ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > منتدى الرشاقة > ايروبيك ايروبكس وتمارين رياضيه
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
ايروبيك ايروبكس وتمارين رياضيه كيف تلزمين نفسك بممارسة الرياضة يوميا ؟! يوجد هنا كيف تلزمين نفسك بممارسة الرياضة يوميا ؟! ايروبكس وتمارين رياضيه


 
قديم 05-27-2014, 04:54 AM   #1

"نسيم البحر"

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 177643
تاريخ التسجيـل: Nov 2011
مجموع المشاركات: 2,932 
رصيد النقاط : 15

صورة قلبين كيف تلزمين نفسك بممارسة الرياضة يوميا ؟!


كيف تلزمين نفسك بممارسة الرياضة يوميا ؟!

أن تكوني رياضية لا يعني أن تمارسي الرياضة يومياً لبعض الوقت ثم تعودين الى ممارسة حياتك بالشكل المعتاد باقي اليوم، فالرياضة نظام حياة ونمط للاستفادة من كل دقيقة في تحريك عضلات جسمك ولكن لو لم تكن الرياضة جزءً من حياتك أصلاً، فلا بد أن تبدئي بإعادة النظر لإدخالها في جدولك اليومي، لذلك سنقدم لك مجموعة من النصائح التي ستجعل الرياضة جزءً من روتينك اليومي وتعيشي بإسلوب رياضي سواء كنت جالسة أو ماشيةً أو تقودين السيارة:

1- لابد أن تقتنعي أولاً بأن الرياضة مهمة جداً في حياتك وأن جسمك هو أعز ما تملكين، ويجب أن تؤمني بأن جسدك أمانة أودعه الله تعالى لديك لتقوم بالعناية به أشد العناية.



2- من الضروري أن تضعي الرياضة كهدف مستمر في حياتك لا هدفاً وقتياً للتخلص من مشكلة معينة أو إنزال بعض الكيلوات من وزنك، فيجب أن تتعودي على الرياضة كجزء أساسي من يومك كالملبس والمأكل.



3- لتحفزي نفسك على ممارسة الرياضة من الضرورة أن تشتري ملابس رياضية لتتهيأي نفسياً لبدء التغيير في لياقتك الجسدية. وكذلك لإن شراء الملابس الجديدة يعكس بالإيجاب على نفسيتك.



4- لتشجيع نفسك على بدء ممارسة الرياضة قومي بربط ممارستها بمكان تحبينه أو شيء كسماع الموسيقى مثلاً، أو كنوع من أنواع الترفيه عن نفسك.



5- يجب أن تمارسي الرياضة مع شخص تحبينه مع صديقاتك مثلاً أو واحده من أقربائك.



6- كي تكون البداية سهلة من الأفضل أن تبحثي عن أسهل وسيلة لممارستها كالمشي أو ركوب الدراجة أو الذهاب الى النادي الصحي إن أمكن لإن هذه كلها من الرياضات السهلة والبسيطة على جميع الأجسام.



7- يجب أن تتم الرياضة بالتدريج كالمشي ثلاثين دقيقة في البداية من دون كلام ومع التنفس بشكل صحيح من الأنف، ولكي تستفيدي من الرياضة يجب أن تحسي بكل عضلة تتحرك في جسمك، ثم التوقف عند الشعور بالتعب، وبعدها بإمكانك ان تزيدي فترة التمرين بالتدريج.



هذه هي أهم الطرق التي ستساعدك على حب ممارسة الرياضة، وتعلقك بها يومياً، والتي ستجعلها أيضاً جزء من أجزاء يومك التي من الإستحالة تركها حتى مع أصعب الظروف اليومية وتقيدي بها عزيزتي لتحصلي على جسم رائع، صحي ورشيق.

لعشاق الكروشيه مفارش للطاولة روعة
دعاء مكتوب على جدران الجنة
4 خطوات لاحمر شفاه يدوم طويلا
ماسك الشاي الاخضر لتفتيح البشرة
أسرار للاختيار العطور
مكياج تركي 2013- صور مكياج تركي 2013
خطر جدا اخطاء شائعة في مفهوم الهالات السوداء
تسريحات على شكل وردة جورية روووووعة من ليالينا
الاساس العلمي لنظام الريجيم
أهم 10 نصائح عليك مراعاتها خلال شهر رمضان
هل البدانة مصير محتوم؟؟!
الفوائد الصحيةو الغذائية للأرز البني
ما الفرق بين العنب الاخضر والاحمر
يا بناااااااااااااات فوتوا يلا...
تنبيه هام جدا..... بخصوص كتابة العناوين


 
قديم 07-28-2014, 01:10 AM   #3

سلمى العربية


رد: كيف تلزمين نفسك بممارسة الرياضة يوميا ؟!


كيف تلزمين نفسك بممارسة الرياضة يوميا ؟!

يسلمو حبيبتي <3

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:37 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0