ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية أفضل 5 تمرينات رياضية يمكنك تنفيذها في المنزل يوجد هنا أفضل 5 تمرينات رياضية يمكنك تنفيذها في المنزل وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 05-09-2014, 02:00 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 أفضل 5 تمرينات رياضية يمكنك تنفيذها في المنزل


أفضل 5 تمرينات رياضية يمكنك تنفيذها في المنزل

أفضل 5 تمرينات رياضية يمكنك تنفيذها في المنزل



تمارين تُكسبك اللياقة والعضلات دون أدوات ثقيلة، ودون أن تغادر منزلك. إذا كنت لا تجد الوقت الكافي للذهاب إلى صالة "جيم"، أو إذا كنت لا تملك الخبرة اللازمة لشراء الأدوات الرياضية لتمارين اللياقة وبناء العضلات وخسارة الدهون، فيمكنك العمل بهذه النصائح.

1) تمارين العقلة أو شد الحبال. أحد التمارين المهمة، والتي يقوم فيها المتدرب بحمل جسده أو وزنه، هناك أيضاً تمارين شد الحبال وهي عبارة عن ربط حبل أو حتى شراشف بالمنزل بأي مكان مرتفع في المنزل ثم القيام بالإمساك بها مع أخذ وضعية قريبة من الاستلقاء، لتجذب حتى يرتفع الجسد ثم العودة إلى نفس الوضع. هذه التمارين تقوي عضلات الظهر التي تعتبر في غاية الأهمية لعضلات الجزء الأعلى من الجسد، فلا أحد يريد أن يمتلك عضلات صدر وذراعين قوية مع ظهر مقوس.

2) الخطوات الطويلة أحد التمارين التي يمكن ممارستها دون أي أدوات، كل ما تحتاجه هو وزن الجسد، التمرين عبارة عن التقدم بساق ثم الاستناد عليها بالجسد مع ثنيها ثم التقدم بالأخرى.. وهكذا، إذا أردت إضافة تحدي إلى التمرين فيمكن القيام به مع حمل وزن باليدين، وهو لتقوية عضلات الساقين.

3) تمارين الضغط أحد أقدم التمارين ولكنها من أفضلها ولا يزال مستخدم بشكل واسع في الجيوش العسكرية، التمرين يمكن ممارسته بطرق مختلفة فهناك الطريقة التقليدية وهناك طرق أخرى مثل تغيير وضع الكفين مع كل صعود، وتقديم كف وتأخير أخرى، أو لمس الفخذ مع كل صعود بيد ثم الأخرى. هو أحد أفضل التمارين لعضلات منطقة الصدر واليدين.

4) تمارين الارتكاز على الكوعين واحد من أصعب التمارين ويسمى أيضاً Planks يقوم فيه المتدرب بالاعتماد على كوعيه مع اتخاذ وضعية السيف بالنسبة للكفين، ثم يقوم بتحريك الكوعين ببطء إلى الخلف، ويمكن أيضاً الاعتماد على كوع واحد فقط للقيام بالتمرين والاستناد عليه بجانب جسدك. التمرين يقوي عضلات البطن.

5) تمارين الرشاقة واللياقة لا أحد من ممارسي كمال الأجسام يحبها لأنها في غاية الصعوبة وتمثل تحدياً كبيراً للجسد وتكشف عن تواضع الإمكانيات، يمكنك وضع حذائين بينهما مسافة وضع لاصق على طول المسافة بين هذين الحذائين ليكون بمثابة خط، يمكنك الركض بين الحذائين ولمس كل حذاء، أو ضم القدمين فوق الخط ثم فتحهما في خطوات سريعة، أو تقديم قدم ناحية الخط ثم استبدالها بالأخرى في خطوات شبه راكضة.

مواضيع ذات صلة
أفضل التمارين الرياضية للحوامل
الطريق الى النجاح ..*
تمارين رياضية تخلصك من وزنك الزائد
أحذية نايك الرياضية
أفضل التمارين الرياضية للمراة
أفضل وصفات هذا الموسم لشعر أملس وجذاب
التمارين الرياضية والنوم
افضل 10 تمرينات رياضية يومية للمرأة
ما هي الأطعمة التي عليك تجنّبها قبل التمارين الرياضية؟؟
نصائح لممارسة التمارين الرياضية دون تعب
أسباب الشعور بالصداع عند ممارسة التمارين الرياضية
::: نصائح للسلامة عند ممارسة بعض التمارين الرياضية :::




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 05-09-2014 الساعة 02:02 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 64 إلى 88)
 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:52 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0