ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الطبخ > اطباق رئيسية و اكلات سريعة > الإتكيت و التجارب و النصائح المنزلية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الإتكيت و التجارب و النصائح المنزلية وفري أموالك وقللي من نفقاتك بطرق وحيل بسيطة!! يوجد هنا وفري أموالك وقللي من نفقاتك بطرق وحيل بسيطة!! الضيافة والإتيكيت طريقة اتكيت استقبال الضيوف و تحضير الطعام و نصائح عن عن المنزل و العناية بالمنزل

فساتين العيد


 
قديم 06-05-2014, 05:48 PM   #1

أملي رضا الله

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 234986
تاريخ التسجيـل: Oct 2013
مجموع المشاركات: 5,468 

Thumbs up وفري أموالك وقللي من نفقاتك بطرق وحيل بسيطة!!


وفري أموالك وقللي من نفقاتك بطرق وحيل بسيطة!!

 مع غلاء الأسعار المتصاعد من منا لا ترغب في

توفير بعض النفقات أو تقليلها قدر الإمكان وطبعا بدون أن

مع غلاء الأسعار المتصاعد من منا لا ترغب في توفير بعض النفقات أو تقليلها قدر الإمكان وطبعا بدون أن يأثر ذلك على بيتها وحياتها !قد تظنين أنك أمام أحد أفلام المهمة المستحيلة للنجم الهوليودي توم كروز ولكنها أبسط من ذلك جدا فقط تعلمي بعض الخدع وتعرفي على بعض النصائح من خبراء التوفير.


*جدول اسبوعي او شهري للوجبات :من أكثر ما يستنزف أي ميزانية هو سؤال “ما هو الغداء لليوم؟!”

حيث ان التخبط وعدم معرفة ماذا ستطبخين يجعلك إما ان تستهلكي موارد المنزل من طعام اسرع من المتوقع أو يجعلك تلجأين للوائح الطعام السريع وفي الحالتين مصاريف إضافية على أي ميزانية والحل هو ان تخططي مسبقا.

نعم جربى أن تخططي لوجبات الاسبوع وتأكدى من شراءك للمكونات الأساسية قبل الأسبوع وبالتالي لن تحتاري او تقعي فريسة للإتصال بخدمات توصيل الطعام للمنازل.

*رحلة اسبوعية او شهرية للسوبر ماركت بميزانية محددة :أختاري لتسوقك احد فروع السوبر ماركت التي تقدم تخفيضات وعروض، ثم أثناء تسوقك خذي دقيقة لقراءة العروض والتأكد مما يناسبك وما لا يناسبك وخاصة عروض اللحم والطيور ثم ركزي على شراء ما عليه عروض توفيرية حقيقة وليست خدع تسويقية أو في نهاية فترة صلاحيتها وتسوقي على حسب ميزانيتك المحددة ولا تتجاوزيها سواء كانت شهرية أو اسبوعية .

*الفريزر صديقك الجديدالفريزر أو المجمد هو من أهم اصدقاء من ترغب في التوفير ويجب عليها الحفاظ عليه منظما ونظيفا حتى يمكنك تخزين أي كميات تشترينها أثناء التخفيضات أو العروض .

* ابتعدي عن مختصرات الوقت :مختصرات الوقت في عالم السوبر ماركت هي الخضروات والفواكه المقطعة والمجهزة وهى تكلف على الأقل ضعف ما تكلفه الخضروات والفواكه السليمة حتى وان كنت أمراة عاملة او مشغولة يمكنك مع التسوق الشهرى او الاسبوعى بقضاء ساعة من الوقت فى تنظيف الخضروات وتجهيزها لتستخدميها طوال الاسبوع وستوفري مبلغ لا بأس به في نهاية الشهر .

* قومى بعمل الحلويات بنفسك :مهما اغرتك أنواع واشكال الحلوى بالسوبر ماركت قومى بعمل البسكويت والكيك والحلويات بالمنزل ولا تنجذبي للاغراءات، ولن تصدقي كم ستوفرين حيث ان ما تصنعيه بالمنزل لن يكلف عشر ما ستدفعين مقابله فى المحلات .

*ابتعدي عن التسوق ببطاقات الائتمان نهائيابطاقات الائتمان تجعلك تنفصلين عن ميزانيتك الحقيقة و95% ممن يتسوقون بها ينتهي بهم الحال وقد اشتروا أكثر مما يحتاجون بالمرة لذا دائما عند التسوق للمنزل حاولي دائما الدفع نقدا فهو افضل وسيلة لتخفيض المصروفات .

*انتظري التخفيضاتتختلف فترة التخفيضات من مدينة لاخرى ومن بلد لأخر ولكنها عادة ما تكون فى نهاية كل موسم ويمكنك وقتها شراء الكثير من الملابس والاحذية الباهظة الثمن بربع ثمنها الحقيقي لذا تابعى دائما مع محلاتك المفضلة اوقات التخفيضات وبعض المحلات توفر لعملائها اشعار عن طريق الرسائل القصيرة او الايميلات عند وجود تخفيضات فتأكدي من أشتراكك بها .

وهكذا بوسائل بسيطة وسهلة يمكنك التوفير بدون ان يؤثر ذلك على نظام حياتك .

يأثر ذلك على بيتها وحياتها !قد تظنين أنك أمام أحد

مواضيع ذات صلة
حقائب اليد بوس هى ترجمة بسيطة للأناقة
ساعات فيرساتشي الجديدة للنساء
ديكورات بالوردى والأرجوانى ... شياكة تاخد العقل
فساتين ربيع 2013 للمصمم "جورج حبيقة"... روعة ونعومة فائقة
للمبتدئين بعض النصائح لتقطيع وتقديم الفاكهة والخضار
تخلصى من الحشرات بوسائل بسيطة ومتوافرة فى منزلك
حفظ الخضروات بالتجميد
الفترةالزمنية لحفظ الخضروات بالثلاجة
الطريقة المثلى لغسيل الخضروات والفاكهة
للتمر فوائد كثيرة تعرفوا على بعضها
إليك بعض النصائح لحل بعض المشاكل
طرق تنظيف الخضروات والفاكهة



 
قديم 06-14-2014, 11:49 PM   #2

سمسمه المصريه


رد: وفري أموالك وقللي من نفقاتك بطرق وحيل بسيطة!!


وفري أموالك وقللي من نفقاتك بطرق وحيل بسيطة!!


 
قديم 06-27-2014, 02:25 AM   #3

*ام جوجو*


رد: وفري أموالك وقللي من نفقاتك بطرق وحيل بسيطة!!


وفري أموالك وقللي من نفقاتك بطرق وحيل بسيطة!!

سلمت اناملك ع الموضوع الاكثرمن روعه

بنتظار جديدك القادم ..

تحيه معطره برياحين الياسمين ..

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:19 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0