ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل أعشاب شافية في منزلك لا تستغني عنها يوجد هنا أعشاب شافية في منزلك لا تستغني عنها المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 05-15-2014, 03:54 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 أعشاب شافية في منزلك لا تستغني عنها


أعشاب شافية في منزلك لا تستغني عنها

أعشاب شافية في منزلك لا تستغني عنها


- البابونج: هو من الأعشاب المهدّئة التي تؤمّن الإسترخاء للجهاز العصبي، ولطالما استُخدمت لعلاج آلام التسنين، الصداع، الإجهاد، تشنجات الحيض، واضطرابات الجهاز الهضمي.

- الأوريغانو: عندما نقول "أوريغانو" نتكلّم عن عشبة تعدّ مضادة للجراثيم، الفيروسات، والفطريات، كما أنّها تساعد في تخفيف الغثيان والنفخة.

- بلسم الليمون: يمكن إستخدام هذه العشبة لعلاج الحموضة الزائدة في المعدة ولتحسين المزاج والتخلص من الاكتئاب. ويعدّ بلسم الليمون من الأعشاب المضادة للفيروسات لذا إن كنت تعانين من الهربس فما عليك سوى وضع شاي بلسم الليمون مكان الإصابة للتخلص منها.

كيف تحضّرين شاي بلسم الليمون؟ إختاري أوراق هذه العشبة الخضراء وقومي بتجفيفها قبل غليها بالماء. وبإمكانك شرب هذا الشاي أيضاً لمحاربة نزلات البرد والإنفلونزا.


- إكليل الجبل: إنّها من الأعشاب المحاربة للسرطان، كما أنّها تساهم في خفض مستويات الأمينات الحلقية غير المتجانسة المسرطنة عندما يتم تحضيرها مع اللحوم على درجة حرارة مرتفعة. بالإضافة إلى ذلك، تمّ إثبات فاعلية إكليل الجبل في تحسين حالات الإصابة بالتهاب الجلد، تعزيز الذاكرة، حماية الكبد، وتخفيف آلام التهاب المفاصل.

- الزنجبيل: الزنجبيل مناسب جدّاً لعلاج الغثيان أثناء الحمل وبعد العمليات الجراحية. كما أنّه يساهم في التخفيف من تشنجات الحيض ويقلل من إلتهاب المفاصل لما له من خصائص مضادة لالتهاب الروماتويد المفصلي. أمّا لطرد غازات المعدة و تحفيز الهضم فلا تختاري سوى الزنجبيل!

مواضيع ذات صلة
زينى منزلك بأجمل المخدات المطرزة
إجعلي منزلك يعبق برائحة جميلة..!
أفكار حول كيفية إضافة السجاد في غرف منزلك
سمك الهامور بالأعشاب
علاج الأرق بالأعشاب الطبيه
أفضل الأعشاب لعلاج آلام القولون
علاج الامساك بالاعشاب أهم الأعشاب لعلاج الإمساك والتخلص منه
يمكنك التخلص من ألام البطن بهذه الأعشاب
تم تقسيم الأعشاب والنباتات طبقا للبحوث العلمية الي مجموعات علاجية
الأعشاب التقليدية إذا لم تنفع فهي قد تضر
فقد الأعصاب بسرعة سببه نقص مادة بالدماغ
الأعشاب الخضراء أفضل وسيلة لتطهير وتنظيف الجهاز الهضمي




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 05-15-2014 الساعة 03:56 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 56 إلى 41)
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:57 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0