ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم تخلّصي من جفاف وتشقّق الأيدي بخطوات سهلة وسريعة يوجد هنا تخلّصي من جفاف وتشقّق الأيدي بخطوات سهلة وسريعة وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 05-14-2014, 08:45 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 تخلّصي من جفاف وتشقّق الأيدي بخطوات سهلة وسريعة


تخلّصي من جفاف وتشقّق الأيدي بخطوات سهلة وسريعة

تخلّصي من جفاف وتشقّق الأيدي بخطوات سهلة وسريعة


جفاف اليدين وتشققها مشكلة مزعجة لها العديد من الأسباب المختلفة، وبالرغم من ما قد تسببه هذه المشكلة من ازعاج الا ان اتباع الخطوات البسيطة التالية يساعد بصورة كبيرة على التخلص من مشكلة جفاف الأيدي ومنعها من الأساس.

ارتداء قفازات


ارتداء قفازات مطاطية يعمل على حماية يديك من المنظفات القاسية والمواد الكيميائية المنزلية وذلك عند غسل الأطباق، وتنظيف الحمام، والحديقة، وحتى عند غسل سيارتك. فالمواد الكيميائية التي تعمل على إزالة الزيوت من الأواني تعمل على ازالتها أيضا من بشرتك. ارتداء القفازات أيضاً خلال فصل الشتاء، عندما تتعرض يديك لدرجات الحرارة الباردة هام جداً لمنع جفاف اليدين.


تجنب الماء الساخن

تعرض اليدين للماء الساخن يسبب حرمان البشرة من الزيوت الطبيعية مما يسبب جفافها وتشققها. استخدمي الماء الفاتر عند الاستحمام أو عند غسيل يديك.


تقشير الجلد

تقشير اليدين باستخدام المواد الطبيعية يعمل على إزالة خلايا البشرة الميتة وتنعيم اليدين. استخدمي خليطًا من السكر وزيت الزيتون لفرك يديك وتقشيرها. يمكنك أيضا استخدام حبيبات السكر وعصير الليمون. حبيبات السكر تعمل على تقشير سطح الجلد، والحمض الموجود في عصير الليمون يخفف البقع الداكنة. صودا الخبز أيضاً من أفضل العلاجات المنزلية لتقشير اليدين وتنعيمها، اصنعي عجينة من كميات متساوية من الماء وصودا الخبز، وافركي يديك بلطف، ثم اشطفيها واستخدمي مرطبًا بعد ذلك مباشرة.

تجنب الصابون العادي


استخدمي صابون زيت الزيتون أو زيت جوز الهند لغسيل يديك بدلاً من الصابون العادي الذي يسبب جفاف اليدين. أيضاً ابتعدي عن غسيل الأيدي بصابون الأطباق الذي يحتوي على مواد كيماوية تسبب الاكزيما وجفاف الأيدي.


تجنب الحرارة

تجنبي التعرض لمجففات الأيدي الي تعمل بالهواء الساخن، جففي يديك باستخدام المناديل الورقية بدلاً من ذلك. ترطيب الايدي

ترطيب الأيدي

ليس بالضرورة أن يكون باستخدام الكريمات المكلفة التي تباع في الأسواق. استخدمي زبدة الشيا، زبدة الكاكاو، الفازلين، زيت الزيتون أو زيت جوز الهند لترطيب يديك! ضعي المرطب ليلاً قبل النوم للحصول على أفضل نتيجة. المداومة على الروتين السابق تضمن لك نعومة يديك وعدم تشققها.

مواضيع ذات صلة
التهاب المعدة المعوي عند الاطفال
تخلصى من تشقق الايدى فى فصل الشتاء !
الوقاية من جفاف اليدين في الشتاء
تسريحات للشعر الطويل تسريحات سهلة وأنيقة
تخلّصي من جفاف وتشقّق الأيدي بخطوات سهلة وسريعة
تخلّصي من جفاف وتشقّق الأيدي بخطوات سهلة وسريعة
كيف يمكنك استعمال الشموع لعلاج جفاف اليدين
10 وصفات سهلة وسريعة لتبييض وتفتيح لون اليدين
لتشقق القدمين وجفاف اليدين
الموز والزبدة لنعومة اليدين وحمايتها من الجفاف
اهم اسباب جفاف البشره البشره بفصل الشتاء ،العناية للبشره 2013
طريقه للعناية بالبشرة الجافة , اسباب جفاف البشرة 2013




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 05-14-2014 الساعة 08:46 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 64 إلى 29)
 
قديم 05-14-2014, 11:49 PM   #2

"نسيم البحر"


رد: تخلّصي من جفاف وتشقّق الأيدي بخطوات سهلة وسريعة


تخلّصي من جفاف وتشقّق الأيدي بخطوات سهلة وسريعة

موضوع رائع

سلمت يداك

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:56 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0