ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup قليل من الماكياج، كثير من الجمال يوجد هنا قليل من الماكياج، كثير من الجمال مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 03-22-2009, 02:42 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

قليل من الماكياج، كثير من الجمال


قليل من الماكياج، كثير من الجمال

هل تحبين الماكياج والجمال ، ينصحك خبراء التجميل بوضع قدر قليل من الماكياج لكي يظهر الوجه متألقاً ورائعاً .


ويمكنك وضع لمسات خفيفة منه أو الاستغناء عنه تماماً إذا كانت بشرتك صافية جميلة أما إذا كنتِ تحتاجين إلى استعماله فضعي لمسات خفيفة منه على بشرة وجهك وعنقك ثم راعي تسويته جيداً مع العناية بخط الشعر في الجبهة والخدين وضعي في اعتبارك أن طبقة كريم الأساس الثقيلة تظهرك أكبر سناً وتخفي الحيوية الطبيعية الموجودة في وجهك.



وانثري على بشرة وجهك طبقة من البودرة لأنها تخفي اللمعان الموجود نتيجة لكثرة الدهون التي تفرزها البشرة في هذه المرحلة، واهتمي بعد نثرها على وجهك باستعمال قطعة صغيرة من القطن في تسوية البودرة جيداً بحيث لا تكون ظاهره لأنظار الآخرين.




وإذا كانت بشرة وجهك مشربة بالحمرة الطبيعية فأنتِ لا تحتاجين لاستعمال أحمر خدود ولكن إذا كان وجهك باهتا بعض الشيء فيمكنك وضع لمسة خفيفة جدا على العظام البارزة في الخدين من أحمر الخدود مع الاتجاه إلى أعلى عند خط الشعر في الخدين.


كما يمكنك في هذه المرحلة من العمر استعمال ظلال العينين بطريقة الملونة بجميع ألونها حسب الموضة الدراجة مع الاهتمام بأن يتم ذلك بطريقة خفيفة وعلى أن تكون ألوانها مناسبة للون العينين أو لون الفستان.


واستعملي الماسكرا الملونة وابتعدي تماماً عن استعمال الماسكرا السوداء أو البنية مع تجنب خطوط العين تماماً ، وعلى العموم حاولي أن يكون مكياج عينيك ووجهك أقرب ما يكون إلى الطبيعي.


وأخيراً ، اختاري أحمر الشفاه الوردي أو البني الفاتح وتجنبي استعمال الألوان الغامقة لأنها لا تناسبك، وتأكدي بعد ذلك انك قمتِ بعمل الإطار المناسب الجميل لوجهك وقوامك لتظهري جميلة ورائعة.



:7_2_118[1]:

 
قديم 03-22-2009, 09:05 PM   #2

حكاية آحلى إحساس


رد: قليل من الماكياج، كثير من الجمال


قليل من الماكياج، كثير من الجمال

مشكورة قلبي

 
قديم 03-23-2009, 07:31 AM   #3

ريما72


رد: قليل من الماكياج، كثير من الجمال


قليل من الماكياج، كثير من الجمال

شكرا قلبي

مع التحية

 
قديم 04-18-2011, 12:21 AM   #4

ست الصبايا


رد: قليل من الماكياج، كثير من الجمال


قليل من الماكياج، كثير من الجمال

طبعا اكيد
كلام معقول جدا

 
قديم 04-18-2011, 04:28 PM   #5

عطـر الـورد


رد: قليل من الماكياج، كثير من الجمال


قليل من الماكياج، كثير من الجمال

موضوع رائع وجميل جدا مشكورة يا قمر

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:39 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0