ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > تسريحات شعر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
تسريحات شعر اكتشفي شخصيتك من تسريحة شعرك يوجد هنا اكتشفي شخصيتك من تسريحة شعرك تسريحات جديدة 2014 و تصفيف الشعر افضل صور تساريح شعر ومواضيع تهتم بشعرك و جمال الشعر و تسريحات شعر 2015 hairstyles

فساتين العيد


 
قديم 05-11-2014, 06:26 PM   #1

"نسيم البحر"

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 177643
تاريخ التسجيـل: Nov 2011
مجموع المشاركات: 2,932 

3554772613415934 اكتشفي شخصيتك من تسريحة شعرك


اكتشفي شخصيتك من تسريحة شعرك

اكتشفي شخصيتك من تسريحة شعرك

حيث يؤكد الخبراء والمتخصصون أن هناك علاقة بين تصفيف الشعر وبين الشخصية، لأن طريقة تصفيف الشعر تخبر كثيراً عن ملامح شخصيتكِ، فإذا كنتِ تريدين معرفة بعض الجوانب عن شخصيتكِ وعلاقة ذلك بتصفيفة شعركِ، طالعي معنا السطور التالية واكتشفي شخصيتكِ من تسريحة شعرك:

تسريحة أحد الجوانب: المرأة التي تصفف شعرها على أحد الجوانب، فهي شخصية عنيدة وتتشبث برأيها‏، وقد تكون أنانية بعض الشيء‏.

الكيرلي: عندما ترغب المرأة بتسريح شعرها بطريقة "الكيرلي" غير المنتظم، ‏فهي سيدة فوضوية ومتقلبة، ولا تعرف ماذا تريد بالضبط‏،‏ وتحاول الوصول إلى النجاح باستمرار، وبأي طريقة.

ربطه من الخلف: عندما تفضل المرأة تصفيف شعرها إلى الوراء، أو تقوم بربطه بشدة خلف الأذنين؛ فهذا يعطي انطباعاً بأن تلك المرأة انطوائية تميل إلى العزلة، جادة إلى حد كبير، حساسة وخجولة، وحريصة في معاملاتها، ولا تثق في الآخرين بسهولة‏.

الشعر الطويل: يدل على الهدوء، وحب الرومانسية والوحدة، والحياة الفلكلورية أي الالتزام بالأصالة، وصاحبة هذا الشعر معتدلة هادئة دقيقة في أي عمل تقوم به، ولكن على الرغم من كل هذا تكون خجولة وانطوائية.

الشعر المتوسط: الذي يصل إلى نصف الظهر، كثيراً ما يقال عنها متعجرفة، لكن مظهرها الخارجي لا يفسر ما بداخلها، صاحبة هذا الشعر محبوبة ولطيفة، ولكنها حريصة جداً ودقيقة، ولا تحب أن يتصورها الناس بشكل يختلف عن حقيقتها.

الشعر الكاريه: بسيطة ومرحة ومتجددة، تحب الانطلاق للأفضل في دنيا الموضة، امرأة منظمة، ولكن على الرغم من تنظيمها فهي عشوائية، وتكون في بعض الأحيان منظمة في شكلها فقط.

الشعر القصير: مستهترة في الأمور الشخصية، وجدية في عملها، فعند رؤيتها تبدو بأنها لا مبالية بكل شؤون حياتها، على الرغم من أنها عملية، ومن الصعب فهمها، منطلقة، لكنها حنونة جداً لا تسعى لظلم أو جرح إنسان.

ويذكر الخبراء أن المرأة التي تميل إلى اللعب بأصابع يدها في شعرها، مع محاولة رفعه بين الحين والآخر ليظهر جزء من عنقها، تمتلك روحاً مرحة، فهي بسيطة في مظهرها وتعاملاتها، بالإضافة لكونها اجتماعية إلى حد كبير، وتكره كل ما يقيد حريتها‏.
وعندما تلف شعرها حول أصابعها بحركة مستمرة لا إرادية، فهي غالباً ما تكون من اللواتي يحببن جذب الأنظار إليهن، وتميل إلى السيطرة والتحكم، ‏كما تحب أن تسمع المديح والإطراء‏.

مواضيع ذات صلة
شينيون مع ضفيرة لأجمل تسريحة
تسريحة ذيل السمكة لذوات الشعر الطويل
بالخطوات .. تسريحة مودرن جميلة وبسيطة
إطلالات متناغمة مع الإكسسواروتسريحة الزفاف
هلي تريدين ان تكوني ملكه ليله زفافك شوفي هذا الالبوام
أحذرى تجفيف الشعر من أسفل لأعلى. لهذا السبب ..!!
أطعمة إذا طلبتها المرأة تشير إلى أنها حامل بولد !!
اكتشفي بعض الحيل الفعالة لتخلص من الوزن الزائد
اكتشفي شخصيتك من تاريخ ميلادك
اكتشفي شخصيتك من طريقة أكلك
اكتشفي شخصيتك من تسريحة شعركك
تسريحة سهلة وحلوة لتكوني انيقة



 
قديم 05-11-2014, 09:07 PM   #2

"فوفو والورد يغارمني"


رد: اكتشفي شخصيتك من تسريحة شعرك


اكتشفي شخصيتك من تسريحة شعرك

كلام صححيح 100 %

خصوصا آخر جملة

سلمت اناملك حبيبتي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:46 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0