ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية 8 تمارين لتخفيف الألم وتحسين المزاج يوجد هنا 8 تمارين لتخفيف الألم وتحسين المزاج قسم يهتم بالطب النفسي والمشاكل والضغوط النفسية تحت اشراف متخصصة في الطب النفسي


 
قديم   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 
رصيد النقاط : 143

17537660861302234530 8 تمارين لتخفيف الألم وتحسين المزاج


8 تمارين لتخفيف الألم وتحسين المزاج

8 تمارين لتخفيف الألم وتحسين المزاج


هل تعاني من الألم والأوجاع الجسدية بشكل مستمر، ومللت من استعمال الأدوية المخففة للألم؟ لست بحاجة الى الاشتراك في ماراثون أو سباق للحصول على الفوائد الصحية من التمارين الرياضية، أنت بحاجة الى معرفة التمارين التي تناسب حالتك الصحية واسلوب حياتك.


هذه التمارين ستساعدك على التخلص من هذه الألم ورفع مستويات هرمون الاسترخاء وتحسين المزاج بشكل عام بالاضافة الى الفوائد الصحية للتمارين الرياضية والحركة.

المشي: ينصح معظم الأطباء مرضاهم بالمشي كتمرين خفيف ومسلي ومناسب للجميع. ولا يجب أن يكون المشي في مكان معين، يمكنك المشي في المراكز التجارية، الحدائق العامة، في الحي أو في السوق. المشي خيار متاح على مدار العام، ومهما كان اسلوب حياتك لا بد أن يكون لديك على الاقل 30 دقيقة للمشي يوميا.


المشي تمرين مجاني، ومفيد، ومخفف للألم، ومحسن للمزاج.


السباحة: السباحة تمرين عظيم للمرضى المصابين بإلتهاب المفاصل الضمورية، الذين يعانون من مشكلة عضلية حركية أو أي مرض يملك ذات التأثير على الحركة. لماذا، لأن السباحة (واي أشكال أخرى من التمارين المائية) تتحدى الجاذبية، وبالتالي لن تشكل عبأ أو إجهادا إضافيا على المفاصل. اليوغا: تساعد تمارين اليوغا التي تعتمد على التنفس في تخفيف الألم المزمن لبعض الأمراض.


لكن الدكتور ستيفن كالفينو، أستاذ مساعد في طب إعادة التأهيل وعلم التخدير من مدينة نيويورك، يوصي المرضى بعدم القيام ببعض حركات اليوغا. يقول كالفينو، "يمكن أن تتضمن اليوغا عدة حركات متطرفة جدا تشمل العمود الفقري والمفاصل الأخرى لذا هناك خطر الاصابة بأوجاع إضافية إذا لم تكن تحت إشراف مدرب محترف. لا تقم بتمارين اليوغا ما لم تكن متأكدا من أنها تفيد حالتك."


تاي تشي: تمرين جيد للصغار والكبار على حد سواء tai chi هو فن عسكري نشأ في الصين، ومثل اليوغا، يساعد في السيطرة على الجسم من خلال التنفس. فهو يدمج الجسم والعقل ويساعد على بناء القوة، التحمل، والتوازن. ويخفف من اوجاع المفاصل.


تمارين التمدد: هذه التمارين بسيطة ويمكن القيام بها في غرفة النوم أو أثناء الانتظار في الطابور. التمدد يساعد على تحريك كل أعضاء جسمك بشكل كامل ضد الجاذبية

. وهناك تمارين خاصة لبعض الوظائف المكتبية التي تستلزم الجلوس لفترات طويلة، وتسبب ألم الظهر والرقبة. رفع الأوزان: تدريبات رفع الوزن أو الاثقال يمكن أن تساعد جدا الأشخاص المصابين بإلتهابات المفاصل. تقوي تمارين المفاصل العضلات التي يمكن أن تصاب بالإجهاد بسبب التهاب المفاصل.


ويفضل أن تبدأ تحت إشراف مختص حتى لا تسبب الاذى لمفاصلك واليوم يمكنك شراء الاوزان الخفيفة واستعمالها في المنزل دون الحاجة الى استعمال الصالات الرياضية. التمارين الهوائية/ الايروبيكس: عموما، تعتبر النشاطات الهوائية (التي يمكن أن تتضمن ركوب الدراجة الثابتة، المتحركة، المشي الثابت) جيدة جدا للأشخاص المصابين بأمراض عضلية وحركية


. وفقا لتحليل نشرته مجلة طب الروماتزم عام 2008 تبين أن تدريبات القوة ساعدت في تخفيف الأعراض، لكن النشاط الهوائي ساعد في تخفيف الأعراض بالإضافة إلى تحسين الوظائف البدنية.


كما ساعد القلب وخفف من الألم. الجنس: لا تضحك! النشاط الجنسي يعتبر شكلا من أشكال التمرين الجسدية المفيدة. الجنس والتمارين شكلان من اشكال التدريبات الصحية جدا. ولكن الجنس الصحي ، أي ممارسة الجنس بانتظام، هو الأفضل للبدن.

وفقا لدراسة جديدة نشرتها جامعة ستانفورد تبين أن الطلاب الجامعيين في مرحلة علاقة الحب الجديدة كانوا أقل شعورا بالألم من أي وقت أخر. الشعور بالحميمية، أو التقرب من شخص آخر أو حتى حيوان أليف، يساعد في تخطي المشاكل والازمات الصحية ويحسن من المزاج.

مواضيع ذات صلة
أهمية التمارين الرياضة أثناء الحمل
روعة الألماس من " WOWforWOW" المميزة
أساور Carolina Bucci العصرية تلمع ببريق الألماس الملون
تمارين رياضية تخلصك من وزنك الزائد
خطوات لتعطي نفسك الأمل لتستمر في الحياة الصعبة
التمارين الرياضية أثناء وبعد الحمل
كيف تتخلص من الملل في 20 خطوة
ما سبب المزاج السيء، وكيف يمكن أن تستفيد منه؟
ماذا تفعل لو شعرت بالحزن أو الملل؟
ساعة نوم إضافية أفضل من مخف الألم
التمارين الرياضية المائية تحمي القلب
عشرة فوائد صحية ونفسية تحفزنا لممارسة التمارين الرياضية




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 06-26-2014 الساعة 08:19 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 64 إلى 148)
 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:35 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0