ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم تمتعي بجمال بشرتك مع فيتامين a يوجد هنا تمتعي بجمال بشرتك مع فيتامين a وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 05-11-2014, 09:53 PM   #1

"نسيم البحر"

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 177643
تاريخ التسجيـل: Nov 2011
مجموع المشاركات: 2,932 

3554772613415934 تمتعي بجمال بشرتك مع فيتامين a


تمتعي بجمال بشرتك مع فيتامين a

أهم الأغذية الغنية بفيتامينa ، والذي يعتبر علاجاً فعّالاً لكافة مشكلات البشرة التي قد تواجهينها، حيث يعمل هذا العنصر الغذائي القوي كمضاد للأكسدة عند تناول مصادره الغذائية بدلًا من المكملات الغذائية أو استخدام الكريمات، كما يساعد فيتامين a على استعادة إشراقة البشرة، نقاؤها، مكافحة التجاعيد وتنعيم البشرة، كما يعمل على إزالة تصبغات البشرة والبقع الداكنة، وهذه الأطعمة هي:



الجزر، وهو غني بفيتامين a ، ويحتوي كذلك على فيتامين c، الماغنسيوم، والألياف الغذائية، مما يجعله وجبة خفيفة مثالية لفترة ما بعد الظهيرة.



البطاطا الحلوة، تناول حبة واحدة فقط من البطاطا الحلوة خلال اليوم يوفر لكِ الجرعة الكافية للجسم من فيتامين a، كما أنها غنية أيضًا بالبوتاسيوم والألياف.



الكانتالوب، وهو من الفواكه منخفضة السعرات الحرارية، ويحتوي على محتوى كبير من الماء، مما يساعد على ترطيب البشرة بفعّالية.



السبانخ، السبانخ من الأطعمة الصحية الغنية بالعديد من الفيتامينات والعناصر الغذائية، وتحتوي كذلك على نسبة كبيرة من فيتامين a، حيث يمكن لتناول السبانخ أن يمدك باحتياجات الجسم الكاملة من فيتامين a.



البابايا، البابايا غنية بنسبة كبيرة من فيتامينات a، وc، والألياف الغذائية، الماغنسيوم والبوتاسيوم، وهي من الأطعمة الصحية لتعزيز جمال ونضارة البشرة، كما تعمل على تجديد الخلايا وإصلاح البشرة.



التوت، التوت من الأطعمة التي تساعد على تجديد خلايا البشرة نظرًا لمحتواه الغني بالألياف. كما يحتوي كذلك على نسبة كبيرة من فيتامين a وc ويساعد كذلك على مكافحة حب الشباب والبقع الداكنة.



الفلفل الملون، أثبتت العديد من الدراسات أن النساء اللاتي يأكلن الخضروات الملونة ذات اللون الأصفر والأخضر بانتظام هن الأقل عرضة لظهور تجاعيد البشرة، خاصة تجاعيد العين

مواضيع ذات صلة
حاربي الشيخومة بالفيتامينات الطبيعية
التعامل مع البشرة المحببة!؟.
شامبو طبيعي ضد تساقط الشعر
مجموعة جديدة من أحمر الشفاه وطلاء الأظافر لتوم فورد.
تبييض الجسم بالجلوتاثين والفيتامينات وازالة التجاعيد بالكولاجين
ابر التبييض بالفيتامينات والجلوتاثيون الألماني
فيتامينات تحافظ على بشرتك مشدودة
4 فيتامينات لشعر وبشرة واظافر صحية
اهم الحبوب واهم فيتامينات البشره حبوب سوبر وايت
فيتامينات وحبوب سوبر وايت للعنايه بالبشره كلام طبي موثق
فيتامين سي لمكافحة التجاعيد
فيتامينات ضرورية لشعرك



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:06 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0