ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة > رعاية الاطفال والمواليد
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رعاية الاطفال والمواليد اهتمى بالمشروبات لطفلك يوجد هنا اهتمى بالمشروبات لطفلك نصائح و رعاية المولود رعاية الاطفال و تربية الطفل

فساتين العيد


 
قديم 05-18-2014, 02:58 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 اهتمى بالمشروبات لطفلك


اهتمى بالمشروبات لطفلك

اهتمى بالمشروبات ‍‍

قبل أن يذهب طفلك إلى المدرسة أو الحضانة، تأكدى من إعطائه زجاجة ماء صغيرة أو ترمس ماء لأن شرب الماء يحمى من الجفاف. من المهم أن تُعَلّمى أطفالك فائدة أن يرووا عطشهم عن طريق شرب الماء والمشروبات الصحية مثل العصائر أو اللبن بدلاً من المشروبات الغازية التى تحتوى على السكر والتى لا تحتوى على أية فائدة (خاصةً الأنواع التى تحتوى على الكافيين الذى يسبب الجفاف).

اللبن

كلنا نعرف أن الكالسيوم الموجود فى اللبن هام لبناء والحفاظ على قوة العظام والأسنان. اللبن ليس مصدراً ممتازاً للكالسيوم فقط، لكنه يمد طفلك بخمسة عشر عنصراً غذائياً ضرورياً. اللبن هو خليط من البروتينات، الكاربوهيدرات، والدهون إلى جانب الفيتامينات والمعادن والماء. هذه العناصر الغذائية تمد الجسم بالطاقة، كما تساعد على نمو وبناء الجسم، وستساعد على بقاء طفلك بصحة جيدة.

كل كوب لبن كامل الدسم يحتوى على:

فيتامين a (وحدة دولية) 350

فيتامين b1 (مج) 7

فيتامين b2 (مج) 44

نياسين (مج) 2

بروتين (جرام) 9

كاربوهيدرات (جرام) 12

دهون (جرام) 9

طاقة (سعر حرارى) 160

كالسيوم (مج) 288

العصير

عصائر الفواكه والخضروات بالإضافة إلى أنها تروى العطش فهى تمد الجسم بفيتامينات ومعادن بكميات متفاوتة. الفواكه والخضروات ليست فقط لذيذة الطعم ولكنها مليئة بالألياف، الفيتامينات، المعادن، بالإضافة إلى مضادات الأكسدة. لأهمية الفواكه والخضروات، احرصى على أن يتناول طفلك كوب عصير على الأقل يومياً فى المدرسة. إذا كنت سترسلين مع طفلك عصير طازج إلى المدرسة، ضعيه فى ترمس لكى يبقى بارداً قدر الإمكان وطازج. أما إذا كنت سترسلين معه علبة عصير كرتون، تذكرى حفظها فى الثلاجة من الليلة السابقة لكى يستمتع طفلك بشربها باردة.

حصة واحدة من عصائر معينة ستمد طفلك باحتياجاته اليومية من فيتامين “c” وعناصر أخرى. على سبيل المثال، نصف كوب من عصير موالح – برتقال، جريب فروت، أو ليمون – أو من عصير الجوافة تمد طفلك باحتياجاته اليومية من فيتامين “c”. عصير الطماطم أيضاً يمد الجسم بقدر معقول من فيتامين “c” لو ضاعفنا الكمية. يحتوى عصير المشمش وعصير المانجة وعصير الجزر على نسبة عالية من فيتامين “a”. غيرى فى أنواع العصائر وطرق تحضيرها لكى لا يمل طفلك منها‍. يمكنك المزج بين عدة أنواع من الفواكه والخضروات للحصول على عصائر غنية بالعناصر الغذائية المختلفة. إذا كنت ستشترين علب عصير كرتون، اختارى عصير فاكهة طبيعى ١٠٠٪ واجعلى طفلك يجرب الأنواع المختلفة الموجودة بالأسواق حتى يكتشف ما يفضله.

مواضيع ذات صلة
اتيكيت استقبال الضيوف في شهر رمضان
التهاب المعدة المعوي عند الاطفال
نصائح للعناية بالشعر الجاف في فصل الصيف
كونى متجددة وزينى يديكى بأجمل نقوشات مانيكير 2013
اختلاف الأبوين في أسلوب التربية وتأثير ذلك على الأطفال- نورا جبران
اهمية الخضروات و الفواكه لطفلك
كيف تشجعين طفلك على شرب اللبن إذا كان يرفضه؟
ألعاب تناسب عمر طفلك من 3 إلى 5 سنوات!
إنصت إلى طفلك
كيف تجعل طفلك مطيع ويصغي إليك ؟ 10 خطوات لفعل ذلك
اهتمى بتعقيم أدوات طفلك!
فوائد اللحم والخضروات والفواكه للطفل الرضيع




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 05-18-2014 الساعة 02:59 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 64 إلى 80)
 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:26 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0