ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > الازياء العامة > أزياء الحوامل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
أزياء الحوامل نصائح هامة لملابس الأم العصرية يوجد هنا نصائح هامة لملابس الأم العصرية فساتين حوامل فساتين سهرة حوامل فساتين سهره حوامل صور فساتين حوامل موديلات فساتين حوامل فساتين حامل فساتين حوامل 2011 فساتين حوامل للسهرات فساتين سهرات حوامل فساتين حوامل للسهرة أزياء حوامل ازياء حوامل صور حوامل موقع حوامل فساتين ازياء حوامل موديلات حوامل ملابس حوامل مواقع حوامل فساتين أزياء حوامل فساتين زهير مراد حوامل, فساتين صور حوامل جلابيات حوامل فستان حوامل فساتين هندية حوامل منتدى حوامل منتديات حوامل لبس حوامل ملابس للمواليد لبس للمولود لبس للبيبي ملابس للحامل موضة الحوامل


 
قديم 05-30-2014, 09:50 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,297 

نصائح هامة لملابس الأم العصرية


نصائح هامة لملابس الأم العصرية

طبيعة عمل الأم ومهامها المتعددة تفرض عليها التحرك والتنقل الدائم، مما يعني الحاجة إلى الملابس المريحة والعصرية في آن، لذلك اعتمدي هذه النصائح للتحلي بإطلالة الأم العصرية والمريحة....


• الأحذية المسطحة: لا يعني ذلك أن تتخلي تماما عن الكعب العالي، ولكن عندما يكون لديك أطفال صغار والعديد من المشاوير يكون الحذاء المسطح اختيار أفضل وآمن لك.


• حضري ملابس أطفالك مسبقاً: عادة ما تكون فترة الصباح مرهقة جداً مع الأطفال، وهو ما قد يؤثر على أناقتك لأنك ستختارين أي ملابس عشوائية تجديها أمامك وتسرعي خارج المنزل، لذا يفضل تحضير ملابس أطفالك مسبقا حتى يتبقى بعض الوقت لنفسك.


• اتجهي دائماً للحقائب التي تحمل مائلة على الجسم: ستحتاجين دائماً ليدين فارغتين ولن تريدين لحقيبة يدك الراقية بأن تعوقك عن الاهتمام بأطفالك.


• البنطلون الجينز الضيق من اللوازم الأساسية: ستجدين نفسك دائما ترتدين التي شيرتات والقمصان الواسعة، وأفضل ما يناسب هذا الستايل هو البنطلون الجينز الضيق.


• الفساتين أسرع كثيراً: لا تريدين إضاعة الوقت في البحث عن قميص أو بلوزة تم كيها أو بنطلون جينز آخر مفضل لك عندما يكون البنطلون المعتاد في الغسيل. الفساتين أسرع وطريقة سهلة لتبدين منتعشة وجميلة.


• ارتدي الإكسسوارات: ارتدي عقدا مميزا مع القميص الأبيض والبنطلون الضيق لمظهر متألق.


• دللي نفسك: تصفيفة شعر جميلة مع أظافر ملونة ومبهجة يمكنها تغيير شكلك بطريقة ملحوظة، فالتفاصيل البسيطة هذه ستجعل ملابسك رائعة أيا كانت.


• ارتدي لانجيري مثير: تخليك عن التنورات الضيقة والبلوزات المرصعة لقضاء الصباح مع أطفالك لا يعني أن تتخلي عن ملابسك الداخلية المثيرة. الشعور بالتألق ينبع من الداخل وارتداء اللانجيري المثير سيكون له تأثير كبير عليك.

قُرُبات ... قبل رمضان
لله في خلقة شؤون
كيف نهيأ المعدة لطعام عيد الفطر
احدث صور 2011 وصفات طبيعية للعناية بالشعر
كيف تمزجين أكسسواراتك مع بعضها؟
راهب المدينة!
حصن العقيدة
أَتَحْسَبِـيِّــنَ فُؤَادِي عَنْــكِ مُنْتَقِــلا
كيف تسيطر على سكر الدم بدون دواء؟
نصائح هامة لكل مسلم قبل رمضان ... أغسل قلبك ... !!! .
دراسة: القدرة على الإنجاب تتدنى عند الرجال مع تقدم
أسرار تعديل أخطاء الماكياج
لبسة للسهرة بالوان رائعة
المحادثة أفضل علاج للكآبة
كيف تبدين نحيلة وأنيقة ودافئة في الشتاء؟


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:07 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0