ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم أدخلي هذه الاطعمة إلى وجبة الافطار لتعتني ببشرتك!! يوجد هنا أدخلي هذه الاطعمة إلى وجبة الافطار لتعتني ببشرتك!! وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية


 
قديم 07-06-2014, 01:45 PM   #1

"نسيم البحر"

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 177643
تاريخ التسجيـل: Nov 2011
مجموع المشاركات: 2,932 

3554772613415934 أدخلي هذه الاطعمة إلى وجبة الافطار لتعتني ببشرتك!!


أدخلي هذه الاطعمة إلى وجبة الافطار لتعتني ببشرتك!!

بشرتك التي تتعرّض للكثير من التحديّات خلال صومك شهر رمضان المبارك، تستجق منك عناية دقيقة خلاله، تقضي باستعمال الخلطات الطبيعيّة وكريمات الترطيب والاهتمام بالنظام الغذائي الصحي الذي يؤدي دوراً جوهرياً في المحافظة على صحّة بشرتك وحيويّتها. ونتمنى منك إدخال أنواع الأطعمة التالية إلى وجبة إفطارك لتضمني البشرة الصحيّة والنضرة:

1- الفليفلة الحمراء: تحتوي الحبّة منها نسبة ضخمة من الفيتامين c، وكميات كبيرة من الألياف الغذائية وفيتامين b6. كما أنّها غنيّة بالكاروتينات التي تساعد على منع ظهور التجاعيد وزيادة الدورة الدموية لبشرتك ومحاربة حب الشباب. ولا داع للخوف من إدخالها إلى طبق السلطة على مائدة رمضان نظراً لسعراته الحراريّة القليلة التي لا تتجاوز الثلاثين سعرة.

2- الشوكولاته السوداء او الداكنة: بدلاً من الحلويات الرمضانيّة الدسمة والمشبعة بالدهون والسكر والزيوت، الجئي إلى الشوكولاته السوداء الداكنة، فهي سبيل مضمون للحصول على بشرة مثالية نظراً لاحتوائها المواد المضادة للأكسدة، والأحماض الدهنية وبالفلافانول المعززة للبشرة متوهجة. فهي تساهم في تقليل خشونة في الجلد وحمايته من أضرار أشعة الشمس. علاوة على ذلك، الكاكاو فيها يريح الشرايين، ويفعّل حركة ونشاط الدورة الدموية.


3- سمك السالمون: في الطبق الرمضاني الرئيسي، افسحي مجالاً لسمك السالمون، الذي يعتبرغذاءاً ممتازاً لمكافحة الإجهاد، القلق، والاكتئاب. كما أنّه غني بالفيتامين d اليومية، وأحماض أوميغا 3 الدهنية المكافحة للالتهاب والتجاعيد وحب الشباب والفاعلة في ترطيب البشرة وتقوية الشعر وفروة الرأس.

4- زيت جوز الهند: لما لا تضيفين هذه الزيت على الوجبات التي تحضرينها في الشهر الفضيل، كبديل عن زيت الذرة ودوار الشمس؟ فهو أغنى مصادر الدهون المشبعة، كما أنه يحتوي حمض اللوريك، المضاد للبكتيريا الفيروسات والتهاب حب الشباب. إضافة إلى غناه بالأحماض الدهنية الأساسية وفيتامين e، المثالية لحفظ بشرتك رطبة وناعمة، وخالية من التجاعيد.


5- السبانخ: هذه النوع من الخضار الورقية يعشق صحتك وجمالك في الوقت نفسه، فهو مصدر غني للحديد والفولات والكلوروفيل والفيتامينات والمغنسيوم والألياف والبروتينات النباتية، ويحتوي مضادات الأكسدة التي تحارب جميع أنواع مشاكل الجلد، وتتخلّص منها.

تباهي بشعر رائع مع إكليل الجبل
تعرفي على الاخطاء الشائعة عند حلاقة الشعر
أغرب نظام ريجيم بالعالم ونظارة اليابانية للتخسيس
الرموش الاصطناعية ما فوائدها وما مضارها؟
لعشااااااق الكعب العالي ...رؤؤؤؤؤؤعة " من تجميعي"
فوائد التين للبشرة الدهنية
نصائح جمالية لعينين جميلتين براقتين
رجيم البرد افقدي وزنك الان
لبشرة اكثر إشراقا في 8 دقائق
مناكير الفرو روووووعة 2014
كيف تحافظين على شعرك أثناء ممارسة الرياضة
فعاليات ربيع أزياء| مسابقة اعرفي الشخصية الجزء التاني
استخدمي القرفة لمعالجة الرؤس السوداء
يالله شو هالرومانسية هاي ما عمري ( الشباب عندهم طريقة للرومانسية من الاخر) هههههه
قناع الصلصال الاخضر لعلاج بثور البشرة مجربة


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:56 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0