ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالشعر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالشعر أضيفي إلى شعرك مزيدا من اللمعان يوجد هنا أضيفي إلى شعرك مزيدا من اللمعان العناية بالشعر و تصفيف الشعر خلطات للشعر و طريقة العناية بالشعر كوني الأجمل معنا

فساتين العيد


 
قديم 05-20-2014, 03:40 PM   #1

"نسيم البحر"

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 177643
تاريخ التسجيـل: Nov 2011
مجموع المشاركات: 2,932 

3554772613415934 أضيفي إلى شعرك مزيدا من اللمعان


أضيفي إلى شعرك مزيدا من اللمعان

• حتّى تتمتّعي بلمعان طبيعيّ خاصّ بشعرك، قومي بغسل شعركِ واستخدام البلسم. وعندما تنتهين من شطف شعركِ من تلك المنتجات، استخدمي "ملعقة من خلّ التفّاح المخفّف في نصف كوب من الماء"، ثمّ اشطفيه بالماء البارد. سوف تُلاحظين بداية لمعان الشّعر على الفور.

• أيضاً، يُمكن لبعض القطرات من الزيت العطريّ أن يجعل شعركِ سلساً، كما أنّه يمنع التشابك. بضع قطرات منه فقط ضعيها على راحة يدكِ، وافركي اليدين معاً، ثمّ ضعيهما على شعركِ. مشّطي الشعر باستخدام مشط ذي أسنان واسعة. ومن أمثلة الزيوت المفضّلة التي تُعطي مظهراً مشرقاً للشعر: زيت الزيتون، وزيت جوز الهند، وزيت بذور البروكولي.

• يُمكنكِ أيضاً سيّدتي أن تعدّي البلسم الخاصّ بكِ، والذي سيزيد شعرك لمعاناً وتألّقاً، باستخدامك العسل؛ فالعسل يُعتبر من أفضل المنتجات المستخدمة في هذا المجال. كلّ ما عليكِ فعله هو إضافة ثلاث ملاعق من العسل إلى زجاجة من بلسم الشّعر. رجّي الزجاجة جيّداً لضمان خلط العسل مع البلسم، واستخدميه كالمعتاد؛ فالعسل له دور كبير في العناية الفائقة بالشّعر وعلاج رطوبة الشعر.

• يمكنكِ أيضاً تناول السيليكا مع المكمّلات الغذائيّة اليوميّة، نظراً إلى قدرتها البالغة على وقف تساقط الشّعر وزيادة اللمعان والتألّق. وإن لم تفلح معكِ أيّ من هذه المقترحات في الحصول على شعر متألّق ولامع، حاولي الذهاب إلى متخصّص. فربّما يكون لديكِ بعض المشاكل الصحيّة التي تمنعكِ من الحصول على شعر صحيّ.

• وإذا مللتِ من شعركِ، وكنتِ تريدين تغيير لونه، فما عليكِ سوى أن تزوري صالون تجميل متخصّص في الصبغة، حيث بإمكانك اختيار اللون الذي تريدين. ومن خلال خصائص شعركِ ولونه، سوف يقوم خبير الألوان بتحديد درجة لون المنتج الذي تحتاجينه بكلّ سهولة. لكن لا تحاولي أن تختاري اللون بنفسكِ، فالنتائج قد تكون مختلفة، لأنّ لكلّ شعر لونه المميّز وخصائصه المختلفة.

مواضيع ذات صلة
ماسك رائع يجعل شعرك ناعم مثل الحرير
تخلصى من قشرة شعرك بسهولة
شعرك أطول وأقوى بمواد طبيعية
كيف تتجنبي اللون البرتقالي عند صبغ شعرك..
إليك هذه العلاجات الرائعة لنهايات الشعر المتقصف
3 خلطات منزلية تعيد الحيوية إلى شعرك
7 طرق لتزيدي سرعة نمو شعرك
لشعر طويل في وقت قصير إليك طريقة عمل ماسك الجرجير للشعر
كيف تمنعين شعركِ من التساقط؟
ان كنت تريد خسارة ٦ كيلو في الأسبوع .. إليك حمية فرنسية سريعة
نصائح لإختيار اللون المناسبة لخصل شعرك بحسب لون بشرتك وعينيك
كيف تحافظي على شعرك ذو اللون الكستنائي ؟؟



 
قديم 06-02-2014, 02:35 AM   #2

"فوفو والورد يغارمني"


رد: أضيفي إلى شعرك مزيدا من اللمعان


أضيفي إلى شعرك مزيدا من اللمعان

معلومات رائعة وفعاة

تسلمي حبيبتي على روعة الطرح

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:20 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0