ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية أطعمة تخلصك من دهون البطن يوجد هنا أطعمة تخلصك من دهون البطن وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 06-26-2014, 07:28 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 أطعمة تخلصك من دهون البطن


أطعمة تخلصك من دهون البطن

أطعمة تخلصك من دهون البطن


للتخلص من دهون البطن، عليك تقليل ما تأكل، وهناك حل أفضل، وهو تغيير ما تأكل. دهون البطن تعتبر من الأمور المزعجة التي تبدأ في الظهور بسبب أسلوب الحياة الذي يتتعبه بعضنا ويخلو من أي أنشطة رياضية، هناك تمارين رياضية كفيلة بإزالة هذه الدهون، لكننا نذكر هنا الوجبات الغذائية التي من شأنها المساعدة في إزالة هذه الدهون.


1) الجوز يعتبر من الأغذية الغنية بالحمضيات الدهنية التي تقوم بتحويل ما تتناوله من وجبات غنية بالكربوهيدرات إلى عضلات بدلاً من أن يتراكم في شكل دهون. 2


2) الشوفان الغير محلى يمكنك تغيير وجبة الفطور بالشوفان غير المحلى وخلطه مع بروتين مصل اللبن الخاص بك، أو خلطه مع قليل من زبدة الفول القليلة الدهون.

3) التفاح البعض يعتقد أنه في حالة خسارة الوزن يجب الابتعاد عن الفواكه وهو الأمر غير الصحيح، فالتفاح يحتوي على ألياف تعطي الشعور بالشبع لفترة طويلة.

4) سالمون أحد أفضل الوجبات التي توفر لجسدك ما يحتاجه من الحمضيات الدهنية إلى جانب البروتين، لهذا احرص على تناولها من وقت إلى آخر


. 5) بياض البيض عبارة عن بروتين صافي وخالي من أي دهون، لهذا يفضل تناوله مع التمرينات، كما أنه يساعد على إنقاص السعرات الحرارية في الجسد.

6) مسحوق بروتين الجبن تناول مكمل غذائي مناسب يعتبر أمراً في غاية الأهمية من أجل نمو العضلات أثناء التمارين، كما أنه يفيد من لا يتناول قدر كبير من اللحوم الغنية بالبروتين.


7) القرنبيط الخضروات ستلعب دوراً كبيراً في خسارة وزنك خاصة أنها لا تحتوي على الكثير من السعرات الحرارية وغنية بالألياف التي تعطي شعوراً بالشبع، والفيتامينات والمعادن التي تحافظ على الصحة، مثل نبات القرنبيط الغني بالفيتامينات المفيدة.

8) بذور الكتان الكثيرون يعرفون الآن القيمة الغذائية لبذور الكتان وزيتها وأصبحوا يضيفونها إلى وجباتهم الغذائية نظراً لثرائها بالحمضيات الدهنية والألياف، كما أن زيت أوميغا ـ 3 المتوفر في بذور الكتان يحافظ على قوة العظام.

9) التوت يساعد على خسارة الدهون نظراً لأنه يحتوي على كمية غنية من الألياف، ويمكن إضافته إلى بروتين مصل اللبن الخاص بك.

10) زبد الفول السوداني الطبيعية هي الزبد الغير مصنعة والتي لا تحتوي على الكثير من السكر والإضافات الأخرى، يمكنك تناولها في الصباح لتعطيك شعوراُ بالشبع يقلل من تناولك للطعام لهذا فهي تساعد على خسارة الدهون.

مواضيع ذات صلة
مشروب الرشاقة وإذابة دهون البطن
مشروب سحري يخلصك من دهون البطن خلال 10 أيام
وصفة سحرية تخلصك من الدهون المتراكمة بسرعة
تمارين رياضية تخلصك من وزنك الزائد
وصفة سحرية لإزالة دهون البطن
مشروبات من الاعشاب لإذابة دهون البطن والأرداف
بسهولة قم بحرق دهون البطن مع هذا الشراب الطبيعي!
وصفات بالشاي الأخضر تخلصك من دهون البطن
طريقة للتخلص من دهون البطن اثناء النوم
أفضل 10 أطعمة لتسريع حرق الدهون
أطعمة بتأثير سحري لحرق دهون البطن
نصائح بريطانية لاذابة دهون البطن




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 06-26-2014 الساعة 07:29 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 64 إلى 88)
 
قديم 06-27-2014, 09:50 PM   #2

"نسيم البحر"


رد: أطعمة تخلصك من دهون البطن


أطعمة تخلصك من دهون البطن

معلومات رااائعة

موضوع مفيد

سلمت يداك

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:23 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0