ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالشعر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالشعر اسرار لنمو سريع للشعر الضعيف يوجد هنا اسرار لنمو سريع للشعر الضعيف العناية بالشعر و تصفيف الشعر خلطات للشعر و طريقة العناية بالشعر كوني الأجمل معنا

فساتين العيد


 
قديم 06-19-2014, 01:56 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 اسرار لنمو سريع للشعر الضعيف


اسرار لنمو سريع للشعر الضعيف

اسرار لنمو سريع للشعر الضعيف



نتساءل دوماً كيف يمكننا أن نجعل الشعر ينمو بشكل أسرع ونقلق حول ذلك، فنحن نريد أفضل النتائج بسرعة ودون عناء أو تعب. ولأن الشعر الطويل هو سر جمال وحيوية وثقة المرأة بنفسها، فهي تنفق الكثير والكثير لتحصل عليه.

ولكن السر موجود بين يديك الآن وبأقل التكاليف وهو الذي سيجعل شعرك ينمو وينمو بسرعة كما رغبت دائماً بذلك وبالطبع سيكون لامعاً وصحياً وبراقاً أيضاً.

إليك إذاً هذه الوصفات الرائعة ذات النتائج السحرية لتطويل الشعر بسرعة. صفار البيض مع زيت الزيتون: قناع غني بالفيتامينات والمعادن يغذي ويسرع نمو الشعر ويساعد على تغذيته وتنعيمه وحمايته. كل ماعليك فعله هو مزج صفار البيض مع ملعقتين من زيت الزيتون وإضافة القليل من الماء لتخفيف المزيج قليلاً. اغمسي أصابعك ودلكي فروة الرأس ببطئ ثم انشري بقية المزيج على كامل الشعر واسمحي له بالبقاء لمدة 15-20 دقيقة على الشعر قبل غسله بالشامبو

. كرري هذا القناع مرة واحدة في الأسبوع وستدهشين بطول شعرك بعد فترة وجيزة. الآن دعونا نذهب إلى الموز: يحتوي الموز على فيتامينات a و b و c وهذا بالطبع سيساعد شعرك على النمو بشكل أسرع ويصبح أكثر صحة ونعومة وليونة. احضري ثمرة موز ناضجة واخلطيها جيداً بالخلاط ولتضمني سلاسة تطبيقها وتنظيف الشعر منها يمكنك إضافة القليل من زيت الزيتون أو زيت جوز الهند إلى العجينة قبل تطبيقها على الشعر ثم غطي الرأس بغطاء بلاستيكي واتركيها لمدة 20 دقيقة.

كرري هذا العلاج مرة واحدة كل أسبوع لتشاهدي شعرك وقد ازداد طولاً وتألقاً وجمالاً. زيت الخروع مع زيت اللوز لجعل شعرك ينمو أسرع وأسرع. إن زيت الخروع من العلاجات الطبيعية المفضلة لنمو شعرك بشكل سريع خاصةً إذا قمت بخلطه مع زيت اللوز الحلو بنسب متساوية.

دلكي فروة الرأس بلطف واحرصي على تغطية كامل الرأس والشعر واتركيه لمدة 1-2 ساعة أو منذ الليل وحتى الصباح ثم اغسلي الشعر جيداً لتلاحظي كيف ينمو بشكل أسرع و أكثر صحةً وتألقاً.

مواضيع ذات صلة
حالات للشعر تحتاج منكِ الى عناية خاصة به.
خطوات سريعة لإطلالة مميزة.
تعرفي على طريقة عمل إكسسوار"عقال السلاسل "للشعر..
تسريحات للشعر الطويل تسريحات سهلة وأنيقة
الثوم وزيت الزيتون لتگثيف الشعر"
علاج تساقط الشعر وانبات الفراغات طبيعيا فى وقت سريع جدا | ماسك الجرجير |
كريم مغذي للشعر بالزيت و العسل
ما لا تعرفينه عن أضرار المشروبات الغازية للشعر
كيف تستخدم زيت الزيتون للشعر ليساعد في نمو الشعر و الاهتمام به
طرق سحرية لتسريع نمو شعرك وزيادة طولة 4 سم أسبوعياً
كيف تساعدين شعرك لينمو أسرع؟؟
خلطة لتغذية الشعر الضعيف والمتساقط ، قليل النمو




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 06-19-2014 الساعة 01:58 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 148 إلى 135)
 
قديم 06-19-2014, 08:28 PM   #2

"نسيم البحر"


رد: اسرار لنمو سريع للشعر الضعيف


اسرار لنمو سريع للشعر الضعيف

يعطيك العافية حبيبتي

معلومات مفيدة

سلمت يداك

 
قديم 06-20-2014, 09:09 AM   #3

نـــــوف232


رد: اسرار لنمو سريع للشعر الضعيف


اسرار لنمو سريع للشعر الضعيف

يعطيك العافيه

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:29 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0