ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالشعر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالشعر منقوع البابونج لتفتيح الشعر يوجد هنا منقوع البابونج لتفتيح الشعر العناية بالشعر و تصفيف الشعر خلطات للشعر و طريقة العناية بالشعر كوني الأجمل معنا


 
قديم 05-15-2014, 10:28 AM   #1

"نسيم البحر"

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 177643
تاريخ التسجيـل: Nov 2011
مجموع المشاركات: 2,932 

3554772613415934 منقوع البابونج لتفتيح الشعر


منقوع البابونج لتفتيح الشعر

يحتوي البابونج على عناصر مهمة كفيلة بمنح شعرك لمعاناً وحيويَّة. وهو مفيد للشعر الأشقر والفاتح عموماً، مع ميزةٍ كونه لا يظهر اللون الأصفر لدى التعرُّض للشمس.
«سيدتي نت» التقى مصفّفة الشعر منار عبد الله لتطلعك على كيفيَّة استخدام البابونج للشعر بطريقة صحيحة، كي تشعري بالنتيجة.
بداية، أوضحت منار أنَّ بعض النساء يرغبن في الحصول على شعرٍ فاتح اللون، من دون اللجوء إلى الصبغات الكيميائيَّة، التي تُتلف الشعر وتعرّضه للجفاف والتكسّر. لذلك، يُعتبر نبات البابونج الحلّ الأمثل لتفتيح الشعر ومنحه الجاذبيَّة المطلوبة، من دون تعريضهِ للصيغ الكيميائيَّة غير المرغوب فيها، بسبب احتواء البابونج على موادّ طبيعيَّة تزيد الشعر لمعاناً وصحةً وتمنحه الحيويَّة والمرونة التي يحتاجها. كذلك يُعالج البابونج مشاكل نمو الشعر، بحيث يُحفز الشعر على النمو سريعاً. ويبقى أهمّ ما يقوم بهِ البابونج هو تأثيره المُباشر والرقيق في صبغة الميلانين المسؤولة عن لون الشعر، الأمر الذي يُمكّنه من منح الشعر لوناً فاتحاً مشرقاً وجميلاً.
ثلاث خلطات لتفتيح الشعر
- الخلطة الأولى:اغلي نصف ليترٍ من الماء. ثمّ أضيفي إليهِ ملعقتين من البابونج وملعقتين من كريم الشعر المرطّب وعصير ليمونة واحدة، ودعي المكونات تغلي لمدَّة خمس دقائق. اتركي الخليط جانباً حتى يبرد، ثم ضعيهِ على شعركِ، تحت أشعة الشمس، لمدَّة ساعة واحدة على الأقلّ، ثمّ قومي بغسلهِ بالماء الفاتر، وكرّري العمليَّة يوماً بعد يوم لمدَّة أسبوع.
- الخلطة الثانية:انقعي ملعقتين من البابونج لمدَّة ساعتين تقريباً في الشاي المغلي من دون سكر. ثمّ حضري الحناء ذات اللون الأشقر أو الفاتح، واخلطيها بمنقوع البابونج. بعد ذلك، ضعي الحنّاء على شعرك مع التدليك الجيّد، من جذور الشعر إلى أطرافهِ، واتركيها لمدَّة ساعتين. بعدها رطّبي رأسكِ بمنقوع البابونج حتى تجفّ الحناء، ثم اغسلي شعركِ من الحناء بالماء الفاتر وقليل من الشامبو ونظّفيهِ جيداً.
- الخلطة الثالثة:اغلي نصف ليترٍ من الماء. ثمّ فرغي ملعقتين من البابونج على الماء، ودعيه يغلي لمدَّة دقيقتين. اتركي المزيج لمدَّة ربع ساعة، قبل تصفية الماء. ثمّ اتركيهِ ليبرد قليلاً، واحفظيهِ لاستعمالهِ بعد كلّ غسيل بالشامبو.

الحلويات والرشاقة
حيل المكياج لتنحيف وجهك ... لا تهمليها
هل البدانة مصير محتوم؟؟!
أفضل التمارين الرياضية للمراة
فوائد المشمش المجفف للجسم
تسريحات شعر للاطفال روعة
الحاسة السادسة جزء حقيقي من المخ
فساتين سهرة تركية طويلة من تجميعي
7 نصائح لتخزين عطرك بطريقة مثالية
4 نصائح لعلاج ترهلات البطن بعد فقدان الوزن
اخطاء تجنبيها عند تمشيط شعرك
كل واحد يحكيلنا مين فيهم طريقة نومه..... يلا ادخلووووووووو
خلطة سحريةسهلة للتخفيف البطن والارداف مجربة
اعتني بشعرك المقصف من خلال الجرجير والكيوي
الشفاه الساطعة وعيون القطة والبشرة المشرقة موضة الصيف 2012


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:29 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0