ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية 12 وسيلة تساعدك في التخلص من الوحدة . يوجد هنا 12 وسيلة تساعدك في التخلص من الوحدة . قسم يهتم بالطب النفسي والمشاكل والضغوط النفسية تحت اشراف متخصصة في الطب النفسي


 
قديم   #1

خطيئة دفينه

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 238812
تاريخ التسجيـل: Apr 2014
مجموع المشاركات: 1,175 
رصيد النقاط : 3

12 وسيلة تساعدك في التخلص من الوحدة .


12 وسيلة تساعدك في التخلص من الوحدة .

هل تشعرين بالوحدة ؟؟ هل تبحثين عن طرق ترفع من روحك المعنوية ؟؟ اليوم نقدم لكى 12 طريقة للغلب على هذا الشعور , ويخرجك من هذه الوحدة وسوف تنظرين إلى الحياة بنظرة مختلفة تعرفى عليها معنا …نصائح للتخلص من الوحدة تخلصى من الشعور بالوحدة الشعور بالوحدة

1 – أستمتعى بالغناء :

نصائح للتخلص من الوحدة تخلصى من الشعور بالوحدة الشعور بالوحدة الكثير من الفتيات تحلم بأن تكون فنانة غنائية للروك حان الوقت لتحقيق حلمك فى أن تصبحى فنانه روك مشهورة , فقط عند تواجدك وحيدة تخلصى من هذا الشعور المؤلم وأتجهى إلى مسرحك لتمارسين هوايتك المفضلة وهى الغناء قومى باأخراج طاقتك السلبية عن طريق الغناء وكأنك نجمة مشهورة وأستمتعى بوقتك باأستمع صوتك فى الغناء .


2 – تحدثى مع نفسك :

معظم النساء يتحدثون مع صديقاتهم ولا يتيحون الفرصة لنفسهم بالتحدث مع نفسهم والجلوس بمفردهم فى هدوء وأسترخاء والتفكير فى هدوء وأسترخاء , فالبعض يرى فى هذا أن تجلسى وحيدة لفترة وتسترخين أنه أكتئاب وبعد عن الناس وهذا خطأ لأنكى عند التحدث مع نفسك سوف تصلين إلى ما هو مسبب لكى الشعور بالوحدة لكى تتخلصين منه , فعليكى من حين لآخر أن تجلسين مع نفسك وتستمتعين بالهدوء والصمت والبعد عن كثرة الأحاديث .

3 – الوصول إلى هدف :

إذا كنتى تشعورين بعدم وجود غاية وهدف فى الحياة للوصول اليه , عليكى فى التفكير إلى هدف فى حياتك وتسعين للوصول اليه وتحقيقة بنجاح , أو تفكرين فى أهدافك وأحلامك وتضعين لنفسك خطة ووقت وتسعين للوصول إلى تحقيق هدفك وحلمك .

4 – أهتمى بنفسك :

نصائح للتخلص من الوحدة تخلصى من الشعور بالوحدة الشعور بالوحدة عندما تجلسين وحيدة وتشعرين بالوحدة عليكى تقومين بتدليل نفسك فهى لها حق عليكى فانتى تلبين طلبات من حولك وتهملين نفسك فعليكى الأهتمام بالشعور بالراحة والأسترخاء بنفسك , خذى حمام وقومى باأسترخاء , أو أجلسى فى الشرفة مع تناول المشروب المفضل فى الجو المشمس الممتع وهكذا لتقومى بترفيه نفسك .

5 – قومى بعمل غريب :

نصائح للتخلص من الوحدة تخلصى من الشعور بالوحدة الشعور بالوحدة عندما تجلسين وحيدة قومى بفعل أى عمل مثير للأشمئزاز دون قلق بشأن الأخرين من حولك للتحكم فى تصرفاتك , قومى بعمل ما تريدي دون جخل من أحد , أجلسى على الأريكا وتناولى الطعام المفضل بالطريقة المفضلة مهما كانت هى ويمكنك مشاهدة التلفاز والضحك بصوت عالى فهذا أكثر ما تفضله الفتيات .

