ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > اثاث و ديكور ديكورات جديدة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اثاث و ديكور ديكورات جديدة إختاري اللون المناسب لغرف أولادك بحسب طباعهم: يوجد هنا إختاري اللون المناسب لغرف أولادك بحسب طباعهم: ديكور اثاث مطابخ مفارش غرف نوم ديكور المنزل ثاث المنزل تصاميم المنزل ستائر المنزل الديكور البيت تصميم المنزل


 
قديم 06-11-2014, 06:54 PM   #1

*ام جوجو*

㋡الادارةツالعامة㋡

الملف الشخصي
رقم العضوية: 13516
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 83,343 
رصيد النقاط : 439

قلب جديد إختاري اللون المناسب لغرف أولادك بحسب طباعهم:


إختاري اللون المناسب لغرف أولادك بحسب طباعهم:




لا شيء يعبّر عن شخصية الولد وخياله أكثر من غرفته.ولكي تمنحي ولدك غرفة أحلامه لا تحتاجين أحياناً إلا لأن تختاري اللون المناسب لغرف أولادك بحسب طباعهم والقليل من الإبداع.

اختاري اللون الأخضر إذا كان أولادك يحبون الطبيعة والحياة البرّية والحيوانات. اختاري لوناً أخضر هادئاً يمكن أن يتماشى مع ألوان أخرى. الأخضر يساعد أيضاً على النوم العميق.

اختاري اللون الأبيض إذا كان نور الشمس لا يدخل كثيراً إلى الغرفة. اللون الأبيض مناسب للأولاد الذين يهتمون لمظهرهم ونظافتهم والذين يميلون إلى الانعزال. إنه يضفي الضوء والوضوح على الأماكن الضيقة أيضاً. لكن اللون الأبيض إذا طغى على الغرفة سيجعلها تبدو معقّمة وقاسية. أضيفي الألوان الجميلة لكسر حدّة الأبيض.

اختاري اللون الأزرق للصبيان والبنات أيضاً. الألوان لم تعد مقسّمة كالسابق هذا للفتيات وهذا للصبيان. اللون الأزرق مهدئ مسكن ومناسب للأولاد الذين لديهم فرط حركة ونشاط. لا داعي لأن تكون الغرفة كلها بلون واحد إختاري جداراً بهذا اللون والباقي بألوان أخرى تليق به.

اختاري اللون البنّي الفاتح للتذكير بالأرض. إنه مناسب للولد الذي يحب المغامرات وكتب العلوم والتجارب العلمية. واستخدمي معه ألواناً أخرى زاهية مثل الأخضر أو الأبيض أو الأصفر أو الوردي. ذلك يخفف من رتابة اللون البني.

اختاري اللون البنفسجي إذا كان طفلك يحب الماء وإذا كان هادئاً ويتخطى الأولاد في سنه نضوجاً وتفكيراً. في علم الفنغشوي الكلمة التي تشير إلى اللون البنفسجي ترتبط بالماء والوفرة. ادهني جداراً واحداً باللون البنفسجي والجدران الأخرى بألوان تليق به مثل الأخضر والأصفر.

اختاري اللون الوردي للفتاة اللطيفة الهادئة. الألوان التي تليق به هي الأخضر أو الأصفر الفاتح. إنه لون يوحي بالدفء والحنان.

اختاري اللون الفيروزي لغرفة طفلك إذا كان عصبياً حاد الطباع. هذا اللون هو مزيج من الأخضر والأزرق وسوف يجعله يهدأ ويسترخي. إنه لون مناسب جداً للفترات الانتقالية من عمر الولد، مثلاً فترة ما قبل سن المراهقة وفترة ما قبل سنّ الرشد.

اختاري اللون الرمادى المضيء الذي يميل إلى الفضّي إذا كان ولدك جدياً رصيناً رغم صغر سنه. يمكنك أن تضفي على الغرفة بعض الحياة من خلال استعمال الأكسسورات الملوّنة، مثل الستائر أو أغطية السرير. الرمادي لون يليق به مجموعة كبيرة من الألوان وخاصة الأبيض والأزرق والأخضر والبنفسجي والأصفر.

عاهدي نفسكِ ان لا تشاهد مسلسلاً واحداً .. والسبب .
من يعاني من آلام العمود الفقري والرقبة والحوض
أفكار إبداعية لإنشاء منطقة المياه في حديقتك الخاصه
الإهمال العاطفي والإنتقام سببان للسرقة عند الأطفال
علامات الحمل المبكرة
الكيراتين فوائده وأنواعه ومتى يكون ضارا
فضل رمضان على سائر الشهور
يوجد في أجهزتكم صور عن اليهود ..
الارجوانى وما احلى اللون الارجوانى
خواتم عام 2013
احدث تصاميم لستائر الحمامات
أم شاهدت ابنها وهو يشاهد فيلم اباحى ..فماذا فعلت ؟
اكسسوار للاب توب
حيآة قلبي مع كتاب ربي
اسئلة الشائعة عن الحمل في توأم


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:23 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0