ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالشعر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالشعر "الناتو كيراتين" ...ثورة جديدة في عالم تلميس الشعر يوجد هنا "الناتو كيراتين" ...ثورة جديدة في عالم تلميس الشعر العناية بالشعر و تصفيف الشعر خلطات للشعر و طريقة العناية بالشعر كوني الأجمل معنا

فساتين العيد


 
قديم 05-28-2014, 11:41 AM   #1

"نسيم البحر"

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 177643
تاريخ التسجيـل: Nov 2011
مجموع المشاركات: 2,932 

قلب جديد "الناتو كيراتين" ...ثورة جديدة في عالم تلميس الشعر


"الناتو كيراتين" ...ثورة جديدة في عالم تلميس الشعر

من الطبيعي أن تعطي المرأة الإهتمام الأكبر لشعرها، فهو تاج جمالها وعنوان صحتها والأكثر تأثراً بكل ما يحيط بها، لهذا يكثف خبراء الشعر جهودهم بحثاً عن أي جديد يُمكنهم من التوصل إلى علاجات أو طرق جديدة لـ تمليس الشعر وتنعيمهِ وإضفاء المزيد من الحيوية والجمال عليه.

ومنذ بضع سنوات، ظهرت تقنية «الكيراتين» التي إعتُبرت حينها ثورة في عالم تمليس الشعر والعناية بهِ، لكن المختصين أذهلونا مؤخراً بما هو أحدث من ذلك ألا وهو تقنية «النانو كيراتين».

ماهو النانو كيراتين؟!

يقول خبير التصفيف والعناية بالشعر في مصر أحمد لطفي إنه تم إستخدام طريقة «النانو» في محاربة بعض الأمراض المستعصية أولاً قبل أن تدخل عالم التجميل حيث إستخدمته إحدى الشركات في تطوير منتج «الكيراتين» للحصول نتائج أكثر فاعلية في تمليس الشعر، والنانو كيراتين هو عبارة عن جزيئات متناهية الصغر تصل إلى جزء من المليون مليمتر تساعد على مضاعفة قدرات مادة «الكيراتين» بعشرات المرات على علاج الشعرة بتخللها إلى الجذور.

ويضيف لطفي أن العلاج بـ«النانو كيراتين» يعمل على إصلاح الشعرة بنسبة 80 إلى 95%، بينما تقتصر فاعلية العلاج بالكيراتين على إصلاح الشعر بنسبة 50% فقط في المرة الأولى.

إضافة إلى هذا فإن «النانو كيراتين» يمنح الشعرة المرهقة والمتضررة من الصبغة والتمليس بالكيماويات نتائج إيجابية، لأن من أهم وظائفه ملئ شقوق الشعر الناتج عن التلف لتتشبع الشعرة به، وبعد ذلك يصبح الشعر منسدلا بنعومة طبيعية ما يكسبه لمعاناً وحيوية، ومن ميزاته أيضاً حسب رأي الخبير أنه يساعد على إطالة الشعرة وتكثيفه.

ماهي طريقة تمليس الشعر بالنانو كيراتين؟!

ويقول لطفي إن طريقة إستعماله بسيطة ونتائجه جيدة ما دامت ستكون على يد خبير ماهر: «بداية يغسل المصفف الشعر جيداً بشامبو خال من المواد الكيماوية ويفضل أن يكون صُنع خصيصاً للإستخدام مع الكيراتين، ثم يجفف الشعر ويقسم إلى أربعة أقسام، ثم يستخدم الجهاز الخاص المتصل به فرشاة يخرج منها بخار محمل بذرات النانو كيراتين، تساعد المصفف على تمشيط كل جزء من الشعر لمدة خمس دقائق، وتكون الخطوة الأخيرة هي فرد الشعرة بواسطة جهاز مكواة السيراميك أو البايبي ليس على درجة حرارة متوسطة، وبعد ذلك يقسم الشعر مرة أخرى إلى أربعة أجزاء متساوية ويُدهن بمستحضر خاص بتلميع الشعر يترك لمدة 10 دقائق، وتكرر نفس عملية التمشيط بالفرشاة لكل جزء مدة خمس دقائق ويترك بعد ذلك 24 ساعة قبل أن يغسل».

ما مدى فعالية تمليس الشعر بالنانو كيراتين؟!

ويشير خبير الشعر أحمد لطفي أن فاعلية «النانو كيرايتن» تدوم إلى 9 أشهر، على شرط أن يراعى خلالها تجنب استخدام المياه المالحة والتعرض للشمس الحارقة، ويشرح ذلك بقولهِ: «في حال تم إستخدام الكيراتين وحده، فإن العملية تحتاج إلى تجديد كل 6 شهور بينما الأمر يختلف عند استعمال النانو كيرايتن، فبعد إستخدامه ثلاث مرات على التوالي تحصل الشعرة على لمعان وحيوية وقوة لفترات طويلة جداً».

وإستعماله لا يتضارب مع صبغ الشعر أو تلوينه، على أن يحدث هذا بعد الإنتهاء من إستخدام «النانو كيراتين» بثلاثة أيام، وينصح الخبير لطفي بعدم إستخدام أي نوع من «النانو كيراتين» إلا بعد التأكد من أنه برازيلي أو أميركي الصنع، لأن البرازيل هي البلد الذي ابتكرت فيه التقنية يأتي بعدها أميركا، كما يشير إلى أنه غير مناسب للمصابين بمشاكل في الجهاز التنفسي، لما قد يسببه البخار من ضيق مؤقت في التنفس، وأيضاً يجب توخي الحذر والتأكد من عدم إحتواء العبوة على مادة «الفورمالديهايد» وهي من المواد الكيميائية المسببة للسرطان، فالشركات الكبرى لمستحضر الكيراتين أو النانو كيراتين تحرص أن تتصدر العبوة كلمة 0% فورمالديهايد.

ويهمس لطفي في أذن كل حواء بنصيحة سحرية للحفاظ على سلامة الشعر بعد إستخدام النانو كيرايتن أو قبله، بأن تتجنب تصفيف الشعر وهو مبلل لأنه يكون في أضعف حالاته، وعليها أن تتركه حتى يجف قليلاً ثم تُمشطه برفق وتلفه بفوطة حتى يجف تماماً، وبهذا تحافظ عليه من التكسر والتقصف.

مواضيع ذات صلة
اليونيسيف تطلق خدمة جديدة لأطفال العالم
أبرز تصفيفات الشعر لموسم الربيع
إليك تسريحة ذيل الحصان مع وشاح الشعر..
الغرّة أبرزصيحات تسريحات الشعر للموسم القادم
خلطة مضمونة لتكثيف الشعر وانباته
إليك هذه العلاجات الرائعة لنهايات الشعر المتقصف
وصفة طبيعية لجعل الشعر ناعم كالحرير من أول استعمال
وصفات طبيعية ممتازة لتطويل وتنعيم الشعر ومنع تساقطه
خلطة سحرية للقضاء نهائياً على تساقط الشعر
طريقة عمل بلسم طبيعي لتنعيم وترطيب الشعر الجاف
خلطة طبيعية رهيبة لتنعيم الشعر مجربة ومضمونة
قواعد ذهبية اتبعيها عند تمليس الشعر



 
قديم 05-30-2014, 09:30 AM   #2

!!* ميوسةة*!!


رد: "الناتو كيراتين" ...ثورة جديدة في عالم تلميس الشعر


"الناتو كيراتين" ...ثورة جديدة في عالم تلميس الشعر

شكرا

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:27 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0