ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > استايلاتكم واذواقكم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
استايلاتكم واذواقكم نصائح للممتلئات قبل إرتداء الـLegging يوجد هنا نصائح للممتلئات قبل إرتداء الـLegging ضعي استايلك وذوقك في اللبس واستشيري الاخريات

فساتين العيد


 
قديم 05-31-2014, 03:51 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

نصائح للممتلئات قبل إرتداء الـLegging


نصائح للممتلئات قبل إرتداء الـLegging

لحسن الحظ أنه في أيامنا لم تعد هناك قيود كما في السابق على ملابس السيدات الممتلئات أو حتى البدينات. ففيما كانت في الماضي تحتار السيدة ذات المنحنيات ماذا ترتدي بسبب التصاميم الكلاسيكية الفاقدة للتنوع كالتنورة الطويلة والقميص والسروال الواسع، وكان السروال المطاطي الضيّق أو الـLegging يدغدغ أحلام صاحبات الأوزان الزائدة بالأخص وأنه لم يتكن متوفراً بمقاسات كبيرة. عدا عن أن مجرّد التفكير بارتدائه كان غير لائقاً، لأنه ابتكر خصيصاً للرشيقات ويناسبهنّ كثيراً.

وبعد أن اصبحت إطلالة السيدة الممتلئة بالـLeggings أمراً عادياً، ولا نخفيكم أن بعضهنّ يرتدينه بشكل غير لائق يفقتد للأناقة والرقي، لا بد لنا ان نقدّم بعض النصائح لكيفية إرتداء السروال المطاطي الضيّق.

1-إختاري السروال المطاطي من القماش السميك وغير الشفاف (كالقطن والليكرا) حتى لا يبدو وانك ترتدين جوارب نايلون سميكة فهو غير لائق على الإطلاق. تجنّبي الـLeggings القطنية الرخوة لأنها تظهر السيلوليت وتجعلك تبدين أكثر سمنة.

2-لا تختاريه أصغر من مقاسك: حتى لو تعتبرين نفسك سمينة جدا" وتحاولين إخفاء ذلك بالسروال المطاطي، حذار أن يكون ضيّقاً جداً أو أصغر من مقاسك، لأنه سيقسم جسدك إلى نصفين ويساهم في حصر منطقة ما فوق الخصر فتظهر فيها الزوائد اللحمية.

3-الألوان الغامقة تليق بك وتنحفك فالتزمي بها وابتعدي عن الألوان الفاتحة إلا إذا كانت ساقاك أنحف من بقية جسمك. تجنّبي الـLeggings ذات النقشات كالورود والأشكال الهندسية لأنها ستظهرك أكثر سمنة، فاختاري اللون الواحد عدا الألوان المعدنية كالفضي والذهبي لانها لن تعطيك إطلالة راقية.

4-إبتعدي عن البلوزة أو القميص القصير أو السترة التي لا تغطي الوركين. إختاري الـtop الطويل كالـTunic، البلوزات الواسعة over-sized، الفساتين فوق الركبة والقمصان الطويلة.

5-إذا كنت تحبين إرتداء الـLegging ولكنك لا تريدين لفت الإنتباه كثيراُ، إستعيني بالوشاح حول الرقبة كأكسسوار ملفت فيخفف من تركيز الأنظار على الـLegging.

6-لا ترتدي حذاء الـpumps مع الـLegging وإختاري الحذاء المنبسط أو الـflats أو الباليرين للإطلالة النهارية البسيطة.

7-الثقة بالنفس هي اجمل اكسسوار يمكنك إرتداؤه مع الـLegging. إمشي بثقة وارفعي راسك وحدّثي نفسك بالقول: "أبدو جميلة وأنيقة وأنا واثقة من ذلك".

8-الإطلالة الشتوية المفضلة للسيدات الممتلئات بالـLegging هي: بلوزة tunic طويلة، السروال المطاطي الضيّق، بوط طويل وعقد طويل مع حقيبة يد ملفتة.

 
قديم 06-01-2014, 02:17 AM   #2

آية بسملة


رد: نصائح للممتلئات قبل إرتداء الـLegging


نصائح للممتلئات قبل إرتداء الـLegging

الله يعطيك العافية حبيبتي

 
قديم 06-01-2014, 03:56 AM   #3

مهجة الفؤاد


رد: نصائح للممتلئات قبل إرتداء الـLegging


نصائح للممتلئات قبل إرتداء الـLegging

شكرلكم

 
قديم 06-08-2014, 06:26 AM   #4

بحر الأحزان1


رد: نصائح للممتلئات قبل إرتداء الـLegging


نصائح للممتلئات قبل إرتداء الـLegging



روووعة تسلم يداكي

 
قديم 06-14-2014, 10:23 AM   #5

مهجة الفؤاد


رد: نصائح للممتلئات قبل إرتداء الـLegging


نصائح للممتلئات قبل إرتداء الـLegging

شكرلكم

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:45 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0