ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية النوم أفضل الطرق للمذاكرة يوجد هنا النوم أفضل الطرق للمذاكرة قسم يهتم بالطب النفسي والمشاكل والضغوط النفسية تحت اشراف متخصصة في الطب النفسي


 
قديم   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 
رصيد النقاط : 143

17537660861302234530 النوم أفضل الطرق للمذاكرة


النوم أفضل الطرق للمذاكرة

النوم أفضل الطرق للمذاكرة





توصلت دراسة حديثة أجريت في جامعة "لوبيك" الألمانية إلى أن النوم يساعد كثيراً الإنسان على زيادة قدرته على تذكر الأشياء التي يقرأها بالإضافة إلى زيادة القدرة على الإدراك.

وترى الدراسة أن الدماغ يكون في أحسن حالاته أثناء النوم على عكس حالة الاستيقاظ التي تشتت انتباهه في تذكر أي شيء رأيناه أو قرأناه.


وتنصح نتائج الدراسة الطلاب أثناء فترة الامتحانات، أن النوم سيكون أفضل لهم من الاستمرار في اليقظة ليلة الامتحان، فالنوم بعد فترة من الاستذكار يساعد على تنظيم المعلومات وحفظها بشكل أفضل.

وشارك في هذه الدراسة 24 متطوعاً تم تقسيمهم إلى فريقين، الفريق الأول عُرضت عليه مجموعة من البطاقات المرسوم عليها صور لحيوانات وأشياء أخرى، بالإضافة إلى إصدار رائحة كريهة أثناء تلك التجربة كعامل إلهاء أثناء استيعابهم لتلك الصور، ولم يتاح لهذا الفريق فرصة للنوم، أما الفريق الثاني فقد تم وضعه في نفس ظروف الفريق الأول ولكن أتيحت لهم فرصة النوم لمدة 40 دقيقة.

وبعد فترة من الوقت تم اختبار كل فريق ليتذكر ما كان في البطاقات من صور للحيوانات، وكان النتائج مبهرة، حيث بلغت نسبة الإجابات الصحيحة عن الفريق الثاني الذي أتيح له النوم 80% أما الفريق الثاني فوصلت النسبة عنده إلى 65%.

مواضيع ذات صلة
أفضل الطرق لإنتقاء الحذاء المناسب::
أفضل فساتين نجمات هوليود2013
أفضل حقائب الربيع 2013
أفضل تسريحات الشعرفي مدرج ربيع 2014
الاطعمة المفضلة قبل النوم
أفضل الطرق لزيادة خصوبة الزوجة
أفضل الطرق والخلطات الطبيعية للحصول على خدود وردية
مشاكل النوم بعد الاكل مباشرة
هل لبس الجوارب أثناء النوم مضر للبصر أو غيره ؟
زيادة إفراز العرق أثناء النوم واسبابه
تغطية الرأس أثناء النوم
احذري قلّة ساعات النوم تؤدّي إلى زيادة الوزن




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 05-17-2014 الساعة 01:15 AM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 64 إلى 148)
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:20 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0