ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالشعر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالشعر الشاي الاخضر يقضي على تقصف الشعر يوجد هنا الشاي الاخضر يقضي على تقصف الشعر العناية بالشعر و تصفيف الشعر خلطات للشعر و طريقة العناية بالشعر كوني الأجمل معنا

فساتين العيد


 
قديم 05-20-2014, 03:37 PM   #1

"نسيم البحر"

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 177643
تاريخ التسجيـل: Nov 2011
مجموع المشاركات: 2,932 

3554772613415934 الشاي الاخضر يقضي على تقصف الشعر


الشاي الاخضر يقضي على تقصف الشعر

يقوم الشاي الأخضر بتقوية الدورة الدموية، وحماية الجسم من أمراض القلب والشرايين، كما يقلل من نسبة الكولسترول الضار في الدم، ويزيد من حيوية ونضارة البشرة؛ نظراً لاحتوائه على نسبة عالية من المواد المضادة للأكسدة.
كما يمكن للشاي الأخضر التغلب على معظم مشاكل شعرك، فإذا كنت تعانين من تقصف الشعر فالحل الأمثل يكمن في الشاي الأخضر، وإذا كنت تعانين من التساقط فالحل الأمثل يكمن في الشاي الأخضر، وحتى إذا كنت تعانين من جفاف الشعر فالحل الأمثل يكمن أيضاً في الشاي الأخضر.
تحدث مشاكل الشعر نتيجة لعدة عوامل، ومن أبرزها: الضغط والخوف والقلق، خلل في هرمونات الجسم، الحمل، بعض الأدوية، ضعف الدورة الدموية، الشمس، العوامل الجوية والرياح.

وبسبب احتواء الشاي الأخضر على الكثير من الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة فهو يعتبر أفضل حل للتغلب على هذه المشاكل جميعها، ولتحقيق أقصى استفادة من الشاي الأخضر اتبعي ما يلي:

1- اشربي الشاي الأخضر يومياً، فشربه يعمل على استرخاء الشرايين، وبالتالي يقوي الدورة الدموية، فيصل الدم إلى الشعيرات الدموية الموجودة في بصيلات الشعر، ويمدها بالمواد الغذائية الهامة لها.

2- دلكي فروة رأسك بالشاي الأخضر باستخدام أصابعك وبحركات دائرية، وليكن التدليك بطيئاً وسلساً، والشاي الأخضر دافئاً حتى يقوم بالتوغل داخل فروة الرأس بطريقة أكثر فعالية.

3- استخدمي الشامبو الذي يحتوي على الشاي الأخضر في مكوناته، كما يمكنك استخدام أوراق الشاي الأخضر لتنظيف فروة رأسك، فالشاي الأخضر يعمل على تنظيف الشعر، مما يشكل طبقة حماية من تلف الشعر وتساقطه.

يفضل أن تقومي بتكرار استخدام الشاي الأخضر لعلاج مشاكل شعرك كل 6 أو 8 أشهر، كما يمكنك إضافة بعض المرطبات الطبيعية مع الشاي الأخضر، حتى تكون النتيجة أكثر تأثيراً في النهاية

مواضيع ذات صلة
أسباب تقصف الشعر..وكيفية حمايته بطرق طبيعية!
نصائح للمحافظه على صحة شعرك في فصل الصيف..
تعرفي على أبرز تسريحات الشعر لشتاء 2013
نصائح للعناية بالشعر الجاف في فصل الصيف
الموز والزعتر واللبن لتتخلصي من الشعر المتقصف
الزيوت الطيارة لمحاربة تساقط الشعر☆☆☆
خلطة لترطيب الشعر المصبوغ☆♡☆♡
خلطة الحناء للقضاء على القشرة
طريقة العناية بالشعر الطويل
كيف تستخدم الشاي الأخضر لصحة الشعر
طريقة طبيعية لصبغ الشعر باللون البني
اسهل حل لخشونة وتقصف الشعر



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:22 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0