ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > استايلاتكم واذواقكم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
استايلاتكم واذواقكم ‏كيفية تنسيق قميص برباط رفيع مع باقي الملابس يوجد هنا ‏كيفية تنسيق قميص برباط رفيع مع باقي الملابس ضعي استايلك وذوقك في اللبس واستشيري الاخريات

فساتين العيد


 
قديم 06-14-2014, 10:25 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

‏كيفية تنسيق قميص برباط رفيع مع باقي الملابس


‏كيفية تنسيق قميص برباط رفيع مع باقي الملابس

إن كنت من محبات موضة القميص برباط رفيع، اكتشفي في هذا المقال أفضل الطرق لتنسيقه بشكل مناسب...


• ارتديه مع البلايزر: اختاري هذا القميص إما مطبّعاً وارتديه مع البلايزر بالألوان الأساسيّة كالأسود أو البيج أي النيود أو الرمادي أو اختاريه بالألوان الأساسيّة وارتديه مع البلايزر بألوان النيون كالفوشيا أو الأحمر أو الأصفر أو الأزرق وارتدي مع هذه الإطلالة، جينز البوي فرند أو الجينز الممزّق أي Ripped Jeans أو حتى مع شورت الجينز والأحذية المسطّحة المميّزة كأحذية الـ Loafers أو Slippers أو حتى Slip On.


• ارتديه مع السترة الجلدية: بما أنّ السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية Biker Jacket موضة هذا الموسم، اعتمدي الستايل الـ Edgy وارتدي هذه السترة فوق القميص بالرباط الرفيع مع الليغينغ الجلديّ وحذاء الكاحل Ankle Boot أو مع الحذاء بالكعب العالي المروّس من الأمام واختاري الإكسسوارات المزيّنة بالمسامير أي بموضة الـ Studs.


• ارتديه مع الإكسسوارات الملفتة: في حال أردتِ ارتداء هذا القميص لوحده، زيّنيه قدر المستطاع بالإكسسوارات أي مع القلادات الكبيرة والملفتة أو مع الأساور الكثيفة أو اختاري الشال على الرقبة أو قبّة العنق المميّزة في حال كان القميص بألوان أساسيّة.


• ارتديه مع سترة الجينز: تعتبر سترة الجينز موضة رائجة هذا الموسم، فارتديها فوق القمصان الناعمة بالرباط الرفيع وارتدي معها السراويل الملوّنة والمثنيّة Cropped Pants واختاري مع هذه الإطلالة الأحذية المسطّحة والصنادل المفتوحة المميّزة.


• ارتديه مع التنانير الماكسي أو السراويل الواسعة: اعتمدي ستايل الجيبسي وارتدي التنانير الماكسي مع التوب بالرباط الرفيع أو اختاري السراويل الواسعة Palazzo وزيّني إطلالتك هذه برباط الشعر المميّز.

مواضيع ذات صلة
تسريحة سهلة للجامعة
مجموعة فساتين أنيقة وعصرية للحامل
نصائح لشعر اكثر صحة
القميص القطني مع العقود الكبيرة لإطلالة عنوانها الأناقة
تميّزي مع موضة الشروال في صيف 2014 واتّبعي هذه النصائح
هذه العلامات تؤكد لك ان هذا الرجل قد نسيك واخرجك من حياته في صمت
إذا قمت بحذف وجبة العشاء أو وجبة أخرى خلال النّهار، فهل هذه طريقة فعّالة لخسارة الوزن؟
تعرفي إلى التنورة المثالية وارتديها بأساليب متنوّعة!
هذه العلامات تؤكد لك ان هذا الرجل قد نسيك واخرجك من حياته في صمت ا
مهم قبل طرح اي موضوع في هذا القسم
اختاري من بين هذه المجموعة



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:36 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0