ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية 5 نصائح تجعلك ناجحة في حياتك . يوجد هنا 5 نصائح تجعلك ناجحة في حياتك . قسم يهتم بالطب النفسي والمشاكل والضغوط النفسية تحت اشراف متخصصة في الطب النفسي


 
قديم   #1

خطيئة دفينه

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 238812
تاريخ التسجيـل: Apr 2014
مجموع المشاركات: 1,175 
رصيد النقاط : 3

5 نصائح تجعلك ناجحة في حياتك .


5 نصائح تجعلك ناجحة في حياتك .

النجاح لا يحدث فقط عن طريق الصدفة لكنه يستغرق الوقت وبحاجة إلى الجهد والمثابرة للوصول إلى تحقيقه , اليوم أقدك لكى 5 نصائح وخطوات سوف تقودك إلى إلى الوصول إلى النجاح تعرفى عليها معنا …

1 – الالتزام :

إذا كنت تريدى النجاح فى شئ ما عليكى أن تعلمى جيدآ أنك سوف تقومين بفعل أشياء لا ترغبين فى فعلها لكنك لابد من فعلها من أجل الوصول إلى ما تريدى فهذا لا يتحقق إلا بالالتزام والرغبة فى الووصول والنجاح , فالالتزام بالقيام بفعل أى شئ هو طريق البداية إلى النجاح , الجزاء الاكثر أهمية فى هذه الخطوة هو عدم السماح للفشل أن يصل اليكى وأن يكون أختيار لكى , يجب الالتزام الحقيقى لمتابعه حلمك من البداية إلى النهاية مهما طال الزمن ومها أستغراقت المدة .

2 – وضع خطة :

من أجل أن ترى ماتريدى أنتى بحاجة إلى وضع خطة لدراسة ما تريدى الوصول اليه من البداية إلى النهاية , ومن أفضل الطرق للقيام بذلك يجب أن تبداء بنهاية هدفك بمعنى أن ترى ما بعد النجاح والوصول وكيف الوصول الى ذلك , من هنا سوف تبدأ خطة الهجوم وهى خطة الوصول إلى تحقيق هذا الحلم عن طريق الخطوات التى تم وضعها من أجل الوصول .

3 – ضعى هدفك أمام وجهك :

عادة عندما تبدأ أى نوع من الجهد للتغيير سواء كان فقدان الوزن أو القيام بمشروع أو غيره تكون متحمسه فى البداية وتكون كل هذه الافكار فى عقلك حتى الوصول إلى النهاية والنجاح , فالحياة ومشاكلها وما نمر به يمكن أن تفقدك الثقة والحماس الذى كان بداخلك من أجل الوصول إلى تحقيق الهدف وقد تنسين ما تريدى الوصول اليها نظرآ لانشغالات الحياة , ولكن يجب أن تضعين لوحة أمامك بما تريدى وأن تضعى هدفك أمام عينيك من أجل الوصو اليه .

4 – وضع مكافأة :

ضعى لنفسك مكافأة عند الوصول الى تحقيق هدفك , إذا كنتى لا تريدى وضع مكافأة لنفسك يكفيكى أن تكافأى نفسك عن طريق وصولك إلى هدفك وتحقيق نجاح فى حياتك , ولكن يجب أن تضعين مكافأه لنفسك عندما تصلين إلى ما تريدى وعند تحقيق هدفك بجاح فهو سوف يحفزاك أكثر إلى النجاح .

5 – حيطى نفسك بالاصدقاء الايجابين :

بعض الناس من أجل أن تكون ناجحة يجب ان تحاط بما يحفزاها ويشعرها دائمآ بنجاحها فهى حافز للوصول والنجاح , فانتى بحاجة إلى دعم إيجابى من العائله والاصدقاء والزملاء من أجل الوصول والنجاح , وانتى بحاجة اليهم وخاصة فى الايام الصعبة وعند الشعور بالأحباط وعدم الوصول من أجل استعداد الثقة والدفعة مرة أخرى واستعداد نشاطك مرة أخرى لاستكمال المشوار .

مواضيع ذات صلة
نصائح قبل البدء في عملية صبغ الشعر:
للمرأة العاملة .. أهم النصائح للتوفيق بين العمل والمنزل
نصائح هامة لحماية طفلك من مخاطر الإنترنت
نصائح لمنزل أكثر تميزاً..
هلي تريدين ان تكوني ملكه ليله زفافك شوفي هذا الالبوام
10 نصائح للحفاظ على صحتك وصحة الجنين أثناء الحمل
كما تريدين شريك حياتك كوني أنت
إليكي سيدتي أهم مفاتيح حياتك الزوجية الناجحة
علامات الفشل والنجاح على الطريق إلى الله!!
فقط للمرأة الشاطرة (نصائح زوجية تجعل حياتك سعيدة )
إلى كل أرملة .. كيف تواصلين حياتك بنجاح؟
كيف تحقق النجاح فى حياتك



 
قديم   #2

آية بسملة


رد: 5 نصائح تجعلك ناجحة في حياتك .


5 نصائح تجعلك ناجحة في حياتك .

موضوع رائع


الله يعطيك العافية

 
قديم   #3

حفيدة الفراعنه


رد: 5 نصائح تجعلك ناجحة في حياتك .


5 نصائح تجعلك ناجحة في حياتك .


 
قديم   #4

كلمات حزينة


رد: 5 نصائح تجعلك ناجحة في حياتك .


5 نصائح تجعلك ناجحة في حياتك .

مثيرة

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:12 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0