ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالشعر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالشعر فوائد زيت السمسم للشعر يوجد هنا فوائد زيت السمسم للشعر العناية بالشعر و تصفيف الشعر خلطات للشعر و طريقة العناية بالشعر كوني الأجمل معنا


 
قديم 06-10-2014, 12:44 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: Apr 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 فوائد زيت السمسم للشعر


فوائد زيت السمسم للشعر

فوائد زيت السمسم للشعر



1- للمعان الشعر
تدليك فروة الرأس والشعر بانتظام بزيت السمسم يساعد على تقوية الشعر وإضفاء لمعة مميزة.
2- لمنع تساقط الشعر
زيت السمسم يساعد على تقوية جذور الشعر، مما يساعد على منع تساقطه. كما يعمل كعلاج فعّال لجفاف فروة الرأس والتخلص من القشرة.
3- بلسم للشعر
زيت السمسم بلسم طبيعي رائع للعناية بالشعر. يمكنكِ خلطه مع مرطب جيد للشعر واستعماله على الشعر وفروة الرأس، اتركيه على شعرك لمدة ساعة على الأقل قبل غسله. لنتائج أفضل، ينصح بترك الخليط على الشعر طوال الليل.
4- لعلاج الشعر التالف
يتميز زيت السمسم بقدرة امتصاص عالية على الشعر، فبذلك يساعد على تجديد وإنعاش الشعر التالف من خلال تغذية جذور الشعر وفروة الرأس بعمق.
5- حمام الزيت الساخن
استعمال حمام زيت السمسم الساخن على الشعر بانتظام، يساعد على تنشيط الدورة الدموية، مما يحفز بصيلات الشعر لإنتاج خصلات قوية وصحية. علاوة على ذلك، فهو يعمل على منع تقصف نهايات الشعر.
6- لتخفيف الإجهاد
فالإجهاد هو أحد الأسباب الأساسية وراء تساقط الشعر. ونظرا للخصائص المهدئة لزيت السمسم، فهو يساعد على التخلص من الإجهاد، مما يلعب دور حيوي في علاج تساقط الشعر.
7- لتنعيم الشعر
زيت السمسم يساعد على تنعيم الشعر الخشن والجاف بفعالية. كما يعمل على منع الشيب المبكر للشعر.
8- حماية الشعر من أشعة الشمس
الوقاية من الأشعة فوق البنفسجية الضارة هي أحد الفوائد المذهلة لزيت السمسم. فيعمل على حماية الشعر وفروة الرأس من التلف جراء التعرض لأشعة الشمس المباشرة. كما أنه يعمل على الوقاية من كافة العوامل البيئية الأخرى التي تتسبب في تلف الشعر.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:23 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0