ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم تعلمـ تقديرٍ ذاتكـ حتى تتميزٍ ..؟ يوجد هنا تعلمـ تقديرٍ ذاتكـ حتى تتميزٍ ..؟ سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها


 
قديم 03-20-2009, 11:04 AM   #1

@صمت المشاعر@

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 14107
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 45,654 
رصيد النقاط : 0

Post تعلمـ تقديرٍ ذاتكـ حتى تتميزٍ ..؟


تعلمـ تقديرٍ ذاتكـ حتى تتميزٍ ..؟

السلامـ عليكمـ ورحمهـ اللهـ وبركاتهـ


هذهـ بعضـ النصائحـ تساعدكـ على التميز في حياتكـ..


* أولاً- إياكـ والمقارنة مع الغير فالمقارنات كثيراً ما تكون مضللة وتشعركـ بالوحدة وقد تقودكـ إلى اليأس والقنوط وتحبط عزيمتكـ مع تذ بذب قوة الإرادة.


* ثانياً- ثق بأنكـ إنسان متميز، فأنت بالتأكيد تتمعن بشيء يميزكـ عن غيركـ وهذا يمثل المصدر لإعجاب الآخرين بكـ، كما أنه أداة طائعة لتحقيق الأهداف الخاصة والعامة.


* ثالثا- لا تركز على عيوبكـ وعليكـ بتقدير كل الصفات الخاصة بكـ وحتى العيوب البسيطة أيضا مثل شكل الأنف أو حجم الجسم ومحاولة عدم التفكير بأنها جوانب سلبية، لأن ذلكـ يجلب لكـ الإحباط فحاول أن تكيف نفسكـ معها بمرونة أكثر.


* رابعا- إستراتيجية (أنا في المقدمة) فما أجمل أن تركز على زوايا التفوق وما أروع إبراز معالم التميز الخاصة بكـ عن غيركـ، فهذا كفيل بأن يمنحكـ شعوراً بالثقة ويخرجكـ من دائرة الإحباط كما يجب أن تعتقد أنكـ الأحسن وإذا لم تكن الأحسن تظاهر بأنكـ الأحسن فهذا سينعكس على تصرفاتكـ.


* خامسا- حدد هدفكـ وتمسكـ بقراراتكـ الصائبة وكن صارماً في تحديد أهدافكـ، وقراراتكـ التي تتناسب مع قدراتكـ الشخصية فذلكـ يدعم قدرتكـ اللاحقة على القبول أو الرفض ويكسبكـ احترام الذات.


* سادسا- عبر عن مشاعركـ ولا تكبت انفعالاتكـ، لذا من الضروري التعبير عن الانفعالات الإيجابية والسلبية كي تكسب، وهذا من أساسيات الثقة بالنفس والقدرة على المواجهة، كما أن كبت المشاعر خاصة السلبية يتسبب في الإحساس بالتعاسة، لاتجلد ذاتكـ فأحياناً لا تسير الأمور كما تتمنى فلا تلم نفسكـ كما لا تلم الآخرين والظروف والمواقف فإنكـ بذلكـ تعطيهم القوة لقهركـ.


* سابعا- لا تنس أبداً الابتسامة الدائمة إذ ترتبط القدرة على التغلب على الصعاب بقدرتك على الابتسام الذي يدعم الاستجابات الجيدة حتى إذا لم تكن تشعر أنكـ تريد التبسم فتظاهر بذلكـ لأن العقل الباطن لا يفرق بين الشيء الحقيقي وغير الحقيقي ..

مودتي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:35 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0