسحاب خطيبها أو حبيبها من حياتها بدون سابق انذار، بعدما هيئت نفسها للزواج، وأقنعت نفسها بأن هذا الرجل سوف يكون شريك حياتها طوال العمر، الأمر الذي يسبب لها صدمة شديدة وخوف قادم من الارتباط بأي رجل، ومن أجل ذلك يجب أن تعرفي أسباب انصراف الرجل عن قرار الزواج منكِ وأهمها:
• تبعيتك لأهلك ولأصدقائك يخيف الرجل منكِ، ويجعله مترقب لمستقبله معكِ، فهو يشعر في هذا الوقت أنه سيتزوج سيدة مدللة، ولن تطيع له أمراً ولن يستطيع أن يتمتع بخصوصياته معها، وبالتالي ستحدث المشاكل التي لا يريدها فيقرر الابتعاد.
• الخوف من الارتباط أو الزواج بسبب مشكلات نفسية أو مادية خاصة به، فقد يفضل الرجل أحياناً الانتظار قليلاً قبل أن يرتبط ولكنّه يحبّك بالفعل ويريدك زوجةً له، لذلك يبتعد عنكِ ويتهرّب منك لكي يحين الوقت المناسب ويعود ليطلب يدك، وهنا يجب أن تشعريه بأنّك قد تحبّين غيره إن لم يبادر الى التقرّب منك.
• انقراض ثقته بكِ، وهو أمر أنتي الوحيدة المسؤولة عنه، فالرجال يضعون الاختبارات الخبيثة لكل امرأة، من أجل أن يكتسبوا مزيداً من الثقة بها، فإذا فشلتِ في مثل هذه الاختبارات خاصة اختبارات الاخلاق، فسوف تخسرين خطيبك أو حبيبك على الفور.
• أن يكون قد تغير حبه لكِ، أو أنه لم يحبك من الأساس، وفي هذه الحال عليك أن تتركيه لفترة وتري إن كان يتكلّم معك من جديد أو يتّصل بك فإنّه بالتالي يحبّك، فإذا أردتِ العودة فلكِ ما تشائين ولكن بشروط جديدة تحفظ لكِ كرامتك.

مواضيع ذات صلة
أهمية بناء الأسرة السعيدة
حدث يهم كل عروس مقبلة على الزواج في مارس 2013..!
لحظة من فضلكِ عروستنا الحلوة
اجعلي زوجك رومانسياً بهذه النصائح
هذه العلامات تؤكد لك ان هذا الرجل قد نسيك واخرجك من حياته في صمت
هذه هي أسرار و مميزات الرجل العصبي أكتشفوها
لماذا يفضل الرجل طعام أمه حتى بعد الزواج؟
هذه العلامات تؤكد لك ان هذا الرجل قد نسيك واخرجك من حياته في صمت ا
هذه هي أسرار و مميزات الرجل العصبي أكتشفوها
لماذا يتغير الرجل بعد سنوات من الزواج؟
صفات تخيف الرجل منك
كيف يفهم الرجل أنك تحبينه



 
قديم 05-06-2014, 04:13 PM   #2

*ام جوجو*


رد: هذه هي أسباب تردد الرجل في الزواج منك


هذه هي أسباب تردد الرجل في الزواج منك

تسلمين حبيبتى

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:13 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0