6 – ضيعى وقتك مع الأخرين :

أن الجلوس فى الخلوة تجعلك تشعرين بالوحدة ، أبحثى عن شخص أخر يشاركك عن طريق التقاط وقراءة كتاب للمؤلف المفضل لديكى أو مصاحبة شخص مفضل لكى لمشاركتك مغامرة جديدة فى الحياة فهذا يضيع من أوقات الوحدة والفراغ .

7 – أستمتعى بالطبيعة :

نصائح للتخلص من الوحدة تخلصى من الشعور بالوحدة الشعور بالوحدة من الصعب التمتع بالطبيعة مع وجود الآخرين فالتمتع بالطبيعة يتطلب الوحدة والجلوس فى مكان به أشجار ويتميز بالهدوء للتمتع بجمال الطبيعة وهدوءه ويمكنك أن تستمتعى باأصوات الطيور من حولك أو اللعب مع الحيوانات إذا وجدت , وصوت الماء الرائع , فهذا يريح أعصابك ويجعلك تستمتعين بجمال الحياة وطبيعتها .

8 – ممارسة الرياضة :

ممارسة الرياضة هو شئ عظيم فهو يساعد على أفراز الاندورفين وهو هرمون يجعلك تشعورين بالسعادة وهذا يساعدك على التخلص من الشعور بالوحدة .

9 – مشاهدة أفلام ” Chic Flick ” :

هذا النوع من الأفلام يجعلك تسيلى للدموع مما يجعلة رائع للمشاهدة , وعند مشاهدة هذا الفيلم كونى وحيدة لتعبرين عن ما ترين بصوتك العالى دون أن تخجلين من أحد بجانبك فهو ممتع للمشاهدة .

10 – مارسى هوايتك المفضلة :

نصائح للتخلص من الوحدة تخلصى من الشعور بالوحدة الشعور بالوحدة الشعور بالوحدة أحيانآ ما ينتج من الملل , ويمكن علاج هذا الملل ووقت الفراغ بممارسة الهواية المفضلة إليكى لتستمتعين بالعمل به وتتخلصين من هذا الشعور الممل بعمل الكروشية بالأبرة , أو التصوير الفوتوغرافي , أو الرسم أو غيرها من الهوايات .

11 – أحلام اليقظة :

إذا لم يكن لديك شيئ لتفعله لتكون سعيد , عليكى الذهاب إلى مكان جديد لأستخدامه لأحلام اليقظة الذى لا تستطيعين تحقيقها فى الواقع وتحلمين به بطريقة جميلة وجديدة .

12 – كونى على طبيعتك :

نصائح للتخلص من الوحدة تخلصى من الشعور بالوحدة الشعور بالوحدة فقط كونى على طبيعتك ولا تغيرين من صفاتك وأسلوب حياتك من أجل الأخرين فكونى كما انتى والناس سوف يحبونكى على طبيعتك وباأسلوبك المميز عن الآخرين فكونى كما أنتى ولا تستمعين إلى القيل والقال من الآخرين من سلبيات تؤثر على شخصيتك وتجعلك تشعورين بالأكتئاب والوحدة .
هل تشعرين بالوحدة ؟؟ هل تبحثين عن طرق ترفع من
روحك المعنوية ؟؟ اليوم نقدم لكى 12 طريقة للغلب على

مواضيع ذات صلة
ماسك الحناء البيضاء لتفتيح البشرة والتخلص من البقع الداكنة .
وصفتين : للعناية بالقدمين والتخلص من إجهادهما!
السواد تحت الابطن وطرق التخلص منها
التخلص من دهون الأرداف بالرياضة
أهم الخطوات للتخلص من الشعور بالأحباط
كيف تتغلب على الشعور بالوحدة
عشر نصائح للتخلص من الاكتئاب . . دون أدوية
كيف تتغلب على الشعور بالوحدة
كيف تتغلب على الشعور بالوحدة
إذا أحسست بالوحدة في غيابهم .. !!
كيف نشعر بالوحدة!
برد احس بالوحدةز...الحقونيــــــــ....



 
قديم   #2

آية بسملة


رد: 12 وسيلة تساعدك في التخلص من الوحدة .


12 وسيلة تساعدك في التخلص من الوحدة .

الله يعطيك العافية

موضوع رائع

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:11 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0