ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > أزياء العروس > مكياج و تسريحات العروس
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج و تسريحات العروس 5 قواعد تجميليَّة من خبراء"mac"لعروس متألقة يوجد هنا 5 قواعد تجميليَّة من خبراء"mac"لعروس متألقة تسريحات و مكياج العروس مكياج عروس للزواج و افضل مكياج للعروس مع تسريحات جديدة 2014 انيقة حديثة و ميك اب العروسة صور مكياج


 
قديم 06-11-2014, 01:54 PM   #1

اُنثىّ عَـآبثـهہَ

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 136870
تاريخ التسجيـل: Sep 2010
مجموع المشاركات: 4,062 

5 قواعد تجميليَّة من خبراء"mac"لعروس متألقة


5 قواعد تجميليَّة من خبراء"mac"لعروس متألقة










عند اقتراب موعد زفافكِ وبدء التخطيط له، قد تفاجئين بالعديد من النَّصائح المتباينة. فقد تنصحكِ إحدى الصديقات بعملٍ ما، ثمَّ تجدين أخرى تنصحكِ بعكس ذلك، ممّا قد يُصيبكِ بالتوتُّر أو القلق.
ولأنَّ يثق بأنَّ الزفاف النَّاجح يبدأ من التخطيط الجيِّد، فإنَّه يقدِّم لكِ أهمّ النَّصائح التجميليَّة التي تحدَّث عنها خبراء العلامة التجاريَّة "MAC" في ما يلي:
يرى بعض الخبراء أنَّ اللون الأبيض قد ينعكس على البشرة فيظهر وجهكِ شاحب اللون؛ لذا فإنَّ كارولين بارنز تنصح كلّ فتاة بأن تقوم بالتقاط صورة لها وهي ترتدي فستان زفافها في ضوء النهار، ومن دون استخدام فلاش الكاميرا؛ وذلك للتأكُّد من أنَّ الفستان الذي قامت باختياره لن يجعل بشرتها شاحبة اللون في يوم زفافها.
تأكَّدي من حصولكِ على خافي العيوب المناسب لنوعيَّة بشرتكِ والملائم للأجواء والإضاءة والظَّلام. وإذا كنتِ ستذهبين إلى أحد مراكز التجميل لتطبيق مكياجكِ، فاطلبي من خبيرة التجميل أن تقوم باختيار الكونسيلر الملائم لتعزيز إشراقة بشرتكِ في الظَّلام.
تذكَّري أنَّ فستان ليلة الزفاف يختلف عن الملابس اليوميَّة كثيراً، مثلما يجب أن يكون هناك اختلاف في المكياج الخاص بكِ. لذا، غيِّري في إطلالتكِ كلَّما استطعتِ؛ ولإطلالة رقيقة، لا تنسي أن تمنحي خديكِ توهّجاً بسيطاً.
استخدمي الرُّموش الاصطناعيَّة الفرديَّة بدلاً من شريط الرُّموش الاصطناعيّ الكامل، فهي رائعة في إبراز جمال العينين بشكل طبيعيّ، وبمختلف الأطوال، كالرُّموش الطبيعيَّة.


التعديل الأخير تم بواسطة ♥نسمة حريه♥ ; 05-16-2015 الساعة 10:15 PM. سبب آخر: وضع الشعار
 
قديم 03-01-2015, 11:32 AM   #4

rima katrazalima


رد: 5 قواعد تجميليَّة من خبراء"mac"لعروس متألقة


5 قواعد تجميليَّة من خبراء"mac"لعروس متألقة

شكراا

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:46 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